كيف تحصل برامجك و الكراكات بنفسك

الكاتب : الظبي   المشاهدات : 1,213   الردود : 10    ‏2002-11-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-17
  1. الظبي

    الظبي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-22
    المشاركات:
    455
    الإعجاب :
    0
    تعلم كيف تحصل برامجك و الكراكات بنفسك

    نقلت اليكم هذا الموضوع المهم للاخوه الذين لا يجدون برامجهم او كراكات البرامج اللتي لديهم من منتديات بوابة العرب للاخ العزيز amd2002 :-



    (((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في هذا الموضوع سوف أضع شرحاً لكيفية البحث عن البرامج ضمن الانترنت
    بالاضافة الى احضار الكراكات من مواقع المخصصة لذلك...
    وذلك على مبدأ المثل القائل (لا تعطني سمكة بل علمني كيف أصطاد!!!! )

    نبدأ بالبحث عن البرامج ضمن الانترنت

    * إذا كنت تريد برنامجاً شعبياً أو صغيراً كبرامج عرض الصور والصوت والبرامج
    الخدمية ...
    يمكنك تنزيله من الموقع www.download.com أو من الموقع
    www.zdnet.com
    وكل ما عليك فعله هو وضع اسم البرنامج ضمن خانة بحث search وسوف يجده لك الموقع
    بنفسه
    وغالباً ستكون النسخة مؤقتة أو محمية فعليك احضار الكراك لهذا البرنامج كما سيأتي
    لاحقاً

    * إذا كنت تريد أحد البرامج الضخمة أو الهامة والشهيرة كبرامج الفيروسات أو نسخ
    الأقراص الليزرية ...
    فهناك عدة مواقع تستطيع الانزال منها وسوف أشرح بعض هذه المواقع :

    أولا : موقع البرغوثي http://www.albargothy.net/pro/Site.htm
    أما طريقة البحث فإما وضع اسم البرنامج ضمن خانة بحث



    أو اختيار الحرف الذي يبدأ به البرنامج



    وسوف يعطيك قائمة بأسماء جميع البرامج التي تبدأ بهذا الحرف ما عليك إلا اختيار
    البرنامج الذي تريد .

    ثانياً : موقع http://liaokai.com/softw_en/d_index.htm


    وطريقة البحث هي اختيار القسم المناسب للبرنامج الذي تريده :
    (multimedia, internet tools, communication tools.....)
    ومن ثم اختيار البرنامج الذي تريد

    ثالثاً : موقع مركز البرامج الكاملة
    http://209.197.243.230/abuturky/abuturky1.htm

    وستظهر لك قائمة بأسماء معظم البرامج الهامة فما عليك الا اختيار ما تريد
    وجميعها مرفقة بالكراكات والسيريال نمبر .

    ملاحظة : قد تجد صفحة الانترنت ملأى بالبرامج بشكل كبير بحيث لا يمكنك البحث عن
    برنامجك بسهولة
    وخصوصاً في الموقع الأخير لذا ما عليك إلا الذهاب الى أعلى الصفحة ثم ضغط ctrl+f
    فتظهرنافذة للبحث ضمن الصفحة اكتب اسم البرنامج فيها....


    هناك بعض المواقع الأخرى للبرامج مثل
    http://www.123soft.tk اكبر موقع للبرامج الضخمه والنادره
    و http://www.nnm.ru الموقع الروسي الهام .
    أترك تصفحها لك .

    رابعاً : من مكتبات البرامج الموجودة في المنتدى
    http://arabsgate.net/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=8
    وما عليك الا الذهاب الى بحث ضمن المنتدى ثم كتابة اسم البرنامج وطبعاً اختيار
    البحث ضمن منتدى البرامج.


    وطبعاً محركات البحث تغنيك عن هذا كله في حال لم تجد البرنامج الذي تريد وخصوصاً
    محرك البحث www.google.com
    اكتب اسم البرنامج ضمنه وسيرشدك الى موقعه بحيث يمكنك انزاله .

    ==========================================

    ننتقل الآن لشرح طريقة ايجاد كراكات البرامج (أو السيريال نمبر) من مواقع الكراكات
    ...
    قبل التكلم عن ذلك لا بد من النتويه الى أمر هام جداً
    كل هذه المواقع تحتوي على اعلانات أو صور لمواقع اباحية لهذا على الشخص الذي يريد
    احضار الكراك القيام بأمرين اثنين لتجنب ذلك :
    الأول :تشغيل برنامج لمنع نوافذ الاعلانات وينصح ببرنامج PopUp AD Filter وهو متوفر
    مع الكراك
    اضغط هنا لتحميل
    البرنامج
    اضغط
    هنا لتحميل الكراك

    الثاني :قد تحتوي نافذة التحميل على بعض الصور غير الجيدة لذا يفضل التحكم اليدوي
    بإظهار الصور وذلك بتعديل خيارات الانترنت
    وذلك من لوحة التحكم ثم خيارات الانترنت



    وبذلك لن يتم عرض أي صورة الا إذا ضغط عليها بالزر الأيمن من الماوس واختير show
    picture
    وطبعاً بعد الانتهاء من احضار الكراك يمكن اعادة الخيار كما كان عليه أي بوضع صح
    أمام show pictures .

