تمزيق اليمن....بيد العدو

الكاتب : المطرقه   المشاهدات : 3,616   الردود : 108    ‏2007-10-05
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-05
  1. المطرقه

    المطرقه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-02
    المشاركات:
    18,247
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2009
    محاوله ضرب اليمنيين ببعضهم..
    باتت واضحه في معظم مواضيع المجلس
    نرى محاولات تعزيز التمايز بين الشمال
    والجنوب..وتعميم الصفات القبيحه على
    ابناء المحافظات الشماليه..بغرض استثاره
    الناس ودفعهم للرد على ابناء المحافظات الجنوبيه
    وهكذا..حتى يتم للعدو ما يريد...
    ان يضربنا ببعضنا..واثاره العداء والنعرات
    والمناطقيه....
    والهدف هو تمزيقنا..وسفك دماءنا..


    قلنا..اهل الجنوب هم اهلنا...
    ومن اراد تمزيقنا..مزقناه..
    كائناً من يكون...
    فلنقف صفاً واحداً ضد العدو
    الذي يدعي انه..من الجنوب
    وأهلنا بريئون منه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-05
  3. زعيم الجوارح

    زعيم الجوارح عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    273
    الإعجاب :
    0
    مع المادة كما وردت

    سلمت يمينك يا مطرقه

    كلنا ابناء وطن واحد والذي يحييد مصيرة البحر


    دمتم​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-05
  5. المازق

    المازق قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    3,696
    الإعجاب :
    0
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-05
  7. الطائر المتشرد

    الطائر المتشرد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    2,826
    الإعجاب :
    0

    صدقني يا مطرقة أن كل المشاهد المؤلمة التي نراها من دعاوي الانفصال و حرب صعدة و فساد القضاة و كل مفاصل الدولة و الظلم و الطغيان و الغلاء الفاحش ماهي الا اعراض للمرض و الخلل الذي أصاب الراس, رأس الدولة و حاكمها.

    اذا فسد الرأس فسد الجسد كله و ما لم نصلح الرأس فلا صلاح للجسد و لو أحضرنا أفضل الاطباء لان الامراض ستظل تتوالى.

    بلدنا الأن في وضع الرجل المريض المنهك الذي أوشك على الانهيار بعد أن خرب رأسه فقام بضرب نفسه ضربا مبرحا بكل ماتوفر له من أدوات.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-05
  9. ابو العتاهية

    ابو العتاهية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    9,979
    الإعجاب :
    0
    هذا هو تكتيكهم الجديد بعد ان باءت كل محاولاتهم لضرب المجتمع
    ولأن السرب الضال كالجراثيمِ، يدُبُّ نشاطُهم في العفنِ، وتظهرُ براعتُهم في الوباءِ، فسوف تكون هذه الحلقاتُ سهماً جديداً من كنانتِهم يضربونَ بهِ في خاصرةِ الأمّةِ، لتبدأ تصفيةُ الحساباتِ مرّة أخرى مع مُجتمعٍ يتنفّسُ بالأخلاقِ، ويتدفّقُ بالمروءةِ، ويزهو بالمعالي، ويفوحُ بالفضيلةِ، ذلك المجتمعُ الأبيُّ الشهمُ الذي لفظهم وركلهم ورفض أن يقبلهم وأفكارهم، فلم يجدّوا بدّاً من عدائهِ
    بتغير الخطة الي اثارة النعرات وغابر الجاهلية
    إن المتتبع لهؤلاء يجد أنهم ينطلقون من قاعدة موحدة في الهجوم , وتبني مايُراد طرحه , حيث يتم تحديد الهدف والوجهة , ورسم الخطة , ثم الانطلاق كلٌّ حسب ما يلقيه الشيطان في فكره , وما يتفوه به على لسانه
    لم يكن ذلك ناتجا عن توارد خواطر أو تشابه أفكار ..كلا .. فالمقالات سبقت باجتماعات والاجتماعات سبقت بأهداف وغايات

    ولكن حالهم كما قال الشاعر كناطح صخرة يومل ليوهنها *** فلم يضرها وأوهى قرنه الوعل
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-05
  11. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1


    الم اقل لك اعيتك الحيله وانك مفلس لان المغتصب لحق غيره ضعيف وعلى قول المثل ان التاجر اذا فلس يقلب دفاتره القديمه وانت الان مكشوف لي ولغيري ولن تجرؤ يوما تنافح عن الباطل ولا زلت اقول لك اننا اصحاب حق ولا نطالب بباطل ابد ولن نكون ان شا الله اتركونا وشاننا والوجه من الوجه ابيض هل اعتدينا عليكم الى ارضكم هل اغتصبنا ارضكم هل نهبنا ثروتكم هل اخرجناكم من منازلكم هل شردناكم في كل مكان ارجو ان لا يصيبك الغرور والعوده الى الحق افضل اعدلو هوا اقرب للتقوى
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-05
  13. ابن بلادي

    ابن بلادي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    6,952
    الإعجاب :
    2

    والله طلعت وحش ياخبير ونحنا مش عارفين :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-05
  15. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1


    ما هذه الهستيريه التي اصابتكم الى هذا الحد انتم ضعفاء ولكن لا لوم عليكم فعلا المعتدي دايما ضعيف
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-05
  17. المطرقه

    المطرقه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-02
    المشاركات:
    18,247
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2009
    حياك الله اخي الكريم.
    هدفنا..هو من (يحيد)....

    فائق الود
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-05
  19. المازق

    المازق قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    3,696
    الإعجاب :
    0
    يالطيف والهنجمة
    باتمزق من واين وانت بعيد عنها مااحسن الحرب عند المتفرجيين ؟؟
    ياراجل اتعبت نفسك وهناك شعب حر يدافع عن نفسة وعرضة ومالة وارضة ؟؟ لاتستطيع انت او غيرك من ان ينزع عنة مطالبة بتقرير مصيرة اطلاقا وابداء
    كان لنا في الامس خيار على الاستفتاء ولكن اليوم الجنوب وفي كل المدن والقرى والسهول والجبال والشهداء والمعتقلين استفتاء وانجز الاستفتاء وقال نعم والف نعم الى الاستقلال والحرية

    لااحد لااحد يستطيع ان يمنع شعب الجنوب من تقرير مصيرة وحريتة ؟؟
    اانتم اخترتم الانكسار والهزيمة والبكاء ولاتحركون ساكنا وهذا حق لكم وانتم اخترتوه
    اذن اتركوا االاخرين يختاروا طريقهم
    لماذا الوقوف ضدهم ولماذا خوفكم هل هوا الحسد وعدم المقدرة والخوف من القادم عندكم ؟؟
    لانعرف ماذا تريدون
    ولكننا نعرف ماذا نريد
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة