اناعينت نفسي ملك علىاليمن

الكاتب : قاهر المحيط   المشاهدات : 468   الردود : 2    ‏2002-11-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-18
  1. قاهر المحيط

    قاهر المحيط عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-15
    المشاركات:
    42
    الإعجاب :
    0
    يا جماعه انا عينت نفسي ملك على اليمن فما رايكم زكوني وابشرو با الخير والوظائف والامن والاستقرار على الاقلل احسن من الموجودين ووالله ما عاد تشوفون خواجه با اليمن وانا مقتنع براتب فقط
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-18
  3. ناصر الصلاحي

    ناصر الصلاحي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-31
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    اولهاء كلام معسول وبعدين؛؛؛؛

    الاخ قاهر المحيطات

    الســـــــــلا م عليكم

    الكل يعرف ان اول كلامكم يكون حلاوه

    ومن بعدها سوف تا كلونا صبر وعلقم

    كلا والف كلا لن تضحكون علينا وعلى عقو لنا في وعود عرقوب

    والمثل يقول واحد تعرفه ولا واحد تجهله وكان غيرك اشطر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-11-19
  5. قاهر المحيط

    قاهر المحيط عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-15
    المشاركات:
    42
    الإعجاب :
    0
    يا ناصر انت تعرف ان جدتي اروى وانا احق بخلافتا والتاريخ سوف يعيد نفسه
     

مشاركة هذه الصفحة