زمن عجيييييييييييييييييب

الكاتب : حضرمية مغتربة   المشاهدات : 857   الردود : 14    ‏2002-11-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-17
  1. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    مرحباااااااااا

    أكتب ولا أدري هل سأصل إلى عقل يفهمني ... أو روح تبرر أسبابي ...إني أكتب عن زمن لا حدود له في التجريح ...زمن أصبح بمن فيه أدوات من العذاب والقسوة ...زمن أصبح فيه الأب يدنس حياته الأسرية بدل أن يمجدها ...زمن أصبحت فيه الأم تحتاج لمن ينشئها بدل أن تنشئ هي الأجيال ...زمن أصبح فيه الأبناء كأسواط العذاب يضربون بها جسد العائلة ...زمن يلبسون فيه الأعداء ثوب الصداقة ...زمن وزمن وزمن
    كل هذا كذرة بسيطة في عالم اللا منتهى ...إلى متى سنظل هكذا ..وهل ستتناقص أعداد الطيبين إلى أن ينقرضوا ...أم هل سنلبي صدى صوت الغرب ونهدر كرامتنا ...إن هذان سؤالان بسيطان بالنسبة إلى كم الأسئلة الهائلة في وجداني

    أنا حضرمية مغتربة قد تمكنت منها الغربة تطلب منكم مواساتها في هذا الزمن الضائع لتحاولوا أن تهدوها إلى طريق تجد فيها ضالتها ....


    والسموحة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-17
  3. hamad

    hamad عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-05-23
    المشاركات:
    277
    الإعجاب :
    0
    سلامات ياحضرميه عسا ماشر ؟؟؟ شو مشكلتج ممكن نحصل لها حل ,, والانسان اولاٌ يلجاء الى الله سبحان وتعالى ثم يستعين بأخوانه في هذه الدنيا الدنيئه . والباقي على الله . باااي (( اضحكي تضحك معاك الدنيا و ......))
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-11-17
  5. الجمري

    الجمري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-12
    المشاركات:
    974
    الإعجاب :
    0
    يا الحضرميه بعد التحية

    عسى ما شر صدقيني الحياه حلوه وتستاهل الواحد يبتسم لها والغربة صحيح كربة حسب ما يقول المثل لكن شو نسوي نحن اللي اخترناها كوني مع الله دايماً وستجدين كل خير وسوف ترين الحياه بمنظار اخر ولك الف تحية
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-11-17
  7. ذو يهر اليافعي

    ذو يهر اليافعي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-07
    المشاركات:
    52
    الإعجاب :
    0
    الطريق .. سيري على طول .. خلي أول لفة .. ثاني لفة خذيها ..ستجدين أمامك
    جدار عالي ومصموت .. الباقي عليش .. تصرفي ..
    ههههههههههههههه
    أمزح .. بس ياليت تخبرينا مشكلتش بالضبط .. عشان نساعدش في حلها ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-11-17
  9. صقر يافع

    صقر يافع عضو

    التسجيل :
    ‏2001-01-30
    المشاركات:
    217
    الإعجاب :
    0
    يالحضرمية بعد التحيه

    كل شى وله حل ( الرضا بما قسم الله لنا والحمد على النعم التي نحن بها ) هي الحل الامثل لك ولنا جميعاً.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-11-17
  11. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    يا هلا ويا مرحبا بك اختي الفاضلة حضرمية مغتربية بين إخوانك وأخواتك أعضاء المجلس اليمني الكريم .


    نزلت أهلاً وحللت سهلاً .

    ونتمنى لك طيب المقام معنى في المجلس وخلي الدنيا ورى ظهرك فهي لاتسوى عند خالق الخلق جناح بعوضة .


    تحياتي أختي الكريمة وكل عام وانت بخير ورمضان كريم .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-11-17
  13. ALBARK

    ALBARK عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-14
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    الصبر مفتاح الفرج

    الصبر اساس حل المشكله ان كانت هنالك مشكله
    وخلي ايمانك بالله قوي فهوا خير ما يلجى اليه الانسان
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-11-17
  15. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    اختي العزيزة الخضرمية
    تحية طيبة
    ممكن تبعثي لي رسالة خاصــــــه
    وتشرحي لي ماهى مشكلتــــــــــك
    وكان إحساساتك ممكن نساعـــــد
    بعض ونحن مثل بعض في الغربه
    أفتحي لأختك الكبيرة قلبك ولــن
    تندمي .

    أنا منتظرة رسالة منك .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-11-17
  17. البرق

    البرق عضو

    التسجيل :
    ‏2002-04-08
    المشاركات:
    39
    الإعجاب :
    0
    الاخت حضرمية وفاء بنت هاشم انسانه عظيمة

    ====================================================
    اخت حضرمية الله يكون بعونك وانصحك بان تسمعي كلام الاخت الفاضله
    وفاء بنت هاشم انها انسانه رائعة ومحل ثقة الجميع ولن تندمي اتمنى لك التوفيق وربنا معاك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-11-17
  19. فايع

    فايع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-13
    المشاركات:
    1,451
    الإعجاب :
    0
    بالصبر والشكر لله على كل شئ يفرج الله هم المغتم
    فالغربة فعلاً متعبة وشاقة جداً
    فيجب على الإنسان أن يحافظ على دينه وعاداته وتقاليده الأصيله في أي مكان يذهب إليه
    والصبر على المحن في الغربة لها أجرها الوافي بإذن الله .
     

مشاركة هذه الصفحة