الفاسدون يبلغون عن فسادهم فهل من محاسب لهم؟؟؟؟؟!!!

الكاتب : صلاح السقلدي   المشاهدات : 371   الردود : 3    ‏2007-09-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-20
  1. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    لما لا تسجل اللجنة المشكلة المزعومة لمكافحة الفساد هذا البلاغ الأتي المنسوب الى سلطان البركاني وعبد الاله القاضي القياديين بالمؤتمر الحاكم؟؟
    البركاني اتهم القاضي بانه وراء عدد من قضايا الفساد وحددها بالأسم (( قضية الادوية؛ قضية اراضي قضية اتحاد كرة القدم؛ وقضايا اخرى لا اتذكرها الآن..
    القاضي من جانبه مستعد حسب ما قال لنشر كشف بأسماء ناهبي الوطن مع والوثائق والادلة..
    اذن لماذا لجنة مكافحة الفساد والنائب العام ورئيس الجهاز المركزي للرقابة ومن قبل هؤلا جميعا الرئيس لماذا لم يحركوا ساكنا؟؟
    ترى لو كانت هذا الأتهامات المتبادلة بين الفاسدين تمت بين أعضا بالمعارضة هل كان سيتعامل معها بهذا الشكل من قبل الرئيس وأجهزته؟؟!
    عجبت لك يا زمن.!!!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-20
  3. جراح الرياشي

    جراح الرياشي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-09
    المشاركات:
    4,316
    الإعجاب :
    0
    الله يهديك ياصلاح
    ماشي فاسد يحاكم فاسد
    وعليك ان تعرف حتى لو الرئيس جاد يريد اصلاح الوضع صدقني فات القطار على الاصلاح من سيصدقه رئيسنا كذب كثير وفي كل اسبوع كذبه وقالها امام الجميع حتى لو وقعت على اي شي لاتصدقو انا وقعت عشان الاحراج --- خلاص الحل الوحيد يسلم البلد حتى لايحدث مالايحمد عقباه

    انت مثلا بكل تاكيد كنت اكثر الناس محبين للوحدة وها انت تطالب بالانفصال ومن كانت الوحدة اغلى امانيهم يقولون هذه ليست الوحدة التي نريد -- مع الاسف ان من يحسبون انفسهم صناع للوحدة هم الانفصاليين الحقيقيين وهم الموجودين في السلطة الان --

    انت تبحث عن الامن والاستقرار والمواطنة المتساوية والعيش الكريم حتى لو توحدت مع جيبوتي او اريتيريا وهذا نفهمة ونقدره ولكن مايحز في النفس ياصلاح ان البعض يحاول ايهام الذين لايعرفون الاوضاع ان الشماليين عائشين في نعيم والجنوبيين عائشين في جهنم وهذا كذب وافتراء كلنا نعاني وكلنا نبحث عن النجاة من الغرق --


    كل عام وانت بخير ياصلاح ووحدتنا المباركة بخير
    ولابارك الله في الفاسدين والمطبلين للفساد وناهبي خيرات الوطن


    الرد خارج عن الموضوع ولكن مشيها ياعم باقي شوي ويقرح الفيوز
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-21
  5. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1
    اخي صلاح الضاهر ان ينطبق عليهم المثل القائل ما شافوهم بيسرقو شافوهم بيتقاسمو اما المحاسبه
    اخي انته تعرف وكل من حل في تلك الارض المشؤمه ان السرق يقطو على بعضهم البعض
    تحياتي لك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-21
  7. لبيب الشرعبي

    لبيب الشرعبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-23
    المشاركات:
    578
    الإعجاب :
    0
    كلام في محله

    يرسل الي الذين يعتقدون ان الفساد مخفي ويحتاج لمكتشفين وعدة اجهزة لاكتشافه بالرغم من ان الموضوع اتفه من ذلك فالرئيس وصف في وزارة المالية كيف يتم الفساد في الجمارك وكذلك فعل باجمال في مجلس النواب عندما كان رئيسا للوزراء .

    ملف ميناء الحاويات رفع للرئيس واوقف ارساء المناقصة على الشركة الكويتية بعد ان فاحت ريحتها و اعترض مجلس النواب عليها والي الان لم يحاسب احد ولم يتخذ اي اجراء بشانها .

    الفساد يحتاج لارادة سياسية لاجتثاثة او التخفيف منه
     

مشاركة هذه الصفحة