تعجب من اعلام المؤتمر وبالاخص المؤتمر نت وأضحك حتى الموت

الكاتب : mansi_manfi   المشاهدات : 656   الردود : 1    ‏2007-09-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-27
  1. mansi_manfi

    mansi_manfi عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-12
    المشاركات:
    31
    الإعجاب :
    0
    تعجب من اعلام المؤتمر وبالاخص المؤتمر نت وأضحك حتى الموت

    تخيل صحيفة واعلام يسب نفسه ويتهم نفسه واعضاء حزبه بالخيانة والتلفيق والتدليس والنصب
    صدق او لا تصدق

    في المقال الاول قيل " وأفاد مندوب "'المؤتمر نت" في ماليزياا"
    وفي المقال الثاني يتهم هذا المندوب ويقول " ماليزيا -وضاح العبسي - أتهم فرع المؤتمر الشعبي العام بماليزيا طلاب ينتمون الى حزب الاصلاح الإسلامي بأنتحال صفته الشرعية بنشر أخبار وبيانات ملفقة."

    وللعلم المندوب الوحيد الذي يوافق المؤتمر نت له على النشر مندوبهم طبعا وضاح العبسي،
    هل يعقل ان تنشر المؤتمر نت خبر من اي شخص او من شخصية معروفة لديهم .
    سأترككم مع المقالين وارجو ان تدلوا بتعليقاتكم

    المقال الاول

    http://www.almotamar.net/news/49085.htm


    اصلاحيون يستحوذون على دعم خيري بـ (300) الف $
    الجمعة, 21-سبتمبر-2007
    -ماليزيا - اتهم أولياء أمور 50 طفلاً من أبناء طلاب اليمن الدارسين في ماليزيا القطاع الطلابي للتجمع اليمني للإصلاح بالاستحواذ على مبلغ 300 الف دولار أمريكي قدمها رجل الأعمال فؤاد هائل المدير الإقليمي لمجموعة هائل سعيد أنعم فرع ماليزيا لتمويل تعليم الأطفال كعمل خيري نظراً لعجز أولياء أمور الأطفال عن تحمل تكلفة تدريسهم المقدرة بالاّف الدولارات.

    وناشد أولياء 50 طفلاً من أبناء الطلاب اليمنيين الدارسين في ماليزيا رجل الأعمال فؤاد هائل إلى إنقاذ مستقبل أبنائهم الدراسي بتوزيع ميزانية التدريس التي تبرع بها حسب كثافة وتواجد الأطفال في جميع الولايات الماليزية دون استثناء أو وصاية من أحد .

    وكان عدد من الناشطين الإصلاحيين بماليزيا أوقفوا مستحقات تعليم 50 طفلاً من أبناء الطلاب اليمنيين الدارسين في ماليزيا بحجة فتح مدرسة تبعد أربع ساعات بالسيارة عن مساكن الأطفال إضافة إلى فرض رسوم دراسية إجبارية وفرض منهج دراسي خاص وتعيين طاقم تدريس يشترط انتماءه إلى حزب الإصلاح .


    وولد تصرف عناصر الإصلاح حالة من السخط لدى أولياء أمور الأطفال من تصرفات تلك العناصر الغير مسؤلة التي تهدف إلى تحويل العمل الخيري إلى مكسب تجاري و سياسي عبر إيجاد مقر رسمي لها في العاصمة كوالالمبور لتبني وتنظيم الأنشطة الحزبية تحت غطاء مدرسة خيرية.

    وأفاد مندوب "" في ماليزيا أن السفارة اليمنية تبذل جهوداً لاحتواء أزمة أثارها أولياء أمور الأطفال الذين طالبوا بتمويل مدرستهم الخاصة باعتبارها تشكل منطقة مناسبة لسكن الأطفال الأمر الذي رفضته العناصر المسيطرة على الدعم.

    وقد أستنكر الوسط الطلابي اليمني في ماليزيا استغلال العمل الخيري وتحويله إلى عمل تجاري ودعا إلى منع أي جهة من فتح أي مقر رسمي للتدريس الا بترخيص رسمي من جهة الاختصاص في اليمن و بأشراف الملحقية الثقافية على نوعية المناهج والمدرسين و توزيع المخصصات المالية على جميع الأطفال اليمنيين في الولايات الماليزية باعتبارها الجهة المسؤلة عن النشاط الثقافي والتعليمي من أجل ضمان نشأة وتعليم الأطفال بمناهج وطرق تدريس سليمة بعيد عن التعبئة الحزبية.



    المقال الثاني



    http://www.almotamar.net/news/49291.htm


    مؤتمر ماليزيا يدين انتحال صفته
    الخميس, 27-سبتمبر-2007
    -ماليزيا -وضاح العبسي - أتهم فرع المؤتمر الشعبي العام بماليزيا طلاب ينتمون الى حزب الاصلاح الإسلامي بأنتحال صفته الشرعية بنشر أخبار وبيانات ملفقة.
    وقال المهندس مجيب مصلح نائب رئيس اللجنة التحضيرية لإعادة هيكلة فرع المؤتمر بماليزيا إنها ليست المرة الأولى التي يلجأ فيها طلاب الاصلاح الى هذة التلفيقات التي تدل على تخبطهم و إفلاسهم اخلاقيا إذ أصبحت عملية انتحال صفة المؤتمرغطاء لطلاب المشترك في بث ثقافة المعارضة و وتفرقة الطلاب .
    و أكد مصلح أن فرع المؤتمر الشعبي العام في ماليزيا في صدد أصدار قاعدة معلوماتية عن جميع أعضائه في جميع الجامعات الماليزية من أجل الحد من أنتحال صفة أعضائة وكي لا يصبح المؤتمر نافذة للمستغلين .

    وتقدم فرع المؤتمر الشعبي العام فرع ماليزيا بجزيل الشكر والعرفان لفؤاد هائل المدير الأقليمي لمجموعة هائل سعيد أنعم بماليزيا على نظرته الأنسانية ودعمه لعمل الخير لجميع المحتاجين دون أستثناء التي تعكس حكمة وثقافة مستمدة من الحاج المرحوم هائل سعيد أنعم غرسها في أبنائه و أحفاده .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-27
  3. طارق الشرعبي

    طارق الشرعبي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-03
    المشاركات:
    58
    الإعجاب :
    0
    والله كلامهم كله خبيص مع احترامي لي الزميل المهندس مجيب

    اولا تحياتي لي الاخ مجيب وتحياتي لي الكاتب الموضوع ايضا
    الاخوه الزملاء الصحفيين والاعلاميين اتنم مسولون امام الله علي ماتقلون واخص بي الذكر الاخ وضاح العبسي !!!!! اريد من الاخ وضاح ان يريد علي موضوعي هذا ويذكر لي اسباب نشر اخبار كذابه تضر بي مصلحه الطلاب وتودي الي التفرقه بينهم بي الرغم من الانتقادات التي يواجهها من الطلاب ومن اعضا الموتمر ايضا هذا اذا سمح؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ثانيا لاتقول با اني حزبي ولعل الاخ مجيب يعرفيني جيد با انك عندما تنشر خبر في موقع الموتمر نت تذكر مايقوم به اخواننا في الموتمر وتنسا ما يعمله زملائك الاخرين وياريت تفهم قصدي؟؟؟؟؟؟؟

    ثالثا اقول لك نحن طلاب في ماليزيا ومراسلون ايضا ولكن بصدق وامانه ولا نتبع طريقه التكذيب والتزوير وليس هي المره الاولي التي تكتب فيها يا اخ وضاح وتاتي بي كلام كذب ؟؟؟؟ وعفوا سامحني اذا كنت كتبت كلامات ثقيله عليك لانه بصراحه هذا هو واقع الاعلاميين هذه الايام ......

    تحياتي لي الباش م/مجيب مصلح UM
    تحياتي لي الاخ/وضاح العبسي UUM
    تحياتي لي كاتب الموضوع


    والسلام عليكم

    اخوكم طارق الشرعبي
     

مشاركة هذه الصفحة