يـــــــــــــــــــــــــــوم أغبر و ودافـــــــــــــــــه " تخزينه بوادي ظهر "

الكاتب : أنـــــــور   المشاهدات : 2,234   الردود : 60    ‏2007-09-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-29
  1. أنـــــــور

    أنـــــــور مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-05-30
    المشاركات:
    14,547
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    جئتكم اليوم و في جعبتي حكاية.. أبطالها هم إبن عمي و صاحبي و أنا
    إبن عمي : شمشون
    صاحبي : زلعاط
    أنا : الشيطان .:D..هههههههههههههههههههه .. لا تصدقوا فإن لو تفتح عمل الشيطان " معليش الصيام مؤثر شويه في المخيخ الأسفل "


    كان يوم عرس ابن عمه خال جد صاحب ابن عم خال ابن عمي... المهم كل أهله كانوا مشغولين بالعرس و كانت عائلتهم كلها معرسه

    حلوووووووو ..لحد الآن كل شيء ماشي عال العال

    إنتهزت هذه الفرصه أنا و زلعاط و دربسنا " وسوسنا باللغه السواحلي " لشمشون ليخرجنا بسيارتهم البيجو نسير نتغدى بمطعم فحسه و بعدها نسير نخزن بوادي ظهر


    شمشون : يا زلعاط ما أقدرش .. أنت داري كيف أبي جلف :eek:.. و الله لا يقلبني سياره لو يقع بها شيء و أنت داري إني عادنا ما اقدرش اسوق سوى

    أنور " اللي هو أنا ": مالك يا شمشون .. يكفي تواضع .. حرام طماط بطاط بيعة و كبزره إنك سواق الروابع :cool:.. يا رجال وادي ظهر جنب إذني و الطريق فاضي و ما بنلقاش فرصه مثل هذه عشان نرتاح و نأنس

    شمشون: أيوه أيوه, أنت أوغر مكني من هذه المزيقات و بعدها يوقع ودافي أعور :(

    زلعاط : يا أنور إبرد لك منه .. دعمم .. عادوه نغه و ما بيئتمنوهش على السياره ..كما البابا عيرجمه بالمنديل لو دحسها ;)

    و بالفعل نجحت خطة زلعاط في إثاره شمشون فصرخ شمشون و دق على صدره مثل كنج كونج قائلاً : مالك يا عم .. انا قدها و قدود و لو تشتي أشلك حتى لعدن مش بس لوادي ظهر :mad:

    و زلعاط واحد فارغ ما صدق : أمانه .. هيا هيا .. ريع أسير أدي مصروف لنا الثلاثه لثلاثه أيام :D

    شمشون : ييييييييه .. صدقت ,, هههههههههه هي بس لحظه هنجمه و راحت :eek:.. و أبعد من وادي ظهر بشبر واحد والله ما أدي خطوه واحده

    المهم إتفقنا و كل واحد سار بيته يجهز أموره ..فالذي جاب فلوس و الذي جاب قات و اللي جاب سيجاره " مع إن و لا واحد فينا مدخن أو مولعي , بس هواكه على الفاضي " و انا جبت مدكى و بطانيه و راديو

    المهم تحركنا ظهر و دخلنا مطعم فحسه .. عفوا عفوا مش ظهر ظهر " بعد الظهر :D, يعني كنا طايشين بس صلينا لأني و زلعاط كنا خايفين ليعمل بنا شمشون حادث بعد النفخ اللي نفخناه و قلنا توقع خاتمه خير "

    بس يبدو إن مطعم الفحسه صار بقدره قادر إلى مطعم سحاوق على حلبه و بقايا مرق لأن الأكل كله خلص و إضطرينا لقبول ما عرضه علينا من بواقي :(.. و كل واحد مننا طلب بيبسي نوع مختلف " سبرايت و ميرندا و كولا ... أيش دخل البيبسي بالموضوع .. مدري .. و أنتوا كونوا إلا تعامسوا و دعمموا , أهم شيء يطلع موضوع معتبر و يتثبت و السلام "

    من الضبحه اللي فوقنا قام كل واحد فينا و سكب مشروبه الغازي فوق بقايا السلته علشان يكفي الأكل له وحده و يتغاثى البقيه و ما يكلوش .. بس طلعنا وحوش و كل واحد أجوع من الثاني و كملنا أكلنا و كلاً يسب غيره :mad:

    بعد الغداء إنطلقنا في رحله الخمستعشر ميل إلى وادي ظهر .. لقينا طريق مختصره و فاضيه تؤدي إلى وادي ظهر فقلنا نمشي منها و بالمره ما نهم شمشون لا يدكم بعرض وايت أو موتر أو باص

    شمشون شاف الطريق فاضي و الرسطه " الزفلت " جديد فقال ما بدهاش .. و بدأ يدووووووووس و يدعاااااااس و أنا و زلعاط نتصايح على الشقاره ..هو يقل كمران أحسن و أنا اقل رثمان أحسن " مع إننا ما ذقناهن الثنتين من قبل "

    أهم شيء بينما شمشون يدعس كنا طالعين مثل الهضبه " يعني ما نقدر نشوف مسافه 100 متر لقدام ( علشان نظريه ان الكره الأرضيه مدوره مستديره )

    و إذا بنا نرى الفاجعه

    ما هي الفاجعه .. و كيف تصرنا و ماذا حصل لنا بقيه اليوم .. تابعونا بالجزء الثاني قريبا إن شاء الله


    الجزء الثاني

    نظرا للتشجيع الذي وصلني .. سأواصل القصه فالتشجيع بالنسبه لي مثل البترول بالنسبه للسياره

    كنا نقول أنه بينما شمشون مهري و داعس للنهايه و انا أتصايح أنا و زلعاط إذا برائحه غريبه تتسلل إلى مناخيرنا

    شمشون : يييييييييييف يييييييييييف الله يقلعكم .. من هو هذا

    أنور : أيوه مكنا من هولا .. إنثرها و إرجع قول من هو .. صدق المثل اللي قال " بعد ما فسى فزه "

    و بدأ كل شخص يلوم الآخر على تلك الحادثه الأليمه و اللتي أدمت القلب و ملئت الرئتين بالغازات السامه

    و فجأه رأينا أن الطريق إختفت
    لا أقصد إختفت إختفت .. و لكن كانت تلك نهايه الطريق المزفلت و بعده طريق غير معبده ترابيه بينما كانت هناك لفه لليسار مزفلت ..

    لا أدري ما الذي حصل و لكن شمشون إرتبك و بدل أن يهون السرعه و يواصل بالبطنج " الطريق الترابي " إنعطف بكل قوته إلى اليسار

    أنور : يا شمشون إنتبه تدعس بريك ... لا تلمسش البريك

    فما كان من شمشون إلا أن تبع كلامي و لفت السياره بقوه ثم حاول يوازنها و لف بقوه إلى اليمين و بعده صرخت فيه بأن يمسك بريك لأنه كان متوجه نحو جدار بعد أن دخل في الطريق المزفلته باليسار.. و فعلا دعس على البريك لما خرجت رجله من عند الكشافه و توقفت السياره بعد أن إصتدمت بالرصيف و حصلت فيها بعض الرضوض و العطفات الصغيره

    طبعا أن طلبت منه أن لا يلمس البريك لأن لي خبره و كان البريك هو سبب تقلبي بالسياره في خط المطار :D

    شمشون : يعوووووووووووووووووه :eek: .. يعوه و الفعله .. الله يصيبكم مصيبه يا زلعاط و يا أنور .. بينقلكم مشتيش أخرج بالسياره .. ما عتسوي و كيف شاقل لأبي .. اقتلوني قبل ما يلقاني أبي .. انا لازم أنتحر .. خلاص جيب سروالك يا زلعاط أكتب وصيتي عليه

    زلعاط : تنتحر أيش يا أهبل أنت و السواقه هذه اللي مثل وشك .. كل هذا بسبب فسوه فسيتها

    أنور : و هو انت يا زلعاط .. و بتبسرني و شمشون بنتصايح و جالس مدعمم .. شلوك أنت و الفسو حقك

    زلعاط : كله بسببكم و بسبب اللغباث " وجبه الغداء " اللي غديتونا ..ما أحد يكل سلته رمقها بيبسي إلا أنا :confused:

    شمشون : أصااااااااااااااااه اصه ..جعلكم ما جعلكم , بيتبسروا ما فعلتوا بي و جالسين تتحانكو . ما شاقل لأبي ذلحين و كيف أفعل


    أنور : إسمع .. ذلحين ما حصل حصل و قدر الله و ما شاء فعل . خلينا نواصل مشوارنا لوادي ظهر و نخزن و تعرف أمور و سياره جديده من هذا الراس

    بعد مشاده اقنعنا شمشون أن يواصل مشوار و يوصلنا نخزن و نرم و بنفكر في حل بوادي ظهر و فعلا ذهبنا لوادي ظهر و في الساعه السليمانيه طلعت لي الفكره

    أنور : وجدتها .. قصدي لقيتها .. جي نشل سيارتك عند السمكري اللي بيصلح سياره اخي اللي تقلبت بها

    شمشون : سمكروا راسك ما لو معي زلط ان شليتها بغير ما اقلك

    انور : ما عليك أنت و لا تدفع ريال

    شمشون : قسماً إنك أحلى إبن عم .. تسلم يا سيد الناس .. و ********** يا زلعاط و **** فسوك الكريه هذا

    و بالفعل ذهبنا لذلك السمكري و كان عراقي أو سوري " اهم شيء كان من بلاد الشام " بس كنا حراف و لا بجيبي غير 500 ريا ل و الباقي اشترينا بها قات و شقاره

    دخلنا على السمكري و عرفني و صلحها و لما خلص قلت له كم حسابنا و انا انغبش جيبي و كأن بداخله ميه ألف

    السمكري: لا يا عم ما في داعي .. و لو إحنا زباين

    و أخوكم ما صدق خرجت الكلمه من السمكري فخرجت يدي فاضيه و صافحته :D.. و قلت له أحرجتني و إن شاء الله ما نختلف أهم شيء تصلح سيارتي المقلبه سوى

    إقتهر السمكري و سلم عليا و زر يدي بقوه " كان مقهور على إني صدقته و ما جبت له فلوس و كان يقل بنفسها ... من قلي أتجمل مع هذا السلبوط
    :mad:"

    خرجنا بالسياره و إحنا فارحين و مرمين و رجعنا لبيوتنا و بينما كنا بطريق العوده و إذا بإبن عمي شمشون يقطع على قلاب كبير و كنا حنروح فيها

    أهم شيء وصلنا البيوت سالمين غانمين و إحنا نقول لشمشون " مهما دربسنا لك تخرجنا بسيارتك المقلفده هذه ... لا تصدقناش "

    و توته توته .. خلصت الحتوته ... يا ترى, حلوه و إلا فتوته :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-29
  3. الكابتن ماجد

    الكابتن ماجد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-16
    المشاركات:
    3,357
    الإعجاب :
    0
    اعتذر عن القراءه لرداءه الخط :D


    عدو ابليس الله يرضى عليك ويزوجك غير نوع الخط :D

    مش عارف ايش اللي اعجبك فيه




     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-29
  5. أنـــــــور

    أنـــــــور مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-05-30
    المشاركات:
    14,547
    الإعجاب :
    0

    لعيونك غيرناه

    و بيني و بينك الدنيا بوره و ما أحد رد
    :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-29
  7. أنـــــــور

    أنـــــــور مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-05-30
    المشاركات:
    14,547
    الإعجاب :
    0
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-29
  9. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-29
  11. العندليب

    العندليب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    39,719
    الإعجاب :
    4
    فيه مشكلة ثالثة ....

    القصة تحفظ على الجهاز ونقراها لما نحصل وقت :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-29
  13. أنـــــــور

    أنـــــــور مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-05-30
    المشاركات:
    14,547
    الإعجاب :
    0

    ههههههههههههه

    و عادك على جزء ثاني

    الله يرحم أيام زمان

    أيام ما كان الأعضاء يقولوا لي أكمل القصه :D

    شيبت و عفنت أفكاري و صار دمي ثقيل

    إيييييييييييييه إيييه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-29
  15. ALES

    ALES قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-09-12
    المشاركات:
    2,890
    الإعجاب :
    0
    حكاية حلوة كما عودنا عدو إبليس:)

    منتظرين الجزء الثاني بس نزله سريع
    كما أنا أنسى سريع ومافيني حيل أرجع أقرأ الجزء الأول:p

    وتثبيييييييييييييييييييييييييييت:)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-29
  17. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    حكاية جميلة و قوية جدا :)
    كله كووم وأسمائكم _المستعارة_ كوووم ثاني :) .
    بإنتظار الجزء الثاني على أحر من الجمر :) .
    أتمنى أن يُثبت الموضوع .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-29
  19. Ezz Alyemen

    Ezz Alyemen مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-01-13
    المشاركات:
    9,492
    الإعجاب :
    0


    في مشكله رابعه:D



    لوما أخلص الكتب اللي في يدي وبرجع نسمر معاكم:D


    يا أنور متى عتخلص الأمتحانات حقك ولا جالس تكتب الحزاوي:D

    الأ حاليه لا تصدقش;)

     

مشاركة هذه الصفحة