وأحلوا مجموعتهم دار الفراك

الكاتب : amer alsalam   المشاهدات : 814   الردود : 15    ‏2007-09-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-28
  1. amer alsalam

    amer alsalam قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    3,934
    الإعجاب :
    0
    سلام عليكم ... وبسم الله


    رمضان كريم .. وعظم الله اجركم .. ودام الله السرور .. وبالشفاء ان شاء الله .. وانت اختر من بين الاقواس


    الفرك لغة .. هو ان تأمل الناس ... بالحضور والمشاركة ... ثم تغيب فجأة ... بنية وضعهم في موقف محرج

    والفرك شرعا ... هو الحمادي (( خبر صحيح .. بسند متواتر ))




    على الغير العادة .. ببطل رزالة ... وبدخل في الموضوع على طول ..





    انقطع عني النت عشرة ايام .. وانشغلت على الآآخر ...

    فغبت نهائيا على على مسابقة جماعتنا .. اصحاب بالمرصاد ... والفرسان خمسة وخميسة عليهم



    رجـــــــــــــــــــــــــــــاءً .. ما حد يفهمني غلط ... هذا الموضوع مش اعتذار .. مش عوايدنا :p

    المهم ... جيت بعد الغيبة .. دخلنا .. قلنا يا جماعة انا غبت .. لظرف ... مش فرك ...


    فاشتغلوا اصحابنا ... ودخلوا معاهم ناس على الخط ... بخليكم معاهم ...



    صناجة العرب


    يا أخي ما سمعت المثل اللي يقول

    فركه ليك وفركه عليك ... بس مش كل يوم فركات


    جاثوم (يا سعم يا سعم القائد :D)


    لكن أعرف المثل اللي يقول ..

    اللي يفرك نكسر راسه ..


    صناجة العرب



    يا أخي بس الشاعر قال :-

    هي الأمور كما شاهدتها فُرَكٌ *** من سرّه فركٌ ساءته فركاتُ



    رد جاثوم



    لكن هناك شاعر آخر قال :

    ألا لا يفركن أحد علينا **** فنفرك فوق فرك الفاركينا




    فقام صناجة يقول

    سجل مكانك يا تاريخ عن فُرَكٍ *** لها بكل أرضٍ منبتٌ عطِرُ


    جاثوم .. رد وعيناه منفجختان



    أراك سريع الفرك شيمتك المكر**** أما للزعيم عليك نهي ولا أمر



    هنا دخل الفوضوي يزاحم .... هو من داخل شمتان فيهم مثلكم تماما ...لكنه قال


    يقولو أحلى مافي الدنيا الفرك الصادق


    في نفس الوقت رد صناجة على جاثوم


    بلى أنا فرّاك وعندي علة *** وأمر الزعيم مآله الكسرُ


    رجع الفوضوي على صناجة



    قال السماءُ كيئبةً وتفركا ... قلت ابتسم يكفي الفرك من صناجة العرب



    جاثوم استقوى بالفوضوي الظاهر


    لا تقبلن صناجة إلا والعصى معه ****إن المصانيج لأزلامٌ عراقيب*


    *جمع عرقوب ( زعيم الفراكين)



    رد صناجة على جاثوم .. ومدري ليش ما رد على الفوضوي :D




    دع عنك ذمي فإن الفرك إغراءُ *** وداوني بالتي كانت هي الداء
    فركٌ عُرفنا به مذ جاءنا جلل *** وفي الفرك لأهل الفرك إعلاء


    مستقيل دخل شاف عيال تلعب .. لعب معاهم


    حكم سيوفك في رقاب الفُرَك

    واذا نزلت بدار فرك فرحلِ



    وصناجة الفتوة تبع مجموعتنا ... أي واحد يدخل معه .... يقصف بااااك على طول




    يخاطبني سقالة في الملامِ *** على الفركِ في يوم الزحامِ
    أخافُ عليّ أن ألقى حمامي *** بضرب الحرف أو تُكسرْ عظامي



    وقبل دقائق .. عاد رد القائد جاثوم على صناجة


    العــصـى لمن عــصـى **** ما كان فركك بدعاً في الورى



    واللي يشتي يتابع منازلة شعر الفركات ... ما زال البث مباشر على الرابط التالي



    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=243751&page=60


    كل هذا وانا بتفرج .... ورجاء يا جماعة ... لا حد يقول لجماعة بالمرصاد اني طرحت هذا الموضوع .. عيتهمونا بالخيانة العظمى ... ومش بعيد يقيموا علينا الحد

    تحياتي .... والله يبعد عن بالمرصاد الشامتين
    ************************************************** عبدة ربل .... علاقات الاعضاء ... بالمرصاد ​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-28
  3. امير بيحان

    امير بيحان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-20
    المشاركات:
    229
    الإعجاب :
    0
    حمد لله على السلامة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-28
  5. amer alsalam

    amer alsalam قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    3,934
    الإعجاب :
    0

    آخر المستجدات ... دخل الشاعر البناء بثقله الأدبي ... وخبرته في مجال الفرك .....



    أيها الفراك مهلاً لاتدز ذاك انفراكا
    انت فراكٌ ولكن لاتراني او أراكا​
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-28
  7. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههه

    :)



    أسعد الله أوقاتكم .. وزادكم .. علما ورفعه



    .. هي تلكم الأخلاق التي .. تبني رجالا .. و تبقي ..لهم بعد الكلام مقام !




    لله دركم .. ما اجمل تلكم الصحبه ..



    أراكم .. وأبتسم .. أحمد الله .. على هذه اللحظات الجمله


    التي .. قدر الله ان تجمعكم هنا .. بهذا المجلس الطيب ..




    ..

    دام الله صحبتكم


    فيه ..

    وزادكم علما و نور





    دمتوا بخير

    :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-28
  9. وليـــد

    وليـــد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-12-26
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    و عليكم السلام ورحمة الله

    حياك الله وبياك

    و الحمد لله على سلامتك


    كل عام وانت بخير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-28
  11. amer alsalam

    amer alsalam قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    3,934
    الإعجاب :
    0
    الله يسلمك ... ويبعد عنك مكروه آتيك :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-28
  13. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    --------------------------------------------------------------------------------

    قائد الفرك المبجل

    اننا بالفرك اجمل

    كم حملنا من لواء

    غير فرك ليس يقبل



    اخر ابداعاتي:D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-28
  15. amer alsalam

    amer alsalam قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    3,934
    الإعجاب :
    0


    يا استاذه .. اقلك .. فرك .. تقولي صحبة .. والله يخليكم يا عيالي ...


    الله يديمنا كلنا على بعضينا ... آخر حلاوة :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-28
  17. amer alsalam

    amer alsalam قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    3,934
    الإعجاب :
    0

    جميعا يا أخي .... وتقبل الله منا ومنك صالح الاعمال :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-28
  19. الشامـــــــخ

    الشامـــــــخ مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    29,877
    الإعجاب :
    1
    واحلو دارهم دار البواااااااااااااااار ..............:D
     

مشاركة هذه الصفحة