الأهلي اليمني يلتقي نظيره السعودي في افتتاح تصفيات فرق مجموعة البحر الأحمر اليوم

الكاتب : المهاجر   المشاهدات : 444   الردود : 0    ‏2002-11-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-18
  1. المهاجر

    المهاجر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-07-11
    المشاركات:
    311
    الإعجاب :
    0
    جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
    تنطلق مساء اليوم مباريات فرق مجموعة البحر الاحمر المؤهلة الى نهائيات كأس الامير فيصل بن فهد العربية الاولى، التي ستقام في اوائل العام المقبل بمدينة فاس المغربية ويستضيفها فريق الفاسي.
    وسيلتقي فريق الاهلي السعودي مع نظيره اليمني مساء اليوم على ارض ملعب الامير عبد الله الفيصل بجدة في اولى مباريات المجموعة والتي يشارك فيها فريق المريخ السوداني وسيتأهل اول وثاني المجموعة الى الادوار النهائية، وكان الزمالك المصري مشاركا في المجموعة ولكن انسحب منها بسبب مشاركاته الخارجية في البطولة الافريقية التي تضاربت موعدها مع مباريات التصفيات.
    يدخل الاهلي السعودي هذه المباراة بعد ان اقام معسكرا داخليا بمقر النادي تحت اشراف مدربه البلجيكي ديمتري الذي استعان بجميع اللاعبين من اجل اختيار الافضل منهم في لقاء اليوم، وقد لعب الاهلي مباراة ودية واحدة امام فريق رضوي يوم الجمعة الماضية وقد اشرك المدرب عددا كبيرا من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم.
    وقد حذرهم ديمتري من لقاء اليوم وقال ان مباريات الافتتاح في اي مناسبة دائما تحمل عنصر المفاجأة، وطالبهم ببذل كل ما في وسعهم لتحقيق نتيجة ايجابية في وقت مبكر من اللقاء من اجل ضمان النتيجة، واضاف لا يمكن لأي فريق ان يتساهل مع الخصم لأن الكرة لا تعرف كبيرا، وذكرهم ديمتري بما حدث لهم في نهائي مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد عندما خسروا امام الاتفاق بعد ان كانت النتيجة في ايديهم، وكذلك الخروج المرير من تصفيات كأس السوبر الآسيوي على يد الاهلي الاماراتي بعد ان كانوا متقدمين بهدفين، واشار ديمتري الى أنه لن يسمح لأي لاعب يتهاون في المباراة وانه سيعاقب اللاعب الذي يثبت انه تهاون في اللقاء.
    فنيا تحسن اداء الاهلي في المباريات الاخيرة التي لعبها في الدوري السعودي وكسب ثلاثة لقاءات متتالية وسجل هجومه عشرة اهداف وهو معدل مرتفع ومؤشر لارتفاع مستوى اللاعبين فنيا، ونجح ديمتري في استغلال استقالة الادارة السابقة برئاسة احمد المرزوقي ورفع الروح المعنوية لدي اللاعبين الذين قدموا مستويات جيدة اعادوا الثقة للجماهير التي كانت غاضبة بسبب خروج فريقهم من بطولتين خالي الوفاض.
    بالنسبة لفريق الاهلي اليمني فقد وصل الى السعودية يوم السبت الماضي من اجل المشاركة في هذه التصفيات بقيادة مدربه العراقي كاظم خلف الذي اكد انه اتى من اجل البحث عن احدى بطاقات التأهل وقال نحن سنلعب التصفيات امام فريقين كبيرين مثل الاهلي السعودي والمريخ السوداني ويملكان خبرة كبيرة في عالم كرة القدم ولكن بحماس لاعبينا وطموحاتهم سنحاول ان نجتازهم.
    وقد رفض المدرب كاظم حضور اي تصوير لتمارين فريقه وقال: انا اريد ان العب امام الاهلي السعودي بعنصر المفاجأة لان الفوز اليوم سيضمن لنا احدى البطاقات التي ستأهلنا الى النهائيات.
    واشار المدرب الى ان الفريق ينقصه ستة لاعبين اساسيين وهم اللاعب عادل السالمي ويحىى حوبان وطلال محمد وعصام الدحباني وجمال القديمي.
     

مشاركة هذه الصفحة