في أي مديــنـــة أنت ( اذكر إسم المدينة وصورة )

الكاتب : مولعي عدن   المشاهدات : 4,545   الردود : 105    ‏2007-09-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-28
  1. مولعي عدن

    مولعي عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-09-09
    المشاركات:
    2,593
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    عندي فكرة وهي إن كل واحد يقول لنا في أي مدينة هو وياريت يحط لنا صورة من مدينتة !


    ماهو رأيكم :D ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-28
  3. لصمت كلام

    لصمت كلام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0


    اليمن


    وماادرك ما اليمن


    شرد منها خيرت ابنائها وبناتها



    وهاهم في مجلسنا كالطيور !
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-28
  5. *الملاك*

    *الملاك* قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-07-19
    المشاركات:
    14,002
    الإعجاب :
    0
    فرنســـــا ..

    :eek:

    [​IMG]

    وهذي هي الصورة ..:

    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-28
  7. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    صنعاء اليمن:)

    [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-28
  9. لصمت كلام

    لصمت كلام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0


    مخزن بساحل ابين !


    قات اللى معك بصوره معرفك !


    ماجابت البلاء لنا الا هية ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-28
  11. لصمت كلام

    لصمت كلام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0
    عدن


    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-28
  13. أبو مقصو

    أبو مقصو قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-10
    المشاركات:
    4,121
    الإعجاب :
    0
    ملاكا - ماليزيا (وتسمى أيضا ذمار ماليزيا) وقال المثل : عز القبيلي ملاكا :D

    [​IMG]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-28
  15. ابو رائد

    ابو رائد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-22
    المشاركات:
    3,595
    الإعجاب :
    0
    روسيا ..............موسكوووووووووووووووووووووو

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-28
  17. الشاب عادل

    الشاب عادل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    42,881
    الإعجاب :
    42
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-28
  19. al-5ayal

    al-5ayal مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    11,586
    الإعجاب :
    0
    باريس

    [​IMG]

    ==

    [​IMG]

    تحيّاتي
     

مشاركة هذه الصفحة