ليس كل من قال أنا جنوبي هو جنوبي بل للتضليل

الكاتب : فيصل الشعبي   المشاهدات : 1,180   الردود : 20    ‏2007-09-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-29
  1. فيصل الشعبي

    فيصل الشعبي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-18
    المشاركات:
    2,017
    الإعجاب :
    360
    أخي ( صوت الحرية ) أفيدك أن كل جنوبي أصيل يحن لوطنه المحتل وأنبهك أنه ليس كل من قال أنا جنوبي هو جنوبي بالفعل بل هذا جزء من مخطط العدو ضد الجنوب ويتقمصون أسماء جنوبية لزرع الفتنة بين أبناء الجنوب العربي وينهال بالشتائم والتشكيك بالتجمع الديمقراطي الجنوبي ويعتبرهم نسخة من الحزب الإشتراكي الذي هو حزب الشماليين وعمل لصالحهم على مدى حكمه بينما نحن أبناء الجنوب نعرف أن التجمع الديمقراطي الجنوبي جمع كل الشرفاء من أبناء الجنوب من سلاطين وشيوخ وعقال وقبائل ومثقفين وأعضاء منظمات وأحزاب وجمعهم الهدف الوطني وهو التخلص من الإحتلال اليمني وإقامة دولة الجنوب العربي الحرة المستقلة ولا تعتقد أنه يوجد بالجنوب أناس يصدقون ******** لأن كل جنوبي أصبح عارف بكل شي وحتى الأطفال يتمنون الإستقلال لبلادهم لأنهم أنحرموا من كل شي حتى ملاعبهم وروضاتهم ومتنفساتهم بسط عليها مسؤلين شماليين وحولوها إلى مشاريع إستثمارية وعرفناكم من خلال 12عام إحتلال ونعرف الجنوبي الحر الشريف من خلال كتاباته وعمله من أجل الإستقلال للجنوب العربي وهذا هدف كل جنوبي شريف وعاقل وحريص على عزته وكرامته كما نقدم الشكر لكل مناصري التجمع الديمقراطي الجنوبي من أبناء الجنوب العربي وغيرهم وأحب أطمئن كل جنوبي أن لا عودة لسياسة الحزب ولا عودة للطابور الخامس اليمني الذي كان مشارك في حكم الجنوب العربي منذ الإستقلال وأن الناس عرفوا مالهم وما عليهم ولن تنطلي علينا دعايات إعلام النظام اليمني وأبواقه وعملائه والذي يقول أن إستقلال الجنوب العربي مرتبط بالحزب الإشتراكي فهذا كلام غير صحيح ولن يعود الحزب الإشتراكي إلى الحكم ولو على نعوشنا لأن كل ما إرتكبه الحزب من جرائم وطمس هوية الجنوب العربي شي لا نستطيع وصفه وقضية لا يتحملها ملف وكل جنوبي عانا الجور من نظام الحزب الإشتراكي ذو الأغلبية الشمالية بل كان المستفيد من الحزب الإشتراكي هما الشمال والشماليين فقط ولهذا يعتقد الأخوان اليمنيين إن بإستطاعتهم إثنائنا عن طريق الإستقلال من خلال تذكيرنا بجرائم الحزب الإشتراكي المرعبة والتي كان على رأس تلك الجرائم الطابور الخامس اليمني ومنهم محسن الشرجبي والشطفة وغيرهم من دعاة الوحدة وهدفهم تخويفنا من أجل إطالة فترة الإحتلال وينهبون ثروة الجنوب ويبيعون أراضيه على أبنائه الأصلين أصحاب الأرض والمالكين لها ولا نستغرب من أي شمالي يدافع عن الوحدة ويمدحها لأنه إستفاد أشياء عظيمة عكس أبناء الجنوب الذين خسروا كل شي حتى وظائفهم وأصبحوا بالشارع مجدولين لأنهم طبلوا للوحدة مع السرق في الوقت الذي كنا نقول لهم أعملوا وحدة أولاّ مع أبناء بلدكم أبناء الجنوب العربي المشردين بالخارج ووحدوا جبهتكم الداخلية وبعدها إعملوا إستفتاء على الوحدة مع اليمن الشقيق ولو حصل هذا لن يوافق جنوبي واحد على أي وحدة مع اليمن ما عدا ذو الإصول الشمالية أكيد سوف يصوتون مع بلادهم وهذه طبيعة البشر . والاّن أرى العديد من اليمنيين يسمون أنفسهم جنوبيين ويؤيدون الإحتلال مثلما يعملون أيام الإنتخابات يجلبون الآلاف من اليمن إلى الجنوب العربي ويلبسونهم زي جنوبي حتى يوهمون العالم أن هؤلاء جنوبيون حضروا لإنتخاب الشاويش علي بينما لا يوجد بينهم جنوبي واحد وحتى تكتبون بجوازات سفركم محل الميلاد أبين أو شبوة أو عدن حتى تقولون للناس الأجانب نحن جنوبيون نموت على الوحدة بينما أنتم من عمران وحجة وصعدة وشاهدت هذه الأشياء بنفسي . والسؤال المطروح كيف أعطى علي سالم البيض وأعضاء الحزب الاّخرين من أبناء الجنوب ثقتهم ل 14 مليون شمالي ولم يثقوا بأبناء بلدهم المعارضين الذين لا يتعدون 100 ألف نسمة وعلى هذه المسألة علق بعض الخليجيين علينا وقالوا يمكن عمل لكم الشماليين سحر حتى حبيتوهم ووافقتم على تسليم بلدكم لهم دون مراجعة أو تفكير والاّن تجنون العذاب من وراء غباءكم حتى أن بعض الشماليين يخوفونكم بعودة حكم الحزب الإشتراكي وبعضكم يصدق هذا التهريج . فأرجو من كل جنوبي أن يعرف مقدماّ أن الحزب الإشتراكي مرفوض من كل شرائح المجتمع الجنوبي وعند الإستقلال حتى إسم الحزب غير مقبول لأن الحزب جلب لنا المصائب وحتى لأعضائه ولهذا أصبح مكروه من الجميع وأكبر فضيحة عملها سلمنا للطغاة والسرق عام 1990 م وفي المستقبل سوف تكون إنتخابات حرة ونزيهة يختار شعب الجنوب من أراد والمهم حالياّ هو العمل على إخراج المحتلين من أرضنا وبعدها سنتفاهم على كل شي ومثلما كان يقول الشماليين أولاّ سوف نعمل على ضم الجنوب إلى بلادناوبعدها با نحل مشاكلنا ونحن أبناء الجنوب يجب علينا أن نضع مصلحة الجنوب العربي فوق كل إعتبار وبعد خروج المحتلين سنحل كل مشاكل الجنوب لأن السلطة سوف تكون جنوبية 100% وليس هناك مكان لأي دخيل وكفاية جرينا وراء الشعارات القومية والوحدوية حتى ضاعت بلدنا وأصبحنا مطرودين منها بحجة إننا لم نوافق على شرعية الإحتلال ولكن الحمد لله وجدنا رجال من أبناء الجنوب العربي مناضلين ضد الإحتلال ولد يهم إلمام كامل بالإمور السياسية وبما يخطط له الغزاة ولن يتراجعون عن تحرير الجنوب العربي لأن مستقبل أطفالنا وعزتنا وشرفنا مرتبط بالتحرير وإقامة دولة الجنوب العربي الحرة المستقلة وليس هناك أي حل اّخرغير الإستقلال ومهما تبذل السلطة اليمنية من أموال ورشاوي لعملائها بالجنوب فلن يجدي نفعاّ لأن كل جنوبي عرف اللعبة السياسية وعرف مصيره لذا أرجوا من كل جنوبي أن يكون واثق إن الإستقلال قادم وأن الصفوف الجنوبية موحدة ضد المحتلين ولن تستطيع أي قوة بالعالم أن تفرق بين أبناء الجنوب العربي من باب المندب حتى المهرة وأن التجمع الديمقراطي الجنوبي يضم كل شرائح المجتمع الجنوبي بما في ذلك السلاطين وشيوخ القبائل والمثقفين الوطنيين وله مئاّت الاّلاف من الأعضاء السريين والعلنيين داخل الجنوب وخارجه وله تأييد دول عديدة ولن يضيع حق وراءه مطالب .

