في ذكرى الثورة الخالده .. دعونا نعدد منجزات الرمز في 30 عام

الكاتب : الدقاري   المشاهدات : 398   الردود : 3    ‏2007-09-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-25
  1. الدقاري

    الدقاري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-19
    المشاركات:
    312
    الإعجاب :
    0
    اليوم هاهو الرمز .. كما هي عادته في مناسبة ذكرى الثورة الخالده .. يظهر على الشاشه منتفخ الأوداج .. مشرأب الأعناق .. تكاد الأرض لا تحمله من العز والفخار وهو يصف عهدة الميمون الممتلىء الى حد التخمه بالمنجزات الصالحيه الضخمة ..
    وقد راينا مساهمة منا في احياء هذه المناسبه ان نسلط الضوء على بعض المنجزات الرهيبه التي من الممكن ان تكون قد سقطت سهوا في بيان الرمز .. او لم يتم الإلتفات اليها في زحمة المنجزات:
    اولا: الإنحدار بمستوى معيشة الشعب من مستوى قريب من دول الخليج في منتصف السبعينات .. الى مستوى العوز و الفقر والفاقه في عام 2007 م.

    ثانيا : ارتفاع نسبة الأميه بين الأطفال ليصل عدد الأطفال الأميين المعترف بوجودهم رسميا الى خمسه ملايين طفل تتراوح اعمارهم بين 6- 15 عام ،وذلك بسبب اضطرار خروج جزء كبير منهم الى سوق العمل في سن مبكره لتوفير لقمة العيش لهم ولأسرهم .. ولعدم توفر وسائل التعليم في كثير من اجزاء وطننا الحبيب.

    ثالثا: سياسته الحكيمه التي ادت الى قفل السوق السعودي في وجه العماله اليمنيه والتسبب في خروج اكثر من 2 مليون يمني ليتشردوا داخل وطنهم ويقعون فريسه للمتنفذين والوصول بهم الى حالة الإفلاس الكامل .. الى درجة ان يبحث بعضهم عن لقمة عيشة في القمامة .

    رابعا : ادارة الدولة باتباع سياسة الفساد والإفساد .. وشراء الذمم ..ونهب المال العام.. وتوزيع العطايا والهبات والمناصب للمقربين وابناء القبيله والمنتفعين .. الى درجة وصفته جريدة اللوموند الفرنسيه بانه واحد من اكثر الأنظمه فسادا في التاريخ الإنساني .

    واترك الفرصه هنا للشباب للمساهمه كل بما تسعفه الذاكره .. في تعداد منجزات الرمز الخالد .. وكل عام والشعب اليمني بالف خير ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-25
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    كلام مأخوذ من الواقع ولا يمكن إنكاره


    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-25
  5. الدقاري

    الدقاري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-19
    المشاركات:
    312
    الإعجاب :
    0
    اخي سرحان .. والله ان العين لتدمع في ذكرى الثورة .. وكان يفترض ان تكون مناسبة للفرح والأمل.
    وكله كوم .. وان يطلعوا علينا بتقرير عشية ذكرى الثورة بان هناك اكثر من خمسة ملايين طفل امي لوحده كوم .. هل يعقل هذا بعد 45 عام من قيام الثورة .. طيب نحن نقبل ان نقول انها راحت علينا .. كتب علينا الشقاء وقلة الراحه .. لكن اولادنا ياناس .. اولادنا .. ماذا ينتظرهم على مرمى عشره او خمسة عشره سنه من الآن .. اي بؤس واي شقاء واي حرمان ينتظرهم .. هل نحن مدركو لحجم الكارثه ام لا؟؟؟؟؟!!!!!!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-26
  7. الدقاري

    الدقاري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-19
    المشاركات:
    312
    الإعجاب :
    0
    وهناك انجاز ضخم لا يزال يطبخ على نار هاديه .. وهو سعي الرمز لتوريث الحكم .. واذا تحقق هذا المنجز فسيكون بحق ابو المنجزات كلها .. وسنكون من الجمهوريات النادرة على مستوى العالم الذي تتبع نظام التوريث .. ومبروك ياشعب اليمن عيد ثورتك المجيده .
     

مشاركة هذه الصفحة