اخـــــــر نكته (قفشه كبيره للاداره)

الكاتب : zhraltef   المشاهدات : 511   الردود : 8    ‏2007-10-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-01
  1. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    فريقنا سبق واعلنا الانسحاب الرسمي يومها

    وبعدين توقفنا

    حاليا معلقين تم اقصاء

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=250891

    قد قلنا كذا قالو اخرجو من البلاد

    ربنا يعين بقيه الفرق

    وخصوصي بالمرصاد بيكون الغريم الجديد

    شدو حيلكم كم واحد بيوقفو منكم

    :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-01
  3. الياسـري

    الياسـري قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-03-30
    المشاركات:
    8,024
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-01
  5. Rashad.01

    Rashad.01 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-04
    المشاركات:
    1,963
    الإعجاب :
    0
    ألف مبروك على الترحيل ...... :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-02
  7. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    يا إيهاب

    الله يهديك :D

    ما سمعت المثل اللي يقول ( اصابع يدك ما يستوش)

    لو تفكر فيها صح بتقول كم مشرف من المجلس بيقيلوا :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-02
  9. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4


    بطل تبعسس بعدهم يا ايهاب .. با يقرعوك باند :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-02
  11. ياترى البيبسي

    ياترى البيبسي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-17
    المشاركات:
    2,832
    الإعجاب :
    0
    حتى مسابقات ماتعرفوش تعملوها زيما الناس !!!:confused:
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-02
  13. التبع اليماني

    التبع اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-18
    المشاركات:
    11,454
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه
    الف مبروووووووووووووووووووووك
    علا الترحيل وعقبال الباند:D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-02
  15. جوري الرياشيه

    جوري الرياشيه قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-01-11
    المشاركات:
    2,654
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-02
  17. امير بيحان

    امير بيحان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-20
    المشاركات:
    229
    الإعجاب :
    0
    ادارة عرطه
    الله يوفقهم:)
     

مشاركة هذه الصفحة