"الحكم المحلي في مأرب" المحافظ مسافر و الأمين العام معتمر. و المواطن؟؟

الكاتب : حبيب الناس   المشاهدات : 435   الردود : 7    ‏2007-10-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-08
  1. حبيب الناس

    حبيب الناس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-27
    المشاركات:
    3,425
    الإعجاب :
    2
    هل سيقيل صالح ادرة محافظة مأرب بعد التسيوب هذا ويعاني الكثير من أصحاب المعاملات من تأخر انجاز معاملاتهم وبالأخص المتعلقة بالمحافظ او الامين العام وكذلك التوقيع على الشيكات.

    اعتقد ان هذا دليل على ان مسألة توسيع صلاحيات الادارة المحلية في ضل نظام الصالح انما سيوسع من دائرة معناة الشعب المسكين

    اليكم نص المقالة من مأرب برس
    http://www.marebpress.net/narticle.php?sid=7881

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-08
  3. الكاشف

    الكاشف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-04
    المشاركات:
    1,291
    الإعجاب :
    0
    اوبه ترجع ....


    خلك في بلاد الفرنجه ...



    الكفره ...



    عباد الصليب...



    أعداء الإسلام ...



    أعداء المسلمين ...




    والله إنهم أرحم و أعدل من هؤلاء القتله وكبيرهم الكذاب الشهير صاحب النووي !!!!



    شهاده أمام الله أحاسب عليها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-08
  5. حبيب الناس

    حبيب الناس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-27
    المشاركات:
    3,425
    الإعجاب :
    2
    صدقني يا عزيزي انني صح اعيش "قي بلاد الفرنجة" بجسمي عقلي و روحي في بلادي نسأل الله العون لهذا الشعب المسكين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-08
  7. الكاشف

    الكاشف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-04
    المشاركات:
    1,291
    الإعجاب :
    0
    كلام روايات مع إحترامي لك... الشعور هذا يجب أن تدفنه وتخنقه بيدك لإنك بشعورك ذلك قد تفقد المتعه وتنغص عليك وعلى من حولك.... هذه هي وسوسة الشيطان بعينها .... إنتبه تجعل لهذه الوساوس طريقا إلى قلبك وإحمد الله.



    و إتقرص العافيه...



    صدقني يأخي ...عقلك وروحك هذولا عيودفوا بك و ستتمنى لو أنك قادر على بيعهما من أجل ايجاد قيمة الدواء لإبنك حين يمرض او من أجل علبة مربى أو حليب طبيعي تعطيها لإبنك الذي لن يراها الإ في الأحلام لو رجعت البلاد.



    إحمدالله على النعمه الذي أنت فيها وكما يقول المثل الحضرمي "يا سالمين كل تمر" وعيش حياتك أنت وعيالك وحس بجميع اللحظات والثواني والدقائق وإستشعر متعتها.

    "
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-08
  9. العمــــيــــد

    العمــــيــــد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-05-24
    المشاركات:
    3,583
    الإعجاب :
    0
    هذا ما تشكي منه كل المحافظات في بلادي اليمن
    اشكرك هذه المره ، حبيب الناس،
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-08
  11. حبيب الناس

    حبيب الناس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-27
    المشاركات:
    3,425
    الإعجاب :
    2
    يا ساتر صدقتي قد سمعت أوصاف كثيرة عن اليمن بس اسلوبك كاد ان يسلب دموعي من عيوني اشكرك على المشاعر الطيبة بس اذا تركنا اليمن و طنشناها هل سيتغير شيئ الشعب اعطاهم %77 فمن الواجب علينا تثقيف الشعب بحقوقه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-08
  13. الكاشف

    الكاشف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-04
    المشاركات:
    1,291
    الإعجاب :
    0
    و أكثر ياعزيزي و والله لا أبالغ ....



    أكرر النصيحه ولا أستثني نفسي منها ... عيش حياتك و تمتع أنت وأهلك بما رزقكم الله في الدنيا وإستشعر اللحظات الحلوه التى تمر عليك فأنت تخسرها وتمر من حياتك بسهوله ... بينما هناك على الجانب الأخر من يعد اللحظات بل والثواني حتى يخرج من اليمن ليبحث عن باب رزق ولو كان فيه الذل والمهانه أو عن مهجر أو غيره وينظر إلى من خرج بشوق ولهفه وغبطه وكأن كل من خرج في نعمه! .... وأنت ... يمضي اليوم الجميل من حياتك دون أن تنتبه له .... ولا تنتبه أن هناك يتمنى من يومك ساعه .... أن هناك من يعظ النواجذ قهرا لإنه لم يجد فرصة الخروج.


    الله يعين الشعب المغلوب هذا والله إنه ليدمي القلب.

     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-08
  15. الكاشف

    الكاشف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-04
    المشاركات:
    1,291
    الإعجاب :
    0


    أخي ... أخر ما توصلت إليه ... وبصراحه أرى أن أجمل ما قيل وما يطابق الوضع في اليمن بالنسبه للمغترب في هذه الأيام هو مقولة عبدالمطلب الخالده "أنا رب إبلي وللبيت رب يحميه"


    جننونا بنقتهر عليهم وهم بالروح بالدم .... خلينا بس نثقف الجهال وندرسهم ونعيشهم ساع الناس والشعب اليمني قد بيننا وبينه بحور وجبال .... بنحرق أعصابنا على الفاضي وكأنهم خرجوا إنتخبونا إحنا وحملونا مسؤوليه شعب اليمن.
     

مشاركة هذه الصفحة