أخي العربي اهلا بيك فى مصر

الكاتب : اصدقاء السائح   المشاهدات : 681   الردود : 2    ‏2007-09-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-24
  1. اصدقاء السائح

    اصدقاء السائح عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-27
    المشاركات:
    40
    الإعجاب :
    0
    أخي العربي اهلا بيك فى مصر

    نحن جمعية أصدقاء السائح هدفنا حمايتك من الاستغلال وتوفير كافة الخدمات السياحية وخدمات رجال الأعمال داخل مصر مجانا وتطوعيا ونحن جمعية أهلية مسجلة بوزارة التضامن الاجتماعى برقم 64 لسنة 1983 وليس الهدف اعلان ولكن الهدف حماية السائح العربى والاجنبى داخل مصر وعدم تعرضة للاستغلال تطوعيا وبدون أى مقابل فنحن نقدم لك الخدمات الآتية :-

    1- الحجز لك في جميع فنادق مصر في جميع محافظاتها بأسعار مخفضة .
    2- تأجير الشقق المفروشة بجميع مستوياتها .
    3- تأجير جميع أنواع السيارات بالسائق وبدون سائق .
    4- مرافقة الزائر العربي بمرافق أو مرافقة خلال الجولة بأكملها لتنفيذ البرنامج الذي يرغبه الزائر العربي.
    5- توفير شغالات للعمل بالشقق المفروشة .
    6- تقديم كل خدمات رجال الأعمال أثناء زيارته لمصر .
    ملحوظة هامة جدا لادارة المنتدى
    جمعية أصدقاء السائح إحدى الجمعيات الأهلية التى لا تهدف الى الربح وليس هدفنا من تعريف الجمعية هو أعلان ولكن لتعريف المواطن كيف يخدم معنا فى مجال السياحة تطوعى وليس لنا أهداف أعلانية بل هدف خدمى .


    العنوان / 3 ش السيد حافظ متفرع من ش عز الدين عمر – أمام النيابة العسكرية - إسباتس – الهرم – الجيزة – مصر .
    ت 0020101985569
    E-mail : nvtfa@yahoo.com
    website : www.nvtfa.jeeran.com
    اهلا بيك معنا فى جروب جمعية أصدقاء السائح
    http://groups.yahoo.com/group/nvtfa11/join
    لكى تشترك وتتمتع بكل جديد ومفيد وتشارك معنا فى المسابقات اضغط على الوصلة السابقة .

    [​IMG]

    [​IMG]


     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-24
  3. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    الأشتراك مجانا :D

    طيب تعباة الاستماره مجانا



    الجوكر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-29
  5. سيف العرب

    سيف العرب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-09-03
    المشاركات:
    887
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز

    انا كنت في مصر وكنت فقط ترانزيت ولقيت معامله في المطار لكوني يمني وخصوصاً في مطار القاهره

    عوملت معامله من الشتم والتوقيف وقلة الادب واخذ اغراضي التي قالو انها حموله زائده على حد قولهم وكان يسمح لي باخذ 25 كيلو وكان الوزن الذي بحوزتي لا يتعدا 25 كيلو وابتزاز مالي ولم اجد احد ينصفني داخل المطار من العاملين من افراد وضباط و وبعد خروجي الذي طال جداً في مطار القاهره لم استطيع اخذ مالي الذي اخذوه غصب عني تحت التهديد امى ان ادفع او ادخل السجن للتحقيق واغراضي التي سرقوها وكمى يقول المثل اليمني ... حكم بني مطر في سوقهم....
    وازيدك من الشعر بيت لست انا الوحيد اخي العزيز فقط الذي حصل معاه بل مع كل اصدقائي وحلفنا يمين انا وكل من راى المعامله هذه ان لن ندخل مصر لا زائرين ولا ترانزيت
    كم اتمنى من اخواننا الموظفين والضباط المصرييين العاملين في مطارات مصر كلها من دون استثنى كلها ان تتعلم من الاردن وموظفيها ومطاراتها معنى الادب والاحترام
    تحيااااتي
     

مشاركة هذه الصفحة