    أبدأ الآن بالموضوع -كيفية احضار الكراك -
    هناك عدة مواقع تقدم لك الكراكات ومن أشهرها
    www.crcaks.am/cracks
    www.crack4u.com
    www.crackfind.com.
    www.cracks.ws
    www.serials.ws/index.php


    ولكن لن أتناول في الشرح الا موقعين
    الأول هو محرك البحثhttp://astalavista.box.sk وهو يقوم بالبحث في معظم
    مواقع الكراكات ويقدم لك الكراكات جاهزة
    والثاني هو موقع WWW.ANDR.NET وهو من أسهل المواقع استخداماً وأقلها
    اعلانات

    نبدأ بمحرك البحث ALTAVISTA (وسنأخد مثالاً على ذلك برنامج powerdvd xp )
    عند الدخول الى هذا الموقع ضع ضمن نافذة البحث اسم البرنامج الذي تريده ويفضل أولا
    وضعه مع الاصدار ثم اختيار بحث


    فتظهر لك قائمة بأسماء المواقع والكراكات التي يحتويها كل موقع
    فما عليك الا اختيار الموقع الذي يحوي على اسم البرنامج مع الاصدار الصحيح له



    اختر الموقع الذي تريد منها
    أما إذا لم يظهر لديك البرنامج الذي تريده فاكتب اسمه في قائمة البحث دون كتابة
    الاصدار وأكمل كما سبق .

    بالنسبة لموقع WWW.ANDR.NET فبنفس الطريقة تماماً تجد الكراك أو
    السيريال نمبر
    وسأكتفي بوضع الصور فقط (لن تحتاج الى الغاء الصور من الانترنت عند التعامل مع هذا
    الموقع)





    الآن إذا لم تجد البرنامج الذي تريده في أحد هذين الموقعين فعليك الاعتماد على
    محرك البحث www.google.com
    ضع ضمن خانة البحث اسم البرنامج وألحقه أو أسبقه بكلمة Crack
    فمثلاً إذا أردنا احضار **** لبرنامج httport فما عليك الا كتابة httport crack أو
    crack httport
    ثم اختيار بحث

    وإذا كان هناك أي استفسار فأنا جاهز...)))

    ارجوا ان تعم الفائده للجميع

    الغغغ غبي.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-28
  3. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك

    ومشكور وتعمدت الرد لأجل تقارب الموضوع مع موضوعك المطروح حاليا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-02-28
  5. الظبي

    الظبي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-22
    المشاركات:
    455
    الإعجاب :
    0
    مشكور اخي الاعمى

    تصدق اني نسيت موضوعي هذا
    ولما شوفته فرحت علشان فيه موقع مهم للبرامج والكراكات.
    الله يعطيك العافيه.
    الف شكر لك عزيزي.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-02-28
  7. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    ولووووووووووووووووووو
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-02-28
  9. T.®.E.X

    T.®.E.X مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-16
    المشاركات:
    3,544
    الإعجاب :
    0
    مشكووووووووووووووورين اخي (م)
    والله الواحد قاعد يدور على الكراكات والسيريالات لين داخ على الله نحصل ونلاقي .
    بس يااخي اعطيني الرابط حق البرنامج اللي كلمتني عليه . اللي يعمل نسخه للنظام
    ناسي اسمه بصراحه . ترا الرابط الاول ما اشتغل .
    تحياتي
    اخوك ركس
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-02-28
  11. الظبي

    الظبي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-22
    المشاركات:
    455
    الإعجاب :
    0
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-02-28
  13. البلدوزر

    البلدوزر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-18
    المشاركات:
    122
    الإعجاب :
    0
    تسلم يدك يا غبي مجهود غير طبيعي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-02-28
  15. الظبي

    الظبي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-22
    المشاركات:
    455
    الإعجاب :
    0
    لالالالالالالالالالالا مش معقول البلدوزر

    حياك اخي هشام
    وانا اقول ليش المجلس مظلم والدنيا باهته.

    واتريك موجود.

    تحياتي.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-06-08
  17. fahd141

    fahd141 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-06-07
    المشاركات:
    12
    الإعجاب :
    0
    مشكوووور و الموضوع فعلا مهم و رائع ...
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-06-08
  19. fahd141

    fahd141 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-06-07
    المشاركات:
    12
    الإعجاب :
    0
    مشكوووور و الموضوع فعلا مهم و رائع ...

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة