زامل= يمن عصيد مستقبله معول= بمناسبة 20سبتمبر= خاص للسياسي

الكاتب : الطهيف   المشاهدات : 895   الردود : 7    ‏2007-09-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-26
  1. الطهيف

    الطهيف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-03-01
    المشاركات:
    3,806
    الإعجاب :
    1
    [poem=font="Arial,5,,bold,normal" bkcolor="" bkimage="backgrounds/24.gif" border="none,1," type=2 line=0 align=center use=ex num="0,"]كيف الخبريا عامنا الاول= وكيفي اخبار الذي بعده
    يمن عصيد مستقبله معول= ويني وعود الامس يا عمده
    كفا كفا ماعاد نتحمل = وعود كذابه ومرتده
    من يطلب التغيير للافضل = لابد ما يوقف مع الوحده
    والمشترك ذي با يقود الحل= من داخل المهره الى صعده
    قال المثل ذي جدنا مثل = ما عود با يلصى وهو وحده
    لا بد نتجمع ونتوكل = وننهي المنكر نقف ضده
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-26
  3. yameni

    yameni عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-11-26
    المشاركات:
    801
    الإعجاب :
    0
    يابادع القول زمل لك واتقول,,,
    وياقلب جر نهد وراء نهده
    من باطل الوقت يتحول ويبدل
    من حاملين المباخر كلا وراء سيده
    والله القسم مالكم الا البندق الجرمل
    قدها عوايد لكم شرده قفى شرده
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-26
  5. ابو رائد

    ابو رائد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-22
    المشاركات:
    3,595
    الإعجاب :
    0
    يا سلام عليك يا شاعرنا ...

    رمضان كريم وكل عام وانت بخير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-26
  7. العقرب الصغير

    العقرب الصغير قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-08-17
    المشاركات:
    4,207
    الإعجاب :
    0
    تسلم يمينكــ يا طهيف

    لست شاعرا

    لكني استكر كلمات قالها احد شعراء مديرية دمت

    يا مؤتمر واجب نخــــــــــبر
    ماله حصانكـــ قد تعـــــــثر
    البيض قلت اول وحــــــيدر
    والانســـــــي بعده وصعتر
    قلي على من با تعذر هذه المره


    للطهيف خالص الود​
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-26
  9. النجاح

    النجاح عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-13
    المشاركات:
    1,823
    الإعجاب :
    1
    مشكور كثيراً .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-27
  11. الطهيف

    الطهيف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-03-01
    المشاركات:
    3,806
    الإعجاب :
    1

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-27
  13. التعاون1

    التعاون1 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    3,322
    الإعجاب :
    0
    يمن عصيد مستقبله معول


    لك الله يا يمن العصيد ...

    لك الله يا يمن .... متى نراك في مصاف الدول ...

    ومتى نراك تخلصت من حثالات الفساد واصحاب الكروش المنتفخة ...

    ليت شعري هل سنراك سعياً كما كنت .... هل سنراك مرة أخرى بلدة طيبة ...




    أبو عبد الله سلمت وسلم هاجسك ...

    ودمت في حفظ الله ورعايته
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-27
  15. Rashad.01

    Rashad.01 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-04
    المشاركات:
    1,963
    الإعجاب :
    0
    الله عليك يا شاعرنا الرائع
    والله زامل ولا أروع
    أختزلنا منه حكمة ورجاحة عقل الكاتب
    بالتوفيق إن شاء الله للشعب لإسترجاع حقوقه وكرامته
     

مشاركة هذه الصفحة