عندما بكى الشيطان ...!!

الكاتب : الشبامي   المشاهدات : 892   الردود : 11    ‏2002-11-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-17
  1. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    لقد كانت شياطين العمالة وابواق السلطة تنعق على شجرة هذا المجلس بما تعرف وبما لاتعرف وحينما اكتشف امرها وبان سرها وهدفها وانجلت على القاصي والداني اهدافها السيئة والخبيثة ونواياها الشريرة لجأت إلى ( شخصنة ) الحوار واللف والدوران في محيط الإتهامات لهذا المجلس أو لذالك المشرف أو لهذا وذاك الكاتب الوطني الغيور ...!! ولعل هذه الشياطين تاتي إليها التكليف للسلوك نحو هذا الأسلوب او إنها استحابة للرمز الشيطاني الذي ناشدهم ( بالتصدي ) في الأنترنت لكل ما من شأنه يمس سلوك ( الرمز ) المشين وإنتقاد سياسته الفاسده وحكم عصابته اللعينة ... ,انطلقت جحافل الخفايش في الظلام مستهدفة هذا المجلس لتنال منه ومن صاحبه ومن بعض مشرفيه والتشكيك في مصداقيته وشرفه ونزاهته تحت طائلة الأحقاد الدونية وسياسة تكميم الأفواه التي تصدح بنشيد الحرية الخالد ونطق الحقيقة الأبدية ...!!
    وعجزت هذه الشياطين من حتى تستقطب أمثالها ومن نفس فصيلتها في هذا المجلس فجلست تندب وتبكي وتتوسل عبر الرسائل الخاصة في بريد كل عضو تشكي وتكذب على نفسها قبل الأعضاء ولكن ما من أحد يصدق الشيطان عندما يبكي لقد حلت عليه اللعنة والطرد من رحمة الله ومن لعنه الله لعنته العباد الخيرين فلن نصدق الشيطان عندما يبكي أو حين يرسل لنا الرسائل الخاصة عبر بريد المجلس ..!!

    _______
    ملاحظة :
    لسهيلوه اليماني بأن يكف عن ارسال الرسائل الى بريدي الخاص فإني احذره ..؟؟؟؟



    .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-17
  3. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    حذف من قبل إدارة المجلس
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-11-17
  5. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    تأكد ياشبامي.. أن اللف والتزوير والكذب.. ليست من صفاتنا..
    أما الكاذبون والدجالون فأنت أدرى بخفاياهم.
    أما اتهامك لنا بأننا أبواق للسلطة.. فهذا الكلام لا يصدر إلا من إنسان ساذج أو متعمد السذاجة..

    معلومة لك ولغيرك لمن يسبحوا عكس التيار.. أنني أعيش بعيداً عن اليمن منذ زمن بعيد.. وليس لي أية مصلحة مادية كما تدعي.. والظاهر أن المثل الذي يقول : (كل واحد يرى الناس بعين طبعه ) فإذا كنت أنت تقدم خدمات لأعداء الوطن بمقابل لأنك عديم الولاء.. فأنا أقدم خدمات لوطني مقابل شيء واحد.. وهو حبي وولائي لوطني.. وما شهداء حرب الدفاع عن الوحدة عنّا ببعيد.. فقد قدموا أرواحهم فداءً للوطن.. وأنا لا استخسر أن أقضي بعض الوقت في الوقوف في وجه بعض المرتزقة وإظهارهم على حقيقتهم فضحهم للآخرين من خلال صفحات هذا المنتدى.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-11-17
  7. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    في تعقيب سابق قلت بعظمة لسانك بأنك عميل لعلي عبدالله صالح
    سؤال : ممكن تحدثنا بصراحة عن نوع هذه الخدمات ؟؟
    وعن الجهة التي كلفتك بإذاء هذه الخدمات ؟؟
    وفي تعقيبك هنا قلت بأنك خارج اليمن هل انت مثلا موظف بدرجة فراش ومراسل في السفاره اليمنية أو عامل نظافه في الخطوط اليمنية ؟؟




    .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-11-17
  9. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههه

    يا شبامي أنا أخذتك على قد عقلك!

    حتى وإن استلمت راتب من علي عبد الله صالح.. فمعظم الشعب اليمني يستلم راتب من عمك علي..!

    أليس هو رئيس الدولة؟!

    ما العيب أو الغرابة في هذا؟!

    العيب في من استلم ثمن خيانة وطنه !

    صح يا شبامي!

    أما قولك أنني فراش في السفارة اليمنية.. فما العيب في هذا..؟

    فهذا يصب في الأخير في خدمة الوطن!

    وهو عمل شريف..

    ولاّ.. قد تكون الخيانة في نظرك هي العمل الشريف؟!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-11-17
  11. olympic

    olympic عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    243
    الإعجاب :
    0
    مهاترات عجيبة لا يستفيد مها احد والمشرفين نائمون كنومة أهل الكهف

    بودي ان اطرح عليك تسع طرق من خلالها تملك زمام الناس دون ان تسيء اليهم

    اولا :قبل ان توجد النقد لاي شخص ابدا بالثناء على اي امر جيد يتحلي به .

    ثانيا : حاول ان تلفت النظر الى الاخطاء بشكل غير مباشر .

    ثالثا : تكلم عن اخطائك قبل ان تنتقد الاخرين .

    رابعا : قدّم اقتراحات مهذبة دون اصدار اوامر صريحة لانه ليس من احد يحب ان يتلقى الاوامر .

    خامسا : عدم اهانة الشخص الاخر وانت تنتقده او تنصحه ، ودعه يحتفظ بماء وجهه .

    سادسا : امتدح النقطة الاقل اجادة قبل ان تنقد اصغر خطا لان هذا يحفز الشخص الاخر على مزيد من الاجادة .

    سابعا : اسبغ على الشخص ذكرا حسنا حتى ينقاد لك عن طيب خاطر .

    ثامنا : اجعل الغلطة التي تريد نقدها سهلة التصحيح ولا تحاول تكبير وتحجيم الموضوع .

    تاسعا : حبب الشخص المردود عليه بالعمل او الحل الذي تقترحه ....


    مع تحياتي للجميع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-11-17
  13. التائهون

    التائهون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-09-12
    المشاركات:
    324
    الإعجاب :
    0














    كل واحد يرى الناس بعين طبعه
    أصدق كلمه قلتها في المجلس
    ﻹانت ترى كل من يقول الحق ويحارب الفساد
    أنه عميل وإنفصالي وخائن
    فهل هذا هر عين طبعك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-11-18
  15. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    مع الأسف القضايا والخلافات الشخصية هي المسيطرة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-11-18
  17. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    أنا أرى أن كل من أدمن على الكذب ولفّق التهم بالأخرين دون دليل.. من أحقر خلق الله.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-11-18
  19. التائهون

    التائهون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-09-12
    المشاركات:
    324
    الإعجاب :
    0












    إذاً ماذا تقول في حكومتك وهي كما إعترفت حكومة كذاتين
     

مشاركة هذه الصفحة