شكرا لجهود ذي يزن

الكاتب : سماالعزاني   المشاهدات : 1,068   الردود : 16    ‏2007-10-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-04
  1. سماالعزاني

    سماالعزاني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-09-05
    المشاركات:
    11,272
    الإعجاب :
    0
    احب ان اشكرك اخي ذي يزن علي جهوووووودك


    ولولا ماتقدمه لنا لكانت غربتنا اشد وحشه



    جزاك الله عظيم الجزاء وبارك الله لك في وقتك





    بس اذا قدرت تلاقي لنا باب الحاره
    :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-05
  3. ...الصلوي...

    ...الصلوي... عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-19
    المشاركات:
    595
    الإعجاب :
    0
    الف الف الف شكر

    وجزاة الله الف خير في هذا الشكر الكريم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-05
  5. Ezz Alyemen

    Ezz Alyemen مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-01-13
    المشاركات:
    9,492
    الإعجاب :
    0


    السلام عليكم سما


    بمناسبة عودتك هذا لكي برنامج باب الحاره:)


    كل حلقه هو ماعليكي سوى النقر على الصور وبتشتغل:cool:


    http://www.livearabictv.net/modules.php?name=Video_Stream&categoryby=24

    والمعذره من أخي ذي يزن ولكن قال المثل الضيف الأول يرحب بالضيف الجديد أو " من طرف كفى ":D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-05
  7. ابوالقاصي

    ابوالقاصي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    11,351
    الإعجاب :
    8
    اللقب الاضافي:
    نجم الصوتيات والمرئيات لشهر رمضان عام 2010
    شكرا لكم يا جماعة


    بصراحة احرجتموني :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-05
  9. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    لا عادي ولا تحرج ولا شيئ
    هذا واجبنا
    وتعبك راحة يا غالي :D;)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-05
  11. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    يالله يا شباب اريد تعاونكم معي في بقية مواضيع الاعضاء وطلباتهم علاشان نتفرغ نحن لتقديم حلقات جديدة لكم ومسرحيات .
    :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-05
  13. Ezz Alyemen

    Ezz Alyemen مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-01-13
    المشاركات:
    9,492
    الإعجاب :
    0


    من العيون ولا تقلق


    في حال تواجدي وأي طلب من الأعضاء موجود معي مابنبخل به أكيد;)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-05
  15. سماالعزاني

    سماالعزاني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-09-05
    المشاركات:
    11,272
    الإعجاب :
    0


    بس هذا الاول ياباشا


    الثاني لو امكن
    :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-05
  17. shamlan_20

    shamlan_20 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-02-17
    المشاركات:
    5,410
    الإعجاب :
    0
    :D:D:D:D;)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-05
  19. الشاب عادل

    الشاب عادل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    42,881
    الإعجاب :
    42
    الثاني على اليوتوب

    روحي على اليوتوب واكتبي باب الحارة وبعدين ترتيب حسب Date Added
     

مشاركة هذه الصفحة