برنامج يجعل الجهاز كالبرق

الكاتب : رشادهزاع صالح   المشاهدات : 729   الردود : 1    ‏2007-10-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-05
  1. رشادهزاع صالح

    رشادهزاع صالح عضو

    التسجيل :
    ‏2007-10-01
    المشاركات:
    45
    الإعجاب :
    0
    هل تخيلت جهازك يوما يعمل بسرعة هائلة تفوق السرعة التي تتوقعها والتي لا تراها سوى في أحلامك ، خصوصا لو كنت من مستعملي الكمبيوتر بشكل مستمر؟
    إذا كنت تظن بأن السرعة الهائلة التي ستنالها بعد قراءتك للموضوع مجرد حلم فانصحك بان تستمر في هذا الحلم لأنه سيصبح واقعا سريعا بعد تجربتك للبرنامج.
    برنامج SpeederXP يجعل من جهازك صاروخا ينطلق دون توقف والصاروخ هذا بالطبع له سرعة محددة فما رأيك لو أخبرتك بأن هذه السرعة تستطيع تحديدها بنفسك بين سرعة بطيئة وسريعة وهائلة السرعة !
    عند استمالك للبرنامج ستجد بأن سرعة استعمالك للبرامج قد زادت ونفس الأمر بالنسبة للألعاب إذا كنت من مدمني ألعاب الكمبيوتر ، وكذلك بالنسبة للانترنت فالتصفح سيكون أسرع بكثير .
    البرنامج أقل ما يقال عنه انه خرافي واستعماله سيزيدك عجبا لأنه سهل الاستعمال لهذا دعنا نتعرف عليه معا قبل ان تبتعد بعيدا عن تكملة الموضوع ظنا منك بأنه مجرد اختبار للأعصاب..


    تشغيل البرنامج
    يوجد البرنامج على الموقع http://www.speederxp.com



    وستجد عدة وصلات ولكن ما يهمنا هناهو العبارة المكتوب عليها:
    SpeederXP Version 1.60 full setup file ( (Size: 548 KB)
    وستجد بأسفلها عدة روابط تصلك لموقع مختلفة ، وهي عبارة عن مواقع بها خدمة تنزيل البرنامج على جهازك لهذا اختر أي موقع واضغط عليه، وستنتقل لصفحة التخزين وساعتها عليك اختيار مكان للتخزين في جهازك لتضع فيه البرنامج .
    بعد أن تنتهي عملية التخزين والتي لن تأخذ من وقتك الكثير ، ستجد أيقونة التخزين قد ظهرت في جهازك باسم SPEEDER على شكل أيقونة الكبيوتر ، يكفي أن تضغط عليها مرتين لتبدأ شاشات التثبيت بالظهور لك، اضغط فى كل مرة على Nextحتى تنتهي من جميع تلك الشاشات وهكذا ستجد البرنامج قد تثبت في جهازك وستجد في قائمة ابدأ startبإسم speeder XP وأيضا على سطح المكتب.
    حان وقت تجربت البرنامج الخرافي ولا تستغرب من تسميتي له بهذا اللقب لأنك ستندهش من إمكانياته الكبيرة والهائلة ، شغل البرنامج وبمجرد تشغيلك له ستظهر لك الشاشة كما تراها فى الشكل رقم1.
    وخطوات استعمال البرنامج سهلة جدا لا تحتاج إلى الشرح الكثير ، في البداية هنالك خط يوضح لك مدى سرعة الجهاز كما تريدها على اليمين Fast أى سريع وعلى اليسار كلمة Slow أي بطيء وفي المنتصف ستجد مؤشرآ تستطيع تحريكه للسرعه التي ترغب بها واقصى سرعة ستجدها هي 2000 جرب بنفسك السرعة المناسبة التي تعجبك حتى تستقر عليها ولكي تثبت الجهاز عليها اضغط على الزر Apply ، وهنالك امكانية بأن تختار سرعة متوسطة عن كريق الضغط على الزر Default وهي تمنح جهازك سرعة مقدارها 1000 وهي سرعة مناسبة جدا إلا إذا أردت زيادتها.
    بعد أن اخترت السرعة التي تريدها جرب الآن تشغيل البرنامج الذي تريده في جهازك لترى بأنه يثتغل لديك بسرعة اكبر من قبل ونفس الحال بالنسبة لتصفح المواقع عبر الانترنت فستلاحظ بأن المواقع تنفتح لديك بسرعة كبيرة حسب السرعة التي اخترتها.

    ولو كان هنالك على سبيل المثال شريط اخباري في الموقع الذي تزوره ستتفاجأ من السرعة الهائلة للشريط الاخباري وتحرك الشريط بسرعة كبيرة، والأمر بأكمله عجيب لأن السرعة كبيرة وهائلة .
    بقي امر واحد ربما يحزنك ، فالبرنامج تجريبي تستطيع تجربته 51 مرة بعدها عليك شراء البرنامج إذا أعجبك ولكن لا ضرر من التجربة لترى إمكانيات البرنامج الهائلة...






    http://xz.onlinedown.net/down/speeder.exe هنا التحميل




    منقوووول







    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-05
  3. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    مشكووور اخوي

    والبرنامج قيد التجربه



    الجوكر
     

مشاركة هذه الصفحة