الأهلي السعودي يسحق نظيره اليمني بخمسة أهداف

الكاتب : المهاجر   المشاهدات : 586   الردود : 3    ‏2002-11-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-20
  1. المهاجر

    المهاجر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-07-11
    المشاركات:
    311
    الإعجاب :
    0
    جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
    حقق اهلي جدة فوزا كبيرا على اهلي صنعاء 5 ـ 1 في افتتاح التصفيات مساء امس الاول، وسجل عبدالله الواكد (7) ووليد الجيزاني (33) ومحمد بركات نجم اللقاء (68 و77) وطلال المشعل (70) اهداف اهلي جدة، وعلي النونو (65) هدف اهلي صنعاء.
    وسيطر الفريق المنظم على مجريات اللعب خصوصا في الشوط الثاني وكان بوسعه الخروج بفوز تاريخي لولا ضياع العديد من الفرص السهلة، في حين لم يظهر الفريق اليمني بالمستوى المتوقع وكان متواضعا في الاداء ومحدودا في النتيجة.
    وتمكن الواكد من افتتاح التسجيل في وقت مبكر بعدما تسلم كرة في وسط الملعب وانطلق بها حتى وصل الى مشارف المنطقة واطلقها قوية استقرت داخل الشباك.
    وقام الاهلي اليمني بهجمات مرتدة سريعة بحثا عن التعادل وكاد يدركه لولا تألق الحارس تيسير النتيف الذي تصدى لكرة سامي احمد (23)، وتدخل الدفاع اليمني في الوقت المناسب لابعاد كرة المشعل (26)، ثم اضاف الجيزاني الهدف الثاني بتسديدة على يسارالحارس (33).
    وفي الشوط الثاني قلص النونو الفارق في الدقيقة 65، لكن رد صاحب الارض كان سريعا وعنيفا فسجل بركات المصري الهدف الثالث بعد 3 دقائق، واضاف المشعل الرابع (70)، وختم بركات بهدف شخصي ثان هو الخامس لفريقه (77).
    وحال الاستعجال في الدقائق الاخيرة دون ترجمة الفرص الكثيرة التي اتيحت للمشعل وبركات.
    وبهذه النتيجة، قطع اهلي جدة شوطا كبيرا لانتزاع احدى بطاقتي التأهل وبات بحاجة الى التعادل مع المريخ في مباراته الثانية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-20
  3. المهاجر

    المهاجر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-07-11
    المشاركات:
    311
    الإعجاب :
    0
    اليوم : الاهلي والمريخ السوداني

    يلتقي المريخ السوداني مع الاهلي اليمني مساء اليوم في جدة في الجولة الثانية من تصفيات مجموعة البحر الاحمر المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس الامير فيصل بن فهد للاندية العربية الموحدة لكرة القدم المقررة في ضيافة المغرب الفاسي من 17 الى 30 يناير (كانون الثاني) المقبل.
    ويسعى الفريق اليمني الى التعويض امام المريخ بعد خسارته القاسية امام الاهلي السعودي 1 ـ 5 مساء امس الاول لان الخسارة اليوم تعني خروجه من المنافسة على احدى بطاقتي التأهل،وحتى في حال التعادل لن يكون موقفه واضحا بانتظار المباراة الاخيرة بين الاهلي المضيف والمريخ.
    في لقاء اليوم المريخ مرشح بقوة لاجتياز الاهلي اليمني نظرا لفارق المستوى الفني بينهما، فقد ظهر الاخير بمستوى متواضع في الجولة الاولى وكان صيدا سهلا لمستضيف التصفيات.
    وقد صرح مدرب المريخ السوداني احمد رفعت (مصري) بأن «لقاء اليوم لن يكون سهلا بالنسبة لهم لانهم سيواجهون فريقا جريحا يبحث عن التعويض ليس للتأهل فقط بل لترك صورة طيبة عن مستوى الكرة اليمنية، واعتقد ان اللقاء سيكون قويا وصعبا». ويتأهل فريقان من هذه المجموعة الى النهائيات لينضم الى عشرة فرق اخرى هي المغرب الفاسي والوداد البيضاوي المغربيان والافريقي والملعب التونسيان والحسين الاردني والوحدة السوري والاقصى الفلسطيني والاهلي البحريني والاولمبي الليبي والقادسية الكويتي.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-11-21
  5. راعي السمراء

    راعي السمراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-02-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    فقد فريقا المريخ والأهلي اليمني فرصة الظفر بالبطاقة الثانية (مؤقتاً) للتأهل إلى نهائيات الاندية العربية.. بعد تعادلهما السلبي ضمن التصفيات في لقائهما على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
    حيث ظهر الفريقان باداء رتيب كان الاهلي اليمني أفضل نوعاً ما في ظل عدم ظهور المريخ بالصورة المتوقعة منه كفريق له سمعته ومكانته واستعداده القوي للتصفيات.
    وحاول الفريقان خلال اشواط المباراة البحث عن الأهداف ولكن نجح دفاع الفريقين في ايقاف تحركات الهجوم وبالتالي ظل اللعب سجالاً بين الفريقين وسط الملعب رغم محاولات المريخ خلال الشوط الثاني تسجيل هدف يضمن من خلاله التأهل إلى النهائيات بغض النظر عما يسفر عنه لقاؤه امام الاهلي السعودي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-11-21
  7. T.®.E.X

    T.®.E.X مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-16
    المشاركات:
    3,544
    الإعجاب :
    0
    الله يفضحه خمسسسسسسسسسسسسسسسه

    خمسسسسسسسسسسسه يا اهلي خمسسسسسسسسسسسسسسسه والله قليل ..
     

مشاركة هذه الصفحة