لماذا لا نسمي الأمور بمسمياتها ؟؟

الكاتب : معاذ الوهباني   المشاهدات : 1,033   الردود : 13    ‏2007-10-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-02
  1. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0
    أترككم مع هذا الخبر نقلا عن الصحوه نت

    أبو هند مجاهد سابق ضد الإتحاد السوفيتي في أفغانستان
    شارك في الحرب المقدسه ضد الشيوعيين في صيف 94
    واليوم يستشهد في بعقوبه العراق على يد العدو الأكبر للأمه الإسلاميه


    مع هذا لم نعط هذا الشهيد حقه

    يقولون : " لقي مصرعه " بدلا من : " استشهد مع أن نهايته كانت على يد عدو خالص في عداوته "

    وفوق هذا يقولون : على يد قوات التحالف بدلا من " قوات الإحتلال " فماذا الذي حدث ؟! !!

    عتابنا على محرري الصحوه نت

    وظلم ذوي القربى اشد مضاضة *** على المرء من وقع الحسام المهند
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-02
  3. العنيد111

    العنيد111 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-07
    المشاركات:
    109
    الإعجاب :
    0
    العتب علي الصحوة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-02
  5. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0
    نعم أخي العنيد

    وإن شاء الله ما يكون توجه رسمي

    ونحسبها سقطة حبر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-03
  7. ماجدمحمد

    ماجدمحمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-04-03
    المشاركات:
    635
    الإعجاب :
    0
    لا تعليق ياأخ معاذ........خوفا من تهمة التطرف ................الحذر واجب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-03
  9. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0
    ..

    :):):)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-05
  11. ماجدمحمد

    ماجدمحمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-04-03
    المشاركات:
    635
    الإعجاب :
    0
    علام التعجب يا معاذ طيب بعطيك قصة أكثر من ما تكن نكتة وهي على العموم منقولة بس أيش الذي خلى القاضي يحكم للقصاب أو أقلك أقراء الحكاية من البداية
    ــــــــــــــــــــــالقاضي و راعي الدجاجه

    جاء رجل ومعه دجاجه مذبوحه ( يعنى ميته ) وكان رايح للقصاب
    علشان يقطع الدجاجه فقال له القصاب
    خلاص روح لك ربع ساعه وتعال لي
    تلقاها جاهزة
    قال له صاحب الدجاجه : خلاص اوكى
    فمر قاضى على القصاب وقال له :عطني دجاج
    قاله القصاب: والله ماعندى الا هذى الدجاجه وهى لرجال بيرجع الحين
    قال له القاضى : خلاص عطنى اياها واذا جاك صاحبها قول له الدجاجه طارت
    قال القصاب: وشلون ما يصير هو جايبها ميته كيف ؟؟؟
    قال له القاضى : اقوووووولك قول له كذا ولا عليك وخليه يشتكى ولا يهمك
    قال القصاب: اوكى والله يستر
    جاء صاحب الدجاجه عند القصاب وقال له وين دجاجتى ما خلصت
    قال له القصاب: والله دجاجتك طارت
    قال صاحب الدجاجه : وش تقوووول كيف صاحى انت انا جايبها ميته
    وصار بينهم شد فى الكلام وبغوا يتهاوشون
    فقال صاحب الدجاجه : امش معاى للقاضى علشان يحكم بينا هناك ويطلع الحق
    فراحوا للقاضى وعند ذهابهم للقاضى فى الطريق شافوا اثنين يتهاوشون
    واحد مسلم والثانى يهودى
    فجاء القصاب يفك بينهم ( يعنى يفرق بينهم ) ولكن اصبع القصاب
    دخلت في عين اليهودى وفقعها
    فتجمع الناس ومسكوا القصاب وقالوا هذا اللى فقع عين
    اليهودى
    فصارت القضية قضيتين فوق راسه
    فجروه للمحكمه عند القاضى فيوم قربوا من المحكمه
    حاول يفلت
    منهم وهرب
    وجروا وراه يلحقونه يبون يحاكمونه لكنه دخل فى مسجد وهم وراه
    وركب فوق المناره وهم وراه اخرتها طمر (نقز) من فوق المناره الا وهو على شايب
    فمات الشايب من اثر طيحت القصاب عليه
    فجاء ولد الشايب وشاف ابوه مات فلحق القصاب ومسكه هو ومعاه باقى الناس
    فذهبوا به الى القاضى
    فلما شافه القاضى ضحك يفكره علشان السالفه اللى قال له عنها الدجاجه
    ما درى ان القصاب عليه ثلاث قضايا :
    1) سرقت الدجاجه
    2 ) فقع عين اليهودى
    3) قتل الشايب
    فعندما علم القاضى مسك راسه وقال عز الله انك جبت العيد
    فجلس يفكر القاضى وقال خلونا ناخذ القضايا وحده وحده
    فنادو صاحب الدجاجه
    فقال له القاضى وش تقول فى دعواك على القصاب
    قال صاحب الدجاجه : هذا يا قاضى سرق دجاجتى ونا معطيه اياها وهى ميته
    ويقووووول انها طاااارت كيف يا قاضى
    قال القاضى : هل تؤمن بالله
    قال صاحب الدجاجه : نعم اوئمن بالله
    قال له القاضى : ( يحيي العضام وهى رميم ) يا الله قم ما لك شى جيبو المدعى الثانى
    فجابوا اليهودى وقالوا هذا يا قاضى فقع عينه القصاب
    فجلس القاضى يحوس ويفكر ويطلع وينزل,,,,,
    فقال القاضى لليهودى : دية المسلم للكافر النصف يعنى نفقع عينك الثانيه
    علشان تفقع عين وحده للمسلم (القصاب)
    فقال اليهودى : خلاص انا اتنازل ماعد ابى شى منه
    فقال القاضى : عطونا القضيه الثالثه
    جاء ولد الشايب اللى توفى وقال : يا قاضى هذا الرجل طمر على ابوى وقتله
    ففكر القاضى وقال : خلاص روحوا عند المناره وتركب انت يا ولد فوق وتطمر
    على القصاب
    فقال الولد للقاضى : طيب واذا تحرك يمين ولا يسار يمكن اموت انا
    قال القاضى : والله هذى مو مشكلتى ابوك ليش ماتحرك يمين ولا يسار
    فطلع القصاب من القضايا الثلاث زى الشعره من العجينه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-07
  13. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههه
    هذي نكته يا ماجد .. بصراحه هذا القاضي ذكي ، وبما أني أدرس قانون باتعلم منه كثير :D

    عموما في المشاركه السابقه أنا ما تعجبت
    ولكن ارتحت انك جبتها صح 100% :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-07
  15. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    لا كذا احسن..
    شقولوا بعدين هذا اصلاحي ...
    خليه متعصب بالظاهر..

    وشهيد خفا خفا..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-07
  17. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0

    واحتلال خفا خفا أيش رأيك ؟

    حتى الأمم المتحده بتقول إنه القوات الأجنبيه في العراق قوات احتلال
    وإحنا مش جازمين نقل " احتلال "
    مقد حصلتش يا عصام !!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-07
  19. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته زف شهيد في خير الايام والشهور
    فعلا هو عتب على الصحوة ذات التوجه الاسلامي تقول قتل مع العلم انه استشهد وهو يقاتل اعداء الله ومحتلين الارض ومنتهكي الاعراض ............
     

مشاركة هذه الصفحة