أسد علي و في الحروب نعامة

الكاتب : مسكين   المشاهدات : 474   الردود : 0    ‏2007-09-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-25
  1. مسكين

    مسكين عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-10
    المشاركات:
    177
    الإعجاب :
    0
    أسد علي و في الحروب نعامة
    لسلا م عليكم و رحمة الله وبركاته
    ان قائل هذا البيت الذي قيل في الحجاج بن يوسف يومها ، لو أدرك زماننا هذا و أبصر ما نحن فيه من الهوان لأمسك لسانه و ما قال ما قال .
    في حين شاهد الجميع الاشاوس وهم يقمعون المعتصمين في عدن وحضرموت والضالع .........................؟ ذكر مصدر مسئول في الاتحاد السمكي في الحديدة ان اليومين الماضيين قد شهدا عودة 64 صياداً يمنياً كانوا قد اعتقلوا منذ مطلع شهر رمضان في المياه الدولية اليمنية حيث تم في يوم 17/9/2007 اعتراض سبيل عشرة قوارب غرب جزيرة (الطير) من قبل قوات ارتيرية ثم اقتيدوا إلى جزيرة( مقيديح ) ومنها إلى ارتيريا حيث صودرت قواربهم وسجنوا في سجن يعتوة وعددهم 39 صياداً وقبلها بيوم كان قراصنة لم تعرف جهتهم قد اعترضوا قوارب صيد يمنية وصادروها قبيل ان ينزلوا الصيادين الـ27 من فوق القوارب وانزلهم قبالة السواحل الأرتيرية بعد مصادرة قواربهم بالقوة وكانت قوات ارتيرية قد اعترضت بقارب صيد يعود لصيادين من منطقة الخوخة يوم 2/9/2007 على مقربة من جزيرة (دهلك) وصادروا القارب وحجزوا خمسة صيادين كانوا على متنه وعادة ما يتم تجميع الصيادين اليمنيين في سجن يعتوة كما حصل للعائدين مؤخرا.
    ثم تقوم السلطات الارتيرية بإجبار قوارب صيد او سفن تجارية بنقلهم إلى اليمن او تسليمهم قوارب متهالكة بعد مصادرة قواربهم ومن يرفض يرمى به في البحر كما حصل مع الصياد محمد سالم من الخوخة قبل عامين

    المصدر صحيف اليوم الصادره عن موسسه الشموع للصحافه والاعلام
     

مشاركة هذه الصفحة