سبعة برازيليين من بين أفضل 55 لاعب كرة قدم في العالم لموسم "2006-2007" .

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 467   الردود : 0    ‏2007-09-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-27
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    702
    سبعة برازيليين من بين أفضل 55 لاعب كرة قدم في العالم لموسم "2006-2007"



    البرازيلي كاكا أحد المرشحين البارزين
    [​IMG]
    زيوريخ/ حجز نجوم كرة القدم البرازيليين سبعة أماكن في قائمة تضم 55 لاعبا سيتم تصفيتهم إلى 11 لاعبا يفترض أنهم الأفضل في العالم، وذلك وفقا لاختيارات الاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين "فيفبرو" عن موسم 2006-2007.
    وتصدر هؤلاء اللاعبين نجم الوسط المتألق كاكا المحترف في ميلان الإيطالي، إضافة إلى المهاجمين رونالدو ورونالدينيو، والمدافعين لوسيو ودانييل ألفيس وروبرتو كارلوس، وحارس المرمى ديدا.
    يشار هنا إلى أن اختيار "منتخب العالم" سيتم من خلال تصويت سري يشارك فيه 45 ألف لاعب ينتمون إلى 42 جمعية للاعبين المحترفين تكون جميعًا اتحاد فيفبرو، علما بأن التشكيلة الفائزة ستتكون من حارس مرمى وأربعة مدافعين وثلاثة لاعبي وسط ومثلهم للهجوم.
    ولوحظ على قائمة اللاعبين المرشحين أن النسبة الأكبر منها للاعبين في الدوري الإنجليزي وعددهم 19 مقابل 17 لاعبًا من الدوري الإسباني، و16 بالدوري الإيطالي، بينما اقتصر رصيد الدوري الألماني على لاعبين اثنين في نادي بايرن ميونخ، مقابل لاعب واحد بالدوري الفرنسي.
    يذكر أن من أبرز اللاعبين المرشحين في حراسة المرمى الإيطالي جانلويغي بوفون، والتشيكي بيتر تشيك، والإسباني إيكار كاسياس مع وجود منافسة من البرازيلي ديدا، والهولندي إدوين فان در سار.
    أما الأسماء الأبرز في خط الدفاع فكانت للإنجليزيين جون تيري، وآشلي كول، والإيطاليين باولو مالديني، وماركو ماتيراتزي، وأليساندرو نيستا، والإسبانيين كارلوس بويول، وسيرجي راموس.
    وفي الوسط يبرز نجوم فريق ميلان الإيطالي، وهم أندريا بيرلو، والهولندي كلارنس سيدورف إضافة إلى كاكا، وينضم إليهم الغاني مايكل إيسيان نجم تشلسي، وزميليه في الدوري الإنجليزي ستفين جيرارد، وفرانك لامبارد.
    وعلى مستوى خط الهجوم برزت أسماء العديد من المهاجمين المخضرمين مثل العاجي ديدييه دروغبا، والكاميروني صامويل إيتو، والفرنسي تييري هنري، والإيطاليين فيليبو إنزاغي، وفرانشيسكو توتي، والهولندي رود فان نيستلروي، والإسباني ديفد فيا.

    ===========================
    من ترشح لمنتخب العالم برايك!!
    __________________
     

مشاركة هذه الصفحة