هذا هو الواقع وغيره الباطل

الكاتب : الحاج نوح   المشاهدات : 1,719   الردود : 39    ‏2002-11-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-18
  1. الحاج نوح

    الحاج نوح عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    45
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    اخواني لقد ترددت كثيرا في الإنضمام إلى المجلس
    وكنت اكتفي بالقرائه ولكني وجدت نفسي مضطرأ للإنضمام اليكم .
    وجدة أناس يزايدون على الحكومه اليمنيه ورئيسها دون أي سبب .
    الحكومه عملت ماتستطيع للولطن ويكفيها فخراً انها حافضت على الوحده .
    الحكومه اليمنيه هي أفضل من أي حكومه عربيه حاليه .
    ولكن الضروف الدوليه الحاليه إستطاعت تركيع الكل فليس بمقدور اليمن فعل أي شئ .
    اما الإصلاحات الداخليه فكما يقول المثل مابنيت صنعاء بيوم .
    هناك من يكتب وهو يعرف مايدور حوله .
    وهناك من يريد من الحكومه أن تأخذ السلاح وتحارب امريكا وإسرائيل .
    ياناس كونوا واقعيين .
    رحم الله إمرأً عرف قدر نفسه .
    تحياتي للجميع .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-18
  3. التائهون

    التائهون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-09-12
    المشاركات:
    324
    الإعجاب :
    0
    ياحاج نوح ايس مطلوب من الحكومه الا حاجه واحده
    الامن والقانون
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-11-18
  5. جرهم

    جرهم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-01
    المشاركات:
    1,331
    الإعجاب :
    1

    حاج نوح..

    عندما حجيت.. من رجم الثاني...؟

    مجرد سؤال .

    وأهلا بك راجماً كنت (حُذف)


    قدم القهوه لضيفك يا بوق بُن يماني .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-11-18
  7. قاهر المحيط

    قاهر المحيط عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-15
    المشاركات:
    42
    الإعجاب :
    0
    يا حاج نوح الحكومه اليمنيه بحاجه الى من يحميها ويا اخي صارت الحكومه اليمنيه مثل الذي يقول لا اركب ولا اسوق ياحاج الوحده اليمنيه صار عليها 12 سنه وهل انتها الامر عند الوحده نحن بحاجه الى توحيد العقليه والتفكير بما هو جديد لليمن
    والا فان الوحده ستكون لعنه عليا وعليك وعلى كل يمني اذا كان الحكومه هذا اخر اهدافها
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-11-18
  9. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    نطالب بالأ فراج عن المعتقلين في سجون صنعاء
    لقد اصبح الشعب كله معتقل نصفهم في كوبا وإمريكا
    ونصفهم في بلدهم ونحن هنا ندافع فقط ونحجب كلمة
    الحق عن الرأي العام.

    وسلام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-11-18
  11. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-11-18
  13. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    الحكومة اليمنية تقدر على ان تدافع عن نفسها بدون ان تحتاج الى احد فقط عليها ان تضع حقائق لا غبار عليها ونحن سرعان ما نقتنع لكن عندما نظل على هذا فان حكومتنا الأبية ستظل في فوهة المدفع لأنها لم تعمل بجدية لصالح المجتمع بقدر ما تعمل لصالح أسرة
    ولك التحية
    الطالب
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-11-18
  15. الحاج نوح

    الحاج نوح عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    45
    الإعجاب :
    0
    Re: Re: هذا هو الواقع وغيره الباطل











    الله يسامحك ياجرهم
    سأترفع عن الرد
    صدقوني لو كان هناك أي منا مكان الرئيس
    لما فعل أكثر مما فعله الرئيس حفضه الله
    وها أنتم ترون وتسمعون عن دول الجوار الغنيه بالنفط
    لقد أصبحت شبه فقيره .
    نحن في اليمن لانملك مايملكون من ثروات
    ومع ذلك نحن احسن منهم بكثير
    المواطن اليمني يعيش بحريه وديمقراطيه
    يتمناها معضم العرب
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-11-18
  17. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    إنه الأرهاب الفكري يا جرهم



    نعم هكذا أنت يا جرهم وهذه هي لغتك وأخلاقك مع كل من يأبى الأنضواء تحت علمك والسير على دربٍ لايهمك فيه أولاً وأخيراً سوى مصالحك الشخصية وليست حتىالحزبية الضيقة .

    يا سيد جرهم
    كل من يتابع مواضيعك ومداخلاتك يتبين له من الوهلة الأولى إنك لست إلا واحداً ممن كانوا هم أو ذويهم منغمسين في امتيازات سلطوية أتت حكومة الوحدة لتقضي عليها قضاءً مبرماً ، وعلى إثرها بلغ بك الهوس بلغاً أفقدك رشدك وجادة الحق والصواب ولم يعد يترك لك ذرة من عقلٍ يراعى فيه للآخرين حقوقهم في التعبير عن أرآءهم .

    يا سيد جرهم
    زمن تكميم الأفواه أصبح في ذمة التاريخ وأصبح هو وزبانيته في خبر كان بعد أن أتت عليهم رياح التغيير المحلية والأقليمية والدولية ، وأسلوب تطفيش من يخالفك من الرواد كما فعلت مع المسافر والآن تحاول تكراره مع الحاج نوح أعتقد أنك تعي جيداً وإن لم فعليك أن تتعلم بأنه اسلوب غير حضاري ولا يلجأ إليه إلا العجزة والفاشلون وفاقدي مصداقيتهم


    سلام .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-11-18
  19. الصابر

    الصابر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-07
    المشاركات:
    1,350
    الإعجاب :
    0

    اولا ان كنت ضيف كما تقل باهلا وسهلا يانوح وانت حر بوجهت نظرك
    ثانيا نحن هنا نعبر عن وجهت نظرنا وعندما تكون فى بلادنا حكومه زي جبوتي بس ما نطمح اكثر من هيك اذكر اقلك حكومه وعند وجود هذه الحكومه تعال وكلمنا وسوف نتحاور وان كنت خرجت من الباب وعدت من النافذه باسم نوح فهذ ايضا شانك ولكنك فى هذه الحاله لم تجد اكثر منما قرئت وشفت سلام ياحاج ورمضان كريم
     

مشاركة هذه الصفحة