انضمام الحزب الناصري للمؤتمر الشعبي العام ....!

الكاتب : أمير بك   المشاهدات : 406   الردود : 1    ‏2007-09-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-24
  1. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    اسفر الحوار الذي عقد اليوم بين قيادتي المؤتمر الشعبي العام وتنظيم التصحيح الشعبي الناصري والذي عقد برعاية فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية عن دمج قيادة وقواعد تنظيم التصحيح الشعبي الناصري للمؤتمر الشعبي العام وتعيين الشيخ مجاهد القهالي عضوا في اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام.
    وفي اول تصريح له رحب الشيخ مجاهد القهالي والذي كان أمينا عاما سابقا للتنظيم بانضمام التنظيم للمؤتمر الشعبي العام وخاصة في الظرف الراهن وقال بان الحوار والذي كان برعاية رئيس الجمهورية والامين العام للمؤتمر والشيخ محمد علي ابولحوم وغيرهم تمخض عنه دمج قيادة وقواعد تنظيم التصحيح في اطار المؤتمر الشعبي العام.
    واعتبر لـ(الثورة نت) ان هذا الحوار كان تتويجا لكل المواقف التي تخدم اهداف الوطن مؤكدا أن انضمام التصحيح جاء انطلاقا من موقف ثابت لايتزعزع بضرورة العمل من اجل تحقيق البرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح الذي يعبر عن طموحات وتطلعات جميع ابناء شعبنا وقواه السياسية المختلفة.
    وقال بان الخطوات القادمة ستصب في إطار تضافر الجهود لبناء مستقبل زاهر بالعطاء لهذا الوطن وعلى هدى اهداف البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-24
  3. شامخ العر

    شامخ العر عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-20
    المشاركات:
    10
    الإعجاب :
    0
    واضح الحوار من اجل الوطن ;) ومن متى كان المؤتمر يفكر بخدمة الوطن.
    هوذا البرنامج الانتخابي بدخلوه في كل شي , كل ماحد سوا شي قلتوا برنامج انتخابي , وانتوا ونحن عارفين ان هذا كلام انتخابات ( باعتراف الشويش).
    الخطوه القادمه ستصب في اطار بناء مستقبل زاهر بالعطاء , ازهر من كذا ما اعتقد انه عاد في .
    وعلى هدى اهداف البرنامج الانتخابي , فضح نفسه بنفسه , يعني على هدى الكذب والدجل .
     

مشاركة هذه الصفحة