احد المشرفين و قد فقد اعصابه في احد المنتديات

الكاتب : سالم بن سميدع   المشاهدات : 364   الردود : 0    ‏2007-09-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-24
  1. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2

    احد المشرفين و قد فقد اعصابه

    وحال لسانه يقول ( زاد الماء عالطحين !! )
    لم اشارك ولم اطرح موضوعا جديدا املاً في ان تنتهي الصراعات الكامنه بين السطور دون جدوى!!
    ولم يفتئ البعض في شب النار والتحريض بين الفينه والفينه وهم يظهرون ويتظاهرون بحبهم للمنتدى وهم بمواضيعهم تلك ابعد مايكونون عن هذا الحب والحرص!!

    مسك الكرباج والعصاء من اسهل الأمور ولكن وزن الأمور بحكمه وتعقّل من اصعب الأمور وهذا هو ديدن الشبامي وكل الأداريين في سقيفتنا ، فعند ظهور السقيفه كانت هناك منتديات يمنيه ثم ظهرت بعد ظهورها منتديات اخرى سادت ثم بادت بسبب احتكار السلطه بيد مشرفيها بطريقه تحجب الآراء وتكمم الأفواه وظلت عامره بحلانها وبمواضيعها يغيب حال ليظهر آخر ويظل مؤسسوا الصرح صامدون في كل المواقف !!
    لايخفى عن اي بصير المواضيع التي تندرج يوما بعد يوم وخصوصا من معرفات 2007 ، وكأن لسان حالهم يقول سنشعلها حرب شعواء في المنتدى حتى ((نجيب عاليها واطيها))!!

    من اسهل الأمور شطب المعرفات وحذف المواضيع وتهديد الاعضاء والتبجّح على الآخرين بحجّة الحزم ، ولكن من الصعب بمكان الحلم وكتم الغيظ ووزن الأمور بحكمه وتروّي وهذه هي السياسه التي ارتضيناها جميعا لنا هنا في المنتدى ....
    انا لاانكر ان هناك صراعات حصلت واخطاء حصلت ايضا وهمز ولمز من هنا وهناك وهذا شئ لانريده ابدا ولانحبذه وخصوصا عنما يكون بين عمالقة المنتدى، صحيح قد يقول قائل ان هذا مما يزيد الأثاره في المنتدى ويزيد من كم الزوار والمتصفحين فأقول له كلامك صحيح من ناحيه مجرده ولكن مالهذا اسسنا هذا المنتدى ولو كنا نبحث عن الكم لسلكنا طريقه منذ زمن طويل ولكننا في منتدانا نبحث عن الكيف والكيف فقط !!

    ارجو من الجميع عدم وضع اي موضوع جديد يتعلق بأثارة البلبله بهذا الخصوص وسأقوم بأغلاق اي موضوع له علاقه بأثارة البلابل في منتدانا وارجو من جميع نواب المشرف العام والمشرفين وخصوصا في النتدى العام اغلاق وحذف اي موضوع تحريضي من شأنه اشعال الفتن والنار في المنتدى، من اراد النُصح فهناك الرسائل الخاصه ومن اراد وضع مقترح فهناك قسم الشكاوي والأقتراحات،،
    لهذا اخواني جميعا اناشدكم الله ان تتركوا الجدال فيما لايفيد وان نضع اليد باليد ونستمر في بناء هذا المنتدى ورفدها بمايفيد القارئ والمتصفح ، وان نكون بمستوى يليق بنا جميعا ويليق بمنتدانا !!

    فهل ارى اجابه سريعه ؟؟!!

    ...........................

    باختصار
     

مشاركة هذه الصفحة