هل نحن ابناء الشعب اليمني سفهاء حتى يحجر علينا حكامنا الظلمه؟؟؟؟؟؟

الكاتب : ابو زينه   المشاهدات : 480   الردود : 1    ‏2007-09-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-24
  1. ابو زينه

    ابو زينه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-26
    المشاركات:
    496
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    دول خليجيه تدعم الانفصاليين ههههههههه عشنا وشفنا
    عنوان لعددا من الصحف الرسميه والحزبيه والمستقله والمواقع الاخباريه على النت
    قام النظام الحاكم بتمريره وبصوره غبيه لوسائل الاعلام المختلفه وتلقفتها تلكم الوسائل الاعلاميه بطريقه اغبى من ناشرها بدون تمحيص او تدقيق للماده او الخبريه او حتى دراستها صحفيا
    اعتقد ان الموضوع من اصله فبركه صحفيه من قبل النظام الحاكم لكي يعطي مدلولا وبعدا اقليمي
    لما جرى ويجري في المحافظات الجنوبيه من مظاهرات واعتصامات وما تلاها من مظاهرات واعتصامات في بعضا من المحافظات الشماليه


    ولكي يبرر فشله في تسيير دفه وعجله قياده الامه ولكي يغطي على فضائحه وفساده المالي والاداري
    ولكي يبدوا الشعب اليمني امام نفسه وامام الاخرين مسلوب الاراده منقطع الجناح
    وكانه سفيه لايستطيع ان يفكر ان يتكلم ان يتحرك ان ياخذ ما سلبه منه النظام الظالم الحاكم وكأننا ابناء الشعب اليمني ليس لنا دستوريا وقانونيا الا حق التصويت في انتخابات صوريه
    وهذه الصحوه التي بدءت تعطي بعضا من ثمارها كأن الشعب اليمني لم يكن له فيها لاناقه ولا جمل وكأن لم يحركنا او يحرك تلك الجموع من ابناء الشعب اليمني الا النقود والمؤامرات ضد الوحده وضد السلم والاستقرار الاجتماعي كما تدعيه السلطه
    وهل يحتاج الشعب الى من يدعمه لكي يقول لا لارتفاع الاسعار لا للظلم لا للتهميش ولاقصاء

    وان كل هذا كان بدعم من هنا او هناك كما تدعيه السلطه
    لماذا لكي تعطي انطباع وصوره غير اخلاقيه عن غضب الشعب اليمني تجاه ما يلقاه من حكامه الظلمه
    ولكي تؤكد ادعاها ان تلك الاحداث والدماء التي سفكت وكل من سقط شهيدا وروى بدمه الارض اليمنيه وكل من اعتقل وسجن وصودرت حريته في التعبير عما يعانيه
    كل تلك وغيرها كلها دعاوي انفصاليه يتم تغذيتها من قبل دول خليجيه

    ولكي لا ننسى بالامس القريب
    وومعا ماقام به الجيش النظامي السلطوي وبشمركته من جرائم لا انسانيه وجرائم حرب ضد اخوتنا المواطنين في محافظه صعده وحجه والجوف
    وما رافقها من حملة اعتقالات واسعه لكثيرا من ابناء واتباع المذهب الزيدي في معظم محافظات الجمهوريه وصل عددهم لاكثر من الفين معتقل
    كان الاعلام الرسمي للطغمه الحاكمه يردد وينقل الى مسامعنا وكأنه يريد ان يقنعنا بما يفتريه
    ان هناك اطراف ودول اقليميه وخارجيه تقوم بدعم الحوثي وجماعته
    وبالاخص جمهورية ايران الاسلاميه
    وان شيعة البحرين ودول الخليج يقومون بدعم الحوثي وجماعته بالاموال والسلاح
    واحيانا تتمادى وتفتري بان الحرس الثوري الايراني وخبراء من حزب الله يقاتلون ويدربون الحوثي وجماعته

    واليوم دول خليجيه تدعم الحركات السلميه والاعتصامات والمظاهرات ضد الظلم السلطوي
    ضد الغلاء السلطوي ضد الاقصاء السلطوي ضد الارهاب السلطوي ضد كل ما يمقته ويحتقره كل انسان سوي وعاقل مما تمارسه السلطه ضد ابناء الشعب اليمني
    ملاحظه / ارجو من السلطه الحاكمه ان تعطينا ولو دليل على ذالكم الدعم الخليجي

    للتذكير ولكي لا ننسى
    ان النظام الحكام ومن هو على عرشه هم العملاء للدول الخليجيه
    والا ما معنى بيع اراضي يمنيه للجاره الشقيقه السعوديه فيما يعرف ( اتفاقية جده) المجحفه باليمن ارضا وانسانا
    وعلى قول المثل اذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمت اهل البيت كلهم الرقص
    وشهر كريم
    وفرج الله قريب ابو زينه ​
    [/FONT]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-24
  3. علي الحضرمي

    علي الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    3,539
    الإعجاب :
    0
    لقد صار البعبع الخارجي هو ما يلتجأ إليه النظام كلما رأى نهضة أو إنتفاضة من شعبه !!

    يقال من أحب شيئاً أكثر من ذكره !!
    والسلطة وأبواقها مهووسون بكل ما هو خارجي !
    ولذلك لا يملون من ترديد مثل هذه السخافات !

    ولأن النظام أصلاً مرتهن لأسياده في الخارج
    خاصةً في الرياض والبيت الأبيض !


    تحية
     

مشاركة هذه الصفحة