المنظمه اليمنيه لحقوق الانسان تنظم اعتصامآ في لندن

الكاتب : ابوالعز الشعيبي   المشاهدات : 425   الردود : 0    ‏2007-10-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-03
  1. ابوالعز الشعيبي

    ابوالعز الشعيبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-22
    المشاركات:
    542
    الإعجاب :
    0
    قالت المنظمة اليمنية لمراقبة حقوق الإنسان في بريطانيا أنها ستنظم إعتصام لمدة ثلاثة أيام أمام مبنى السفارة اليمنية بشارع " كرومل روود " في العاصمة لندن ابتداء من الحادية عشرة من صباحا وحتى الواحدة ظهر من يوم غد الأربعاء ، وقال لطفي شطارة رئيس " يهرو " أن الاعتصام سيستمر ثلاثة أيام وفي نفس المكان والزمان بعد أن سمحت الشرطة البريطانية للمنظمة بإقامة الاعتصام لمدة ثلاثة أيام متتالية .

    وناشد رئيس " يهرو " كافة اليمنيين في بريطانيا ممن تسمح لهم الظروف أن يقدموا ساعتين من وقتهم لمناصرة أخوانهم المعتقلين منذ أكثر من شهر في زنازين النظام بدون تهم وبطريقة مخالفة للقانون ، مؤكدا أن الاعتصام سيتواصل بمن يحضر للتعبير عن الرفض لما يجري من قمع وقتل وإهانة ومنع واعتقالات عشوائية وغير قانونية في محافظات الجنوب وضد مواطنيه فقط .
    ومن المقرر أن ترفع صور للمعتقلين السياسيين ناصر النوبة وحسن باعوم وأولاد الثلاثة وملصقات تدعو إلى الإطلاق الفوري لكافة المعتقلين في عدن وأبين وحضرموت وبدون قيد أو شرط .
    الجدير بالإشارة أن محكمة حضرموت ستنظرا ليوم الأربعاء في طلب الاستئناف الذي قدمته النيابة يوم السبت الماضي ضد قرار المحكمة بالإفراج عن كافة المعتقلين والإبقاء على الأستاذ حسن باعوم رئيس لجنة المصالحة والتسامح في محافظة حضرموت .


    عنوان السفارة اليمنية في لندن حيث سيقام اعتصام " يهرو " غدا .



    57 Cromwell Rd
    London, SW7 2ED
     

مشاركة هذه الصفحة