الطائفة الزيدية وشعار يالثارات الحسين

الكاتب : العبش   المشاهدات : 1,585   الردود : 10    ‏2007-09-24
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-24
  1. العبش

    العبش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-18
    المشاركات:
    1,017
    الإعجاب :
    0
    شعار ثارات الحسين ترفعها الشيعة للانتقام من العرب مبني على عدة احاديث مكذوبة على الامة من اهل البيت
    أريدك أخي أن تتوسم في هذه الروايات، وتقرأها بتأن، فلعل سيرة هذا المهدي أن تكشف لك الكثير عن اهدافه

    عن أبي عبد الله عليه السلام قال: « إذا قام القائم من آل محمد عليه السلام أقام خمسمائة من قريش فضرب أعناقهم، ثم أقام خمسمائة فضرب أعناقهم، ثم أقام خمسمائة أخرى حتى يفعل ذلك ست مرات». (بحار الأنوار ج52_ ص 383 )

    أما سائر العرب سوى قريش، فليس بينه وبينهم إلا الذبح!

    عن أبي عبد الله قال: «ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح وأومأ بيده إلى حلقه».

    ( بحار الأنوار ج 52 _

    فعن أبي جعفر أنه قال: «لو يعلم الناس ما يصنع القائم إذا خرج لأحب أكثرهم أن لا يروه مما يقتل من الناس، أما إنه لا يبدء إلا بقريش، فلا يأخذ منها إلا السيف ولا يعطيها إلا السيف حتى يقول كثير من الناس: ليس هذا من آل محمد، لو كان من آل محمد لرحم».

    ( بحار الأنوار ج 52_ ص354 )


    عن حذيفة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:«المهدي رجل من ولدي لونه لون عربي وجسمه جسم إسرائيلي على خده الأيمن خال كأنه كوكب دري، يملأ الأرض عدلا كما ملئت جورا، يرضى في خلافته أهل الأرض وأهل السماء، والطير في الجو» ( شرح احقاق الحق للمرعشي ج13 _ 161)
    وكيف يقدم رجل عربي على قتل العرب قبيلتِه وعشيرتِه، وما الفائدة في قتل العرب!! أليس فيهم مسلمون صالحون! بل وفيهم شيعة أيضا!! والسؤال هل الشيعة الزيود تؤمن وترفع هذا الشعار؟ وبما أنه إسرائيلي فلن يحكم بحكم محمد صلى الله عليه وآله وإنما سيحكم بحكم آل داوود.
    عن أبي عبد الله قال: «إذا قام قائم آل محمد حكم بين الناس بحكم داود عليه السلام، ولا يحتاج إلى بينة». ( أعلام الورى للطبرسي ص 433)

    ولن يسير بسيرة جده محمد صلى الله عليه وآله وسلم، فقد سئل إمامهم الباقر، عن المهدي هل سيسير بسنة محمد، فقال: «هيهات، إن رسول الله صلى الله عليه واله، سار في أمته باللين، وكان يتألف الناس، والقائم أمر أن يسير بالقتل وأن لا يستتيب أحدا».

    (بحار الأنوار ج52_ ص 354)




     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-25
  3. العندليب

    العندليب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    39,719
    الإعجاب :
    4
    أي شعار تقصد ؟
    أن القائم سيذبح ويقتل وو و ؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-25
  5. keep it real

    keep it real قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-05-16
    المشاركات:
    6,524
    الإعجاب :
    0
    لا تحشر كلمة الزيدية في كل موضوع يا عبش وفقك الله وهداك...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-25
  7. العبش

    العبش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-18
    المشاركات:
    1,017
    الإعجاب :
    0
    كما فهمت فخروج قائمكم بهذه الصفة وهل لديه صفة اخرى عندكم الزيود
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-25
  9. العبش

    العبش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-18
    المشاركات:
    1,017
    الإعجاب :
    0
    انهم هم من دخل هذا النفق بخروجهم عن تعليم زيد ابن علي رحمه الله ولكن السؤال هو هل الزيود ايضا يحملوا هذا الشعار
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-25
  11. AMA

    AMA عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-11
    المشاركات:
    276
    الإعجاب :
    0
    لا أعلم هل هذا غباء أم تغابي.
    شي معك عمل والا أدي لك.
    الفراغ مفسدة للمرئ وأي مفسدة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-25
  13. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    يا عصيداااااااااااااه

    ايش التخبيص هذا

    يا غبش بطل حقك الهدار هذا والكلام الفاضي

    يا غبش دعك من الافتراء

    يا غبش قلنا الفين مره فرق بين الزيدية والامامية

    يا غبش دعك من التراهات هذه

    يا غبش روح اتخلمد وارقد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-25
  15. العبش

    العبش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-18
    المشاركات:
    1,017
    الإعجاب :
    0
    طيب ما هو الفرق ما بين الشيعة والزيدية بماذا يختلف الشيعة عن الزيود جب لي اي فرق بينهم وهل انت شخصيا مع اقوال الشيعة في مسائلة قتل العرب اعني هل تأيد او تنكر ذلك الحديث نورني
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-25
  17. العبش

    العبش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-18
    المشاركات:
    1,017
    الإعجاب :
    0
    اعتبره ما بدا لك ولكني اريد ان اعرف هل الزيود توالي علما الشيعة طال وما انكم تنكرون بانكم ليس منهم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-25
  19. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    الفروق ما بين السما والارض

    على سبيل المثال لا الحصر

    لا تقول الزيدية بعصمة الائمة
    تحريم زواج المتعة


    اما بالنسبة لما ذكرت فنقول لو فكرت قليلا لعرفت الجواب ...كيف نصدق احاديث تقول بقتلنا !!

    اقولها لك مصادر الزيدية غير مصادر الامامية .....اقرأ ولو قليلا

    وهناك الكثير من المواضيع تثبت هذا لو فقط بحثت قليلا.........لكن مشكلتك انك حاط في راسك فكرة لا ادري كيف تكيفت معها وعشت وانت تحملها ...ومصر على الربط بين الاثنين متبعا قول المثل (حبني بالغصب)
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة