لماذا إغلق موضوع المدعو مقبل الوادعي وأتباعه

الكاتب : المرهب   المشاهدات : 740   الردود : 13    ‏2007-09-30
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-30
  1. المرهب

    المرهب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    1,100
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    إن النقاش في الدين يوضح كل واحد منا للآخر ....ما خفي عنه ....

    فموضوع المدعو مقبل الوادعي وأتباعه...لم ينتهي الحديث فيه...

    فقد حاولنا أن نرد على بعض المغالطات والتدليس الذي حصل لدين الله ..على يد بعض الجهلاء الذين

    اوهموا الناس أنهم حجج الزمان والمكان...والبسوا أنفسهم ثياب الرهبان,,,

    وقد أتوا هم بالحجج واتينا بالحجج وردينا عليهم..ولكن لم يرد أحدا منهم ...

    إلا برد وصف للشيخ أنه كان وكان...وهذه هي فتنة الشخوص التي إبتلى به كثيرا من الناس...

    قال إبن الجوزية..
    فيما معناه..أن الانسان يجب أن ينظر الى الفتوى ..لا الى من قالها,..

    وقد ذكروا إبن عثيمين...أو إبن باز...قلنا إنظروا الى ماذا قالوا لا الى من هم ...فا الاعلام الخبيث يلعب دوره

    في إجتماع في السعودية كان الشيخ اسد الله اسامة موجود وإبن عثيمين وأحد الاخوان...
    فقالوا ل إبن عثيمين كيف تفتون بجواز دخول القوات الامريكية الى جزيرة العرب وقتال العراقيين..

    فقال لهم لا تورطونا الفتوى تأتي إالينا ونحن نوقع عليها,,,,

    هكذا بكل سهوة عشان المعاش والدنيا نبيع الدين نبيع كل ما قدمناه بعرض من الدنيا قليل.

    وأنا ما شأني بهم ..كتاب الله موجود وسنة رسوله ورجال الله موجودين من الشيوخ المجاهدين...

    والرسول اوصانا بإخراج المشركين من جزيرة العرب.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-30
  3. المرهب

    المرهب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    1,100
    الإعجاب :
    0
    اقصد إبن القيم

    قال فيما معناه أن النظر يكون للفتوى وليس من قائلها.

    وعفوا على الخطأ
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-30
  5. أبو عبود

    أبو عبود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-16
    المشاركات:
    23,633
    الإعجاب :
    0
    اقفل لانك بتفتي فيها بدون علم
    والفتوى يجب ان نتركها لاهل العلم
    اخي الكريم يجب ان لا نخوض في اي شئ ونحن لسنا من العلماء
    ولا نناقش شئ دون وجود عالم بيننا للتوضيح
    لكن كل واحد يقدح بدون علم

    ارجو ان تتفهم كلامي
    تحيتي وتقديري
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-30
  7. المرهب

    المرهب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    1,100
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أنا إريد منهم أن يردوا...على ما جئت به ...

    أما أن يعرضوا فقه الحديث وهم لايعلمون ...عن هذا الحديث شيء..

    ويريدون منا أن نقف مكمي الافواه فهذا ..لايجوز...

    وكل يفسر ليس على منهاج رسول الله..ولكن على منهاج السياسة والهوى.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-30
  9. NadeR

    NadeR قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-17
    المشاركات:
    5,552
    الإعجاب :
    0
    ياخي اتقي الله هذا افتراء علي الشيخ ابن عثيمين رحمه الله..
    عليك ان تثبت ماذكرت عليه او فلتسحب كلامك جزاك الله خير..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-30
  11. NadeR

    NadeR قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-17
    المشاركات:
    5,552
    الإعجاب :
    0
    ياخي اتقي الله هذا افتراء علي الشيخ ابن عثيمين رحمه الله..
    عليك ان تثبت ماذكرت عليه او فلتسحب كلامك جزاك الله خير..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-10-01
  13. المشير دبليو

    المشير دبليو عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    1,792
    الإعجاب :
    0
    اتقي الله ضربو قرنك

    هذا شيخ على مستوى العالم وتتكلم عنه بهذا الاسلوب



    يشتي لك ضرب
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-10-01
  15. المشير دبليو

    المشير دبليو عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    1,792
    الإعجاب :
    0
    اتقي الله ضربو قرنك

    هذا شيخ على مستوى العالم وتتكلم عنه بهذا الاسلوب



    يشتي لك ضرب
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-10-01
  17. المشير دبليو

    المشير دبليو عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    1,792
    الإعجاب :
    0
    في اعضاء مراهقين يتكلمو على علماء الامه

    اين الاداره توقفهم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-10-01
  19. المشير دبليو

    المشير دبليو عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    1,792
    الإعجاب :
    0
    في اعضاء مراهقين يتكلمو على علماء الامه

    اين الاداره توقفهم
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة