امريكاء تدخل على الخط الجنوبي بقوه هذه المره

الكاتب : العم الشعيبي   المشاهدات : 1,358   الردود : 16    ‏2007-09-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-24
  1. العم الشعيبي

    العم الشعيبي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-04
    المشاركات:
    3,860
    الإعجاب :
    9
    التقاء السفير الامريكي الجديد في اليمن بلاخوه ممثلين المعارضه الجنوبيه في عدن وهم انصاف مايو عضو مجلس النواب والمناضل علي منصر محمد سكرتير الحزب في عدن وكان القاء الاولى لهم في عدن حيث رحب السفير الامريكي بانظال السلمي الذي تنتهجه المعارضه الجنوبيه وشدد على استمرارية النظال السلمي وقال اذا تمادت صنعاء في الافراط في استخدام القوه سوف لن نقف مكتوفي الايدي واعطئ اشارة جيده للمعارضه في استمرار النظال السلمي لنيل الحقوق الوطنيه اي تقرير المصير
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-24
  3. من الجنـــوب

    من الجنـــوب عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-07
    المشاركات:
    199
    الإعجاب :
    0
    الامريكان في حياتهم وسياستهم العامه

    يعتمدوا بشكل الكبير على الاختصاص

    كل الافراد يتم تعليمهم وتأهيلهم لعمل شيء واحد فقط

    والحكومه الامريكيه تتطبق نفس الشيء

    لذلك تغيير السفراء .. لا يعتبر شيء عشوائي في سياستهم

    هناك سفير يتم تعليمه وتأهيله لأنشاء قاعده من الحلفاء

    سفير أخر .. مؤهل لترسيخ هؤلاء الحلفاء وتثبيتهم

    ثم يأتي سفير اخر .. مختص بتنفيذ المخططات والاستفاده من الترتيبات التي قام بها من سبقوه

    لذلك تغيير السفير السابق .. واستقدام سفير جديد

    يوحي ان الامريكان .. دخلوا في مرحله جديده في تعاملهم مع اليمن

    نزول السفير الجديد الى عدن .. بعد فترة قصيرة من تعيينه

    ودعم الاعتصامات السلميه والاعتراف بالقضيه الجنوبيه

    هو مؤشر على توجه الاداره الامريكيه لإنهاء الوضع المحتقن في الجنوب

    هل سيكون مع الشاويش في اليمن .. كما كان مع سوهارتو في اندونيسيا

    الايام القادمه كفيله بإظهار هذا

    تحياتي



     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-24
  5. العم الشعيبي

    العم الشعيبي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-04
    المشاركات:
    3,860
    الإعجاب :
    9
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-24
  7. زارع البن-2007

    زارع البن-2007 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-23
    المشاركات:
    101
    الإعجاب :
    0
    لقد تعود كثير من اليمنيين علي اعلا مكم وا قوالكم منذو الستينات ولقد اهلكتم اغلب اليمنيين
    في كل منا طق اليمن وذلك با اسم الوحده واستخدم المصا بين با المرض امثالكم كل وسائل الدجل والكذب والمرا وغه وكان ذلك مقبول لدي اليمنيين كونه يعيد الحق الي اهله اعا ده
    توحيد اليمن وضحي ابنا اليمن والشرفا من اليمنيين بحياتهم وارواحهم . وكان ذلك في سبيل الوطن.ولم شمل اهله والحين تضهر لنا اصوات با اسم الجنوب او الشمال . وبعدها ستضهر
    اصوات لتحرير جنوب الجنوب وشرق الجنوب . واذا كان الدهر كله عما ره فمتي يكون السكون
    كذي يقول المثل اليمني..لقد اتعبتنا الا صوات النشاز حيث تظهرون كل يوم قصه الله لايرحمها
    نحن ندعوامثا لكم الي لم الشمل لبنا مجتمع يعيش كما تعيش بقيه دول العا لم وانتم تبحثون
    عن خراب البلادز ونحن في اليمن البلد الوحيد الذي لا توجد به ديا نات او اقليات عرقيه ونحن
    ننتمي لنفس الديا نه ونفس العرق. فلما ذا ستبقي اصواتكم اصوات بوم.. نحن نريد بنا وطن يعيش به الجميع دون تمييز وانتم تختلقون اشيا ما انزل الله بها من كتاب ..
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم . حيث يبتاع ويشتري فيكم با القرش والدولار وتقبضون الثمن ولا تعرفون ما ذا تبيعون حتي لو كان اغلي ما لديكم...
    كلمه اخيراذا لم يرجع لكم صوا بكم يا من تشعرون با المرض فسيبقي الحال كما هؤ عليه الي مأت السنين ولم تستفيدون شي ولن تحققوا شي لان اليمنيين متمسكين بحقوقهم كا مله,.....
    تحياتي للجمييييييييييع.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-24
  9. حلاب الحديد

    حلاب الحديد شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-30
    المشاركات:
    3,473
    الإعجاب :
    0

    انما مثلك كحاطب ليل

    ولعل لك من معرفك نصيب ..... بعد ان سيطرت نبتتهم الخبيثه عليك .. وتغيير الحال من المحال



    ما اود ان اقوله : اذا لم تكفي عمّك علي 28 عام لبناء مجتمع حضاري ... فياترى كم سياخذك لبنا قصرك كي تسكن به انت وامثالك من ازلام النظام

    والمثل الجنوبي العربي يقول : شلاك الطوفان وانت ياعلساس
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-24
  11. Shipami

    Shipami عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-24
    المشاركات:
    903
    الإعجاب :
    1

    ياليتك فعلا تزرع بن لأنه منتج يباع في كل العالم ........... بس للأسف اليمن اصبحت لا تزرع سوا القات والفشل وهما منتجان يباعان فقط في اليمن.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-24
  13. dahian

    dahian قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-06-10
    المشاركات:
    3,319
    الإعجاب :
    0
    يا فرحتك بأمريكا يا صومالي.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-24
  15. العم الشعيبي

    العم الشعيبي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-04
    المشاركات:
    3,860
    الإعجاب :
    9
    كلام ينم عن جهل كبير . نحن لن ندخل معك في جد ل عقيم نحن نحاور عقول مش عجول
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-24
  17. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2

    حـلوه منك يا العـم الشعـيبي

    هـؤلاء ممثلي المشترك في عدن مش ممثلي تاج
    لم ولن يتناولوا الوحدة والقضايا السيادية
    الأول إصلاحي قح
    والثاني إشتراكي قح
    وكلاهما في المشترك , والمشترك واضح وأهدافه واضحه وبرنامجه أوضح
    وإنصاف مايو سبق وان قلت إتقوا الله فيه ولاتنسبوا إليه أشياء هو لايقولها ولايفكر فيها
    لأني أعـرفه حـق المعـرفة...أعـرفه أكثر منك يا العم الجنوبي....

    تحـيتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-24
  19. البعد الرابع

    البعد الرابع عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-21
    المشاركات:
    297
    الإعجاب :
    0
    ولكن يا ترى هل سيلزم الرئيس باعادة الاموال المقدرة بالمليارت والتي نهبها من خيرات الجنوب اسوةً بسوهارتو ... الايام كفيلة بتبيان ذلك ؟
     

مشاركة هذه الصفحة