نموذج من الافتراء على الشيعة

الكاتب : شيعي معتدل   المشاهدات : 586   الردود : 8    ‏2007-09-25
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-25
  1. شيعي معتدل

    شيعي معتدل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    2,401
    الإعجاب :
    4
    بسم الله الرحمن الرحيم

    نموذج من الافتراء على الشيعة



    أكثرنا سمع عن اسم كتاب "لله ثم للتاريخ" الذي يهتم السلفية بنشره بثمن زهيد، وربما مجاناً، وهو كتاب مليء بالتحامل والهجوم على مذهب الشيعة الإمامية، وفيه ما فيه من المضامين التي يقشعر لها بدن قارئها النبيل.. ومؤلِّف هذا الكتاب يزعم أنه أحد علماء الشيعة في النجف، وأنه اقتنع ببطلان المذهب الشيعي، ولذا كتب هذا الكتاب..

    لقد حصلت على نُسخة من هذا الكتاب منذ أوائل نشره في يمننا المظلوم..

    وتفاجأت بالمضامين الصاعقة التي يحتويها، وكدت أتصور أن التشيع شُعبة من شُعب اليهودية، بسبب الصورة القبيحة التي يرسمها هذا الكتاب عن مذهب التشيع.. ولم أكن من النوع الذي يتسرع في تكذيب المضامين جملة وتفصيلاً، خصوصاً أنني أعرف أن هذا الكتاب يقوم بنشره وتأييده أشخاص نعرفهم – بحسب الظاهر - بالالتزام الديني، بل التشدد في الالتزام.. فهم أصحاب اللحى الطويلة، والقمصان التي لا تلامس الكعبين خوفاً من عذاب الله، ومنهم من هم أئمة مساجد، ومنهم أساتذة و.... الخ.

    لذلك قررت أن أقرأ الكتاب من أوَّله إلى آخره، وأتحمل الكثير من العناء في سبيل اجتياز مواضعه التي تقشعر لها الأرواح قبل الأبدان.. وصبرت وفي العين قذى، وفي الحلق شجًى.. أتممت الكتاب.

    وجاءت مرحلة القراءة الثانية التي يصحبها التحقيق والتدقيق، للتأكُّد من قيمة المضامين.. وهي القراءة التي لم يقم بها إخواني من أهل السنة الذين قرؤوا الكتاب.

    وفي هذه المرحلة اكتشفتُ العديد من الكذبات الرخيصة.. والعديد من النقاط التي تدل على أنَّ الرجل ليس من علماء الشيعة.. والعديد من الأمور التي تثبت بكل وضوح أنَّ كاتب تلك الأوراق ليس إلاَّ شخصاً لا يخاف الله..!

    وفي هذه المقالة أريد أن أعرض عليكم نموذجاً غريباً من كذبات كتاب لله ثم للتاريخ، وذلك حيث أراد أن يُشنِّع على الشيعة في موضوع المتعة، فنسب إليهم رواية غريبة، حيث قال ما نصه:

    قال النبي صلى الله عليه وآله: (من تمتَّع بامرأة مؤمنة كأنَّما زار الكعبة سبعين مرة) . انظر: كتاب لله ثم للتاريخ، ص29، الطبعة الثالثة، 1422 هـ، غير مسجل عليها اسم الجهة التي تولت الطبع والنشر، ومكتوب على الصفحة الثانية: حقوق الطبع غير محفوظة ! . ويمكنكم مشاهدة النص من الرابط التالي http://islamport.com/d/1/aqd/1/284/...F%C3%E4%E3%C7+%D2%C7%D1+%C7%E1%DF%DA%C8%C9%22

    وهذا المتن الذي ذكره مؤلِّف لله ثم للتاريخ، ليس أنه ضعيف السند، أو صادر للتقية، أو غير ذلك من الردود التي نسمعها من الشيعة حين يُحاول أهل السنة مهاجمتهم بمضامين من كتبهم.. ولكن – للأسف الشديد – هذا النص لا وجود له..!

    نعم لا وجود له في أي كتاب من كتب الشيعة الإمامية..!

    لقد بحثت عنه كثيراً، وأتعبت نفسي بمحركات البحث التي في النت والتي في برامج الحديث الشيعية.. ولكنني لم أعثر عليه..

    هذا ومثله من الأمور جعلني أدرك جيداً أنَّ ذلك الكتاب ليست إلا محاولة آثمة من قبل أعداء الإسلام لإيقاع الفتنة بين السنة والشيعة.. وأقولها بكل أسف: لقد نجحوا إلى حد كبير..

    لم ينجحوا لأنهم أذكياء، ولأنَّ حججهم قوية..

    بل نجحوا لأنَّنا أمَّة لا تفهم ما تقرأ.. ولا تملك القدرة على نقد ما تقرأ..

    نجحوا لأنَّ بيننا أناساً كثيرين لا يحترمون أخلاقية الاختلاف، ولا يخافون الله فيما يقولون ويفعلون..

    )إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِآياتِ اللَّهِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ) (النحل: 105)

    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .







