دردشة التعارف والتسلية

الكاتب : ابن كريتر   المشاهدات : 16,586   الردود : 2,309    ‏2007-09-28
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-28
  1. ابن كريتر

    ابن كريتر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    46,455
    الإعجاب :
    0


    --------------------------------------------------------------------------------

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قوانين الدردشة


    اولاً

    ان تراعوا الله ورسوله فيما تكتبون

    ثانيا
    تجنب اي الفاظ سيئة او أي كلام جارح


    ثالثاً

    هذا هو الموضوع الوحيد المعتمد للدردشة
    في قسم التعارف والتسلية ...
    وفي حال فتح اي مواضيع اخرى
    ستضطر الادراة اسفة الى حذفة .

    هذا ويحق للأدارة ان تحذف الردود
    التي لا تراها مناسبة
    مع معاقبة العضو المخالف للقوانيين
    وايضا يحق لها وقف هذا الموضوع
    في الحالات الطارئة لذلك



    رابعاً

    سيتم غلق الدردشه عند 2000 مشاركة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-28
  3. بنت الحمادي

    بنت الحمادي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-05-12
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    مع الف سلامه :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-28
  5. مجـدي*

    مجـدي* قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-06-20
    المشاركات:
    11,677
    الإعجاب :
    4
    هاااااااااااااي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-28
  7. ابن كريتر

    ابن كريتر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    46,455
    الإعجاب :
    0
    هده الافتتاحية ؟؟

    مع الف سلامة ؟؟

    ليشششششش خليك الان بنوزع
    حق الزكاة وبالدولار كمان :D

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    بخليك تمسكي الخزنة وتساعدينا باالتقسيمة :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-28
  9. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي !!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-28
  11. ابن كريتر

    ابن كريتر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    46,455
    الإعجاب :
    0
    هااااااي :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-28
  13. بنت الحمادي

    بنت الحمادي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-05-12
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    سمعت بالمثل الي يقول حاميها حراميها
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-28
  15. ابن كريتر

    ابن كريتر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    46,455
    الإعجاب :
    0
    هاااااااي :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-28
  17. مجـدي*

    مجـدي* قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-06-20
    المشاركات:
    11,677
    الإعجاب :
    4
    كيفك كاركتا ;)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-28
  19. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    هاااااااااااااااااااااااااااااااااااي

    جني

    هاااااااااااااااااااااااااااااااي

    ابن كريتر
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة