ما الفرق بين الفضائية اليمنية وقناة السعيدة الفضائية !!! ؟؟

الكاتب : ياسر اليافعي   المشاهدات : 726   الردود : 8    ‏2007-10-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-10-01
  1. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    كما نعلم ان للاعلام دور كبير جدا وفي الوقت الحاظر في شتى المجالات سواء في نقل المعلومه او الخبر حتى وصل الامر الى التأثير على العادات والتقاليد .. واصبحت القنوات الفضائية تمثل الوجه الاخر للتطور في البلد وهي تنقل مدى ماوصلت اليه الشعوب من تطور وازدهار ..
    الفضائية اليمنية لها سنوات طويله وهي تبث على الاقمار الصناعية لكن لم تكن عند المستوى المطلوب في كل المجالات فهي صاحبت اطول نشرة اخبار وايضا اكثر القنوات فيها اخطاء للمذيعين والمخرجيين وغيرها كثير .. استبشرنا خيرا بظهور قناة السعيدة مؤخرا لكن يبدوا ان الاستديوهات والمذيعين والبرامج والمحتوى هو نفسه حتى الاعلانات هي نفسها اعلانات بطريقه قديمه ومتخلفه وما الى ذلك برنامج كيني ميني كان يعرض في الفضائية اليمنية وايضا فرسان الميدان يعني السعيدة لم تأتي بجديد غير الوان السعيدة البرنامج المفضل في قناة السعيدة ... حتى الشات الي في القناة غير منظم ولا مرتب وكله اخطاء وما الى ذلك

    باختاصر هل قناة السعيدة كانت عند مستوى الطموح الذي كنا ننتظره ؟ ام هي نسخه من الفضائية اليمنية

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-10-01
  3. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    ياسر اليافعي

    كم اشتقت اليك يا رجل منذ تقابلنا عند فندق العامري في عدن
    كنت اريد ان اسال الاخوين بازل الداعري او محمد البيضاني عنك
    و لكن الحمدلله ما دمت انت موجوداً بشحمك ولحمك بيننا

    شهر مبارك

    *******

    بالنسبة للقناة الفضائحية اليمنية و التي انضمت قناة السعيدة لها و سوف تسير على الدرب
    اذا لم يعملوا خطوات فعالة في هذا المجال الهام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-10-01
  5. عبدالرزاق الجمل

    عبدالرزاق الجمل كاتب صحفي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    11,560
    الإعجاب :
    0
    هناك فرق واضح وكبير ووحيد
    الأولى اسمها الفضائية اليمنية
    والثانية اسمها السعيدة الفضائية

    ولا غير هذا الفرق
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-10-02
  7. سيف العرب

    سيف العرب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-09-03
    المشاركات:
    887
    الإعجاب :
    0
    التنتين لن ولم يرو وجه الابداع ابداً
    ولا يوجد فرق

    وعلى قول المثل
    ديمه وقلبنا بابها
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-10-02
  9. مجنون اون لاين

    مجنون اون لاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-01-01
    المشاركات:
    904
    الإعجاب :
    0
    مابش فرق كلهن نفس الهبالة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-10-02
  11. WALEED

    WALEED عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-06
    المشاركات:
    143
    الإعجاب :
    0
    الا فيه كيني ميني
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-02
  13. الذيباني 7

    الذيباني 7 مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    11,358
    الإعجاب :
    3
    ما تطلع عندي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-02
  15. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    حياك الله اخي البحار والله يسلمك وتحياتي لك وسئلت عنك العافية
    وخواتم مباركة وكل عام وانت بخير مقدما

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    السعيدة نسخه من الفضائية لان القائمين عليها يحملون نفس التفكير ونفس السياسية التي تتطبق حاليا في البلاد ...
    شاكر لك مرورك وتحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-03
  17. Hani MaX

    Hani MaX قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-27
    المشاركات:
    3,892
    الإعجاب :
    0
    أخي ياسر اليافعي .........
    قناة السعيدة عيبها كثرة الاعلانات المكررة خاصة حق يمن موبايل والموبايلات الخرافية وغيرها من الاعلاتات
    لكن من حقهم يطلبوا الله :D رمضان . واغلب الفضائيات المرموقة تنتهج نفس الاسلوب ولكن تختلف نوعية المعروض...
    ولكن على الجانب الاخر تبدو السعيدة اكثر تطورا من ناحية الاخراج والجرافكس والالوان
     

مشاركة هذه الصفحة