    ـــــــــ
    يمكنك قراءة الرد على كتاب لله ثم للتاريخ من الرابط التالي:
    http://shiaweb.org/books/llah_llhaq/index.html
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-25
  3. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    اعتبر هذه النوعية من الكتب مضيعة للوقت والجهد

    فلله ثم للتاريخ يقابله كتاب يحمل الصيغة نفسها ولكن بالاتجاه المعاكس وهو ثم اهتديت

    من اراد البحث عن الحقيقة عليه البحث عنها من مصادرها ...بدون رتوش او تعديل او حتى احتمالية المبالغة والكذب!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-25
  5. ابو كفاح

    ابو كفاح عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-22
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    لا عليك

    لا عليك يا اخي فمثل هذا الكتاب الرخيص الكثير الكثير وبما اني بعيد عن اليمن الا اني املك من المعلومات التي تشير الى ان هذه الكتب تطبع في الرياض وتل ابيب والقاهرة وتوزع على البلدان التي يعيش فيها انصار الامام المهدي عجل الله فرجه فلا تنزعج واصبر فأن الله مع الصابرين.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-25
  7. شيعي معتدل

    شيعي معتدل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    2,401
    الإعجاب :
    4

    هذا قياس مع الفارق

    فالتيجاني شخصية معروفة جداً

    وقد يوجد في كتابه بعض الأخطاء العلمية، ولكن لا يوجد في كتابه كذب صريح كالذي أريتك من كتاب لله ثم للتاريخ

    كما لا يوجد في كتاب ثم اهتديت أي مجون وسقوط أخلاقي

    بخلاف ذلك في الكتاب الذي أسقط الخط المشبوه بدلاً من أن يسقط شيعة أهل البيت

    والحمد لله رب العالمين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-25
  9. شيعي معتدل

    شيعي معتدل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    2,401
    الإعجاب :
    4


    أشكرك على المداخلة المتَّزنة

    وبارك الله فيك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-25
  11. العبش

    العبش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-18
    المشاركات:
    1,017
    الإعجاب :
    0
    كتاب لله ثم للتاريخ لم يكتب فيه الا من كتب الشيعة ويذكر الكتاب والصفحة ومؤلف الكتاب فهل اعتراضك على الكتاب نفسه او ما يحمله الكتاب من فضائح فانا عندي ذلك الكتاب وصورة رسالة موقعة بخط الخميني الهالك باخراج كاتبه من الملة الرافضية فمثلا هناك فتوئ التمتع بالرضيعة تقبيلا وتفخيذا فهل تعني كذبة وي مدونة في كتب الفتوي للخمني الهالك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-25
  13. keep it real

    keep it real قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-05-16
    المشاركات:
    6,524
    الإعجاب :
    0
    كتاب لله ثم للتاريخ مسخرة حتى ان الكاتب لا يجيد الكذب
    وهذا الكتاب وزع بشكل قصصي كي يفهمه العامة من الناس ...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-25
  15. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    تضطرونا دائما للقولة الشهيرة " أكذب من رافضي "
    فلو فرضنا جدلا أن هذه الرواية غيير موجودة
    فقد ورد ما هو أشنع منها أكثر فحشا وساعطيك عينة

    وقال النبي صلى الله عليه وآله: (من تمتع مرة أمن سخط الجبار، ومن تمتع مرتين حشر مع الأبرار، ومن تمتع ثلاث مرات زاحمني في الجنان) (من لا يحضره الفقيه 3/366)!!

    فهل من يتمتع مرة يأمن سخط الجبار والعياذ بالله " يزني ومن ثم يأمن سخط الله
    اليس هذا لتشجيع الفاحشة ؟؟

    وإليك هذه الرواية التي تطعن بأئمة ال البيت رضي الله عنهم

    وروى السيد فتح الله الكاشاني في تفسير منهج الصادقين عن النبي صلى الله عليه وآله أنه قال: من تمتع مرة كانت درجته كدرجة الحسين عليه السلام ، ومن تمتع مرتين فدرجته كدرجة الحسن u، ومن تمتع ثلاث مرات كانت درجته كدرجة علي بن أبي طالب عليه السلام ومن تمتع أربع فدرجته كدرجتي) . !!

    فهل من يزني مرة يكون بدرجة الحسين رضي الله عنه ؟؟
    ومن يتمتع مرتين يكون بدرجة الحسن ؟؟
    وهكذا بل الطامة من يتمتع اربع مرات يمون بدرجة رسول الله والعياذ بالله ؟؟
    فما هي درجة لو كان الموالي عنده همة عالية ويبغي يتمتع أكثر من اربع مرات وين تصير درجته ؟؟

    وهذه
    عن أبي جعفر ع قال : أن النبي صلى الله عليه وسلم لما أسري به إلى السماء قال : لحقني جبريل عليه السلام فقال: يامحمد : أن الله تبارك وتعالي يقول: (إني قد غفرت للمتمتعين من أمتك من النساء) من لايحضره الفقيه 2/150 قرب الإسناد21 وسائل الشيعه 14/442 بحار الأنوار ج 100ص 299

    اترك لك التعليق

    وقال النبي صلى الله عليه وآله: (من تمتع مرة أمن سخط الجبار، ومن تمتع مرتين حشر مع الأبرار، ومن تمتع ثلاث مرات زاحمني في الجنان) (من لا يحضره الفقيه 3/366)!!


    هل هناك اكبر من الكذب على لسان رسول الله صلى الله عليه سلم ؟؟


    عن محمد بن مسلم عن أبي جعفر قال أن الله رأف بكم فجعل المتعه عوضا لكم من الأشربه) الروضه من الكافي 151 وسائل الشيعه 14/438 وعن عبدالله بن سنان عن أبي عبدالله ع قال أن الله تبارك وتعالى حرم على شيعتنا المسكر من كل شراب وعوضهم من ذلك المتعه) من لايحضره الفقيه 3/151وسائل الشيعه14/438


    مقايضة يعني ؟؟

    استغفر الله العظيم من هذا الدين الذي لا يمث للإسلام بصلة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-25
  17. العبش

    العبش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-18
    المشاركات:
    1,017
    الإعجاب :
    0
    هل تدخل من اجل الفائدة والحقيقة ام من اجل الجدال والكلام الفاضي ولماذا تدفن راسك وتنهق من تحت التراب اصحا وفكر بعقل ورد
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة