منتخب كرة اليد للأولمبياد اليمني الخاص يبلغ الدور الثاني لبطولة العالم بالصين وتحقيق 6 ميداليات !!!

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 531   الردود : 0    ‏2007-10-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-08
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,913
    الإعجاب :
    703
    الأولمبياد الخاص / شنغهاي / إنترنت

    منتخب كرة اليد للأولمبياد اليمني الخاص يبلغ الدور الثاني لبطولة العالم بالصين وتحقيق 6 ميداليات في الأثقال


    [08/أكتوبر/2007] شنغهاي – سبأنت: متابعة : مستور محمد
    تمكن لاعبو الأولمبياد الخاص اليمني لكرة اليد من الوصول إلى الدور الثاني لبطولة العالم الصيفية للاولمبياد الخاص التي تستضيفها مقاطعة شنغهاي الصينية خلال الفترة من 29 سبتمبر وحتى 12 أكتوبر الجاري.
    وجاء تأهل منتخب اليد للأولمبياد اليمني إثر فوزه في جميع مبارياته ضمن مجموعته الثالثة، التي تضم إلى جواره منتخبات هولندا، الجزائر، الهند، وفلسطين. حيث فاز على الجزائر 14 /4 ، وعلى المنتخب الهندي 4 / 2 ، والمنتخب الفلسطيني 16 / 6، وتعادل أمام المنتخب الهولندي.
    وكان منتخب الأثقال للاولمبياد اليمني قد حصل على ميدالية فضية وخمس برونزيات، حيث حقق اللاعب حامد القاضي فضية، وبرونزيتان في فئة الرجال، فيما حققت اللاعبة عبير حميد ثلاث برونزيات في فئة السيدات.
    ويشارك الأولمبياد الخاص اليمني في البطولة العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص بأربعة ألعاب، هي: كرة اليد وتنس الطاولة، وحمل الأثقال، وألعاب القوى.
    يذكر أن الأولمبياد الخاص اليمني له سجل مشرف في مشاركاته الخارجية كان أخرها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وحقق فيها نتائج طيبة، حيث أحرز بطولة كرة اليد، والمركز الأول في فردي بطولة تنس الطاولة، والمركز الثاني في الزوجي، كما حصد 24 ميدالية بين ذهبية وفضية وبرونزية في بقية الألعاب.

    ===============
    الحمد لله على هذا الانجاز والذي يحقفقه ذوي الاحتاجات الخاصة والذي عجز عن تقدمه من هم بكامل قواهم الا ان تلك القوى الكاملة ينقصها ما هو اهم وهي العزيمة والاصرار فالف مبروك لهؤلاء رفعهم اسم الوطن في هذا المحفل الدولي الكبير.
     

مشاركة هذه الصفحة