مسابقة القسم الأدبي !!

الكاتب : جنوني   المشاهدات : 405   الردود : 1    ‏2007-09-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-24
  1. جنوني

    جنوني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-22
    المشاركات:
    6,207
    الإعجاب :
    26
    ..


    قبل حوالي الخمس سنوات إبان إشراف الأخ فهمي الصراري والأخت ليا أحمد على القسم الأدبي كتبت هذه المشاركة وأذكر أنها أحدثت ضجة حينها .. إذ أصبح الكل ينظر في نفسه وفيمن حوله ويتسأل من يقصد هذا اليهر !!... وطويت الصفحة دون أن يتوصل أحد لحل هذه المسابقة .. ولا أخفيكم مازال الزملاء الخمسة متواجدون وبصور أخرى أكثر تطوراً وحداثة ( مُدرن يعني ) ...

    أترككم مع المسابقة ..

    الأول:
    يتمتع بـ (( جحشنة )) نادرة الوجود .. ينحني عندما ترتفع الرؤوس . ويرفع رأسه عندما تنحني الرؤوس للصلاة .. له ثلاثة أرجل .. و (( يعرج )) !! .. فمن هــــو؟؟

    الثاني:
    مصاب بقصر النظر .. ويدّعي أنه مصاب بـ (( طول )) النظر .. يحمل في يده اليسرى (( مبخرة )) .. وفي اليمنى (( طبل )) .. وهو يشبه (( الطبل )) .. لا تسمع صوته الجميل الا عندما (( تضربه )) !! ..... فمن هــــو؟؟

    الثالث:
    إرهابي ثقافي .. يحفظ أسماء الكتب والكتاب (( بالذات الاجانب )) .. هو الاعور الوحيد بالساحة وسط هذه الساحة العمياء .. لذلك يدعي أنه (( مفتح ! )) .. في يده اليمنى حقيبة مليئة بالدراسات النقدية لنصوص لم تكتب حتى الآن !! ... فمن هــــو؟؟

    الرابعة:
    كانت تزور تلك الصفحة لتقدم بارتباك قصة أو خاطرة متواضعة .. بعد فترة أصبحت تأتي لهم بنصوص متنوعة .. بعد ذلك أصبحت تجري الحوارات .. وتقدمها هدية لساحتكم .. لم تمض عدة شهور حتى أصبحت تنافس المشرفين على كراسيهم وعلى قلب المشرف العام وعلى قلب الطاولة !! .. الآن .. هي مشرفة تلك الصفحة .. فمن هــــي؟؟


    الخامس:
    يعرف الجميع .. ويحاول الجميع أن يتعرفوا عليه .. ليس ناقداً ولا شاعراً ولا كاتباً ولا حتى قارىء !!.. ومع هذا تجده موجود في كل الاماكن ... فمن هـــــو؟؟


    ملاحظة:
    ترسل الاجابات إلى المنتدى أو على عنواني .. علماً بأن الجائزة ستكون طائرة مقاتله من نوع (( ميراج )) وذلك لقصف منازل الزملاء الخمسة ...!!!



    يهــــــر..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-25
  3. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    ههههههههههههههههه


    مادام إن في طائره ميراج فسنشارك وأما إن كان سيكل أو موتر فلن نشارك :p

    انتظر الإجابات
     

مشاركة هذه الصفحة