الشيعه احلت دمك ... شوف الفلم

الكاتب : هشام الكامل   المشاهدات : 706   الردود : 8    ‏2007-09-17
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-17
  1. هشام الكامل

    هشام الكامل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    545
    الإعجاب :
    0
    انت في خطر

    احلت الشيعة دمك

    بل أوجبت قتلك

    الفلم لايحتاج لعاقل يفهم

    لا يحتاج لتبرير

    لايحتاج لحجج

    للتحميل هنا www.ar-up.com/get-9-2007-ar_up_com_j9bqwoxh.rar

    حجم الفلم 639 ك.ب فقط

    حسبنا الله ونعم الوكيل...

    www.3yemen.tk
    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-17
  3. keep it real

    keep it real قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-05-16
    المشاركات:
    6,524
    الإعجاب :
    0
    يا راجل بطلو الكلام الفاضي وشوفو شيء ينفعكم احسن من اثارة الفتن...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-18
  5. هشام الكامل

    هشام الكامل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    545
    الإعجاب :
    0
    اي فتن الله يهديك هذولا اعدائنا

    كلامي مثبت بالصوت والصورة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-18
  7. keep it real

    keep it real قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-05-16
    المشاركات:
    6,524
    الإعجاب :
    0
    اعدائنا هم اليهود الذي احتلو ارض المسلمين وقتلو اطفالهم واغتصبو نسائهم
    ايش دخل الشيعة...
    ايران اكبر داعم لحركة حماس والجهاد الاسلامي مع انهم شيعة
    فحاول فتح عيونك وشوف ايش بيحصل في العالم
    وانسى كلام المنتديات والهرجة الفاضية
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-18
  9. هشام الكامل

    هشام الكامل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    545
    الإعجاب :
    0

    زي هذولا الانجاس لابد ان نحذر منهم الف مرة

    المثل بيقول احذر من عدوك مرة ومن صديقك الف مرة

    شوف المقطع هذا طيب
    http://als7af.googlepages.com/newsadam.3gp
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-18
  11. الاسد التعزي

    الاسد التعزي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-29
    المشاركات:
    1,887
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس الإسلامي 2007
    صح كلامك اخي


    مشكوووووووووووووووووووور
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-19
  13. دمنة خدير

    دمنة خدير عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-03-22
    المشاركات:
    433
    الإعجاب :
    0
    ان كنت تصلي كي ينصرك الله علي اخاك وكان اخك يصلي لنصره الله علي فلا انت ولااخك بمنتصر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-19
  15. هشام الكامل

    هشام الكامل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    545
    الإعجاