شيء غـريب أو طـريف أو مـضحك عن هاتف الشـامـل (GSM+CDMA)

الكاتب : يمني جدا   المشاهدات : 1,723   الردود : 22    ‏2007-10-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-03
  1. يمني جدا

    يمني جدا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-23
    المشاركات:
    476
    الإعجاب :
    0
    لا أدري الأخوة الكرام هل ستصدقوني وستتفاعلون معي أم لا؟

    ولكنها عجيبة وقسما أني سمعتها عن طبيب يحمل شهادة الماجستير ويعمل في وزارة الصحة اليمنية!!!

    والقصة وما فيها أني سألته بعد أن رأيت عنده هاتف الشامل

    فقال لي هاتف الشامل (يضر الأضراس)!!!

    فضحكت كما ستضحكون تماما الآن

    لكنه قال لي: منذ اشتريت الهاتف والله لقد خلعت ضرسا والثاني ها هو في يؤلمني

    وأنا الآن لا أستعمل الهاتف إلا بالسماعة

    وفلان وفلان وفلان قد تعرضوا لخلع أضراس بعد أن اشتروا هذا الهاتف بأشهر وأنا الآن أريد أن أفعل بحثا حول ذلك

    وقال: لا أدري هل بسبب تغير الموجات والترددات في الهاتف بين الشبكتين بين فينة وأخرى يكون أكثر شيء يتضرر هو المعدن المواد الشبيهة بالمعدن في الجسم؟ أم هي الصناعة الصينية لا تتقن ضبط الترددات؟


    إخواني الكرام:
    بصراحة لما اردت شراء الهاتف ارتعدت من هذه الشبهه الغريبة، والمؤمنون وقافون عند الشبهات، وقلت الضرس الأبيض ينفع في اليوم الأسود!!

    قلت أعرض الموضوع عليكم:
    هل من أحد له هذا الهاتف ولم يهتز له ضرس (ههه ههه) أم هي مجرد مصادفة عجيبة ربطها الدكتور بهذه الطريقة؟

    وتنصحوني أشتريه وما يهزك جي إس أم!

    وتمنياتي لكم بدوام الأضراس والعافية.

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-03
  3. أبو مقصو

    أبو مقصو قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-10
    المشاركات:
    4,121
    الإعجاب :
    0
    :eek: :eek:

    هههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    كما قال المثل : قصتك عجيبة يا حاج احمد :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-03
  5. يمني جدا

    يمني جدا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-23
    المشاركات:
    476
    الإعجاب :
    0
    أيش العجيب يا أبا مقصود أو مقصور أو ممدود

    إذا ابن آدم ما يخاف على أضراسه.... بالله يا عزيزي أيش في الدنيا ممكن أنه يحافظ عليه.

    وبعدين بالله تخيل... يطلع هذا الهاتف يضر ضرس العقل... وينكع ضرس العقل.... ويحصل اختلال عظيم..... أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.... اللهم احفظ لنا عقولنا واضراسنا.:)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-03
  7. أبو مقصو

    أبو مقصو قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-10
    المشاركات:
    4,121
    الإعجاب :
    0
    كيف أيش العجيب يا أخ يمني

    عجيب جدا حتى ولو كان حقيقة .. بالله عليك تشتيني أقول لك إن الموضوع طبيعي جدا وجدي ما تناكعت أضراسه إلا من تلفون الشامل ؟؟

    على العموم .. الموجات الكهرومغناطيسية والموجات الميكروويف بتسوي حاجات عجيبة؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-03
  9. احمد حنبات

    احمد حنبات عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-20
    المشاركات:
    215
    الإعجاب :
    0
    قبح الله الجهل

    يعني حتي الدكتور المتعلم لايزال يفكر بنفس لعقل السليطي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-03
  11. يمني ابن يمني

    يمني ابن يمني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-04-01
    المشاركات:
    2,139
    الإعجاب :
    0
    يعجبني الي يعترف با نفسه :D:D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-03
  13. almodhna

    almodhna قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    4,058
    الإعجاب :
    1
    دعاية جديدة ساع الدعاية الأولى حق الرسالة والموت والرقم الغريب

    هذه دعاية تصدر من الشركات للتنافس
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-03
  15. ISLAND_LOVE

    ISLAND_LOVE قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-12-10
    المشاركات:
    4,799
    الإعجاب :
    0
    والذي معه تلفون 3310 ايش يحصلة

    معلش بس في حاجة اسمها عقل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-05
  17. يمني جدا

    يمني جدا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-23
    المشاركات:
    476
    الإعجاب :
    0
    نعم يا أخي، وأنا لا أنكر العقل

    بس قلت أكيد إن هناك أعضاء لديهم هاتف الشامل فلعلهم يفيدونا بصحة ما قيل

    وأظن أن من العقل أنك إذا سمعت مثل هذا الخبر من طبيب أن تتأكد من مجرب

    والمثل يقول: اسأل مجرّب ولا تسأل طبيب :D

    فياليت الأخوة يفيدونا أولا، وثانيا: احتمال إذا كان الهاتف يعمل على شبكتين في نفس الوقت، يكون ضرره أكبر، لاجتماع نوعين من أنواع الأشعة في نفس الوقت.... والله أعلم بالصواب.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-05
  19. الحبيشي

    الحبيشي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    3,228
    الإعجاب :
    0
    شيء جيد ، أي واحد يدرس طب أسنان يخلي مشروع التخرج حقه خلع الأضراس عن طريق الوايرليس بالموجات الفوق شاملة ،،،،
    :D
     

مشاركة هذه الصفحة