    شيخان اليافعي 29/09/2007
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-29
  3. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11

    :D:D

    :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-29
  5. ابو رائد

    ابو رائد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-22
    المشاركات:
    3,595
    الإعجاب :
    0
    ايش الحاصل..................
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-29
  7. ابوهاشم اليماني

    ابوهاشم اليماني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-18
    المشاركات:
    27
    الإعجاب :
    1
    جنوب _____________________________________________شمال
    شمال_____________________________________________ جنوب
    حقد------------------------------------------------------------------------------------فساد
    فقر------------------------------------------------------------------------------------غربة
    جهل-----------------------------------------------------------------------------------بطالة


    هذه هي عناصر المعادلة للشعب اليمني

    اه يا شعبي اه والف اه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-29
  9. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11
    مــرض + حقد ....
    فقدان للثقة في النفس
    فشل في تسويق البضاعة
    و... الخ ....كل ما يمكن تصديره من خلال ( الام 6)
    البريطانية :D

     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-29
  11. المطرقه

    المطرقه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-02
    المشاركات:
    18,247
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2009
    البحث عن الهويه..............
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-29
  13. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11
    لمن لا هوية له
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-29
  15. صوت الرعد

    صوت الرعد عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    185
    الإعجاب :
    4
    لعلك نسيت أن دولة الوحدة وفرت لك حديقة تلعب فيها بكل حرية و هي المجلس اليمني.. و المثل اليمني يقول اضحك للجاهل .......
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-29
  17. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11
    :D:D


    يرويك حَمَرة (جــ..ره)
    :D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-29
  19. زعيم الجوارح

    زعيم الجوارح عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    273
    الإعجاب :
    0

    .
    .



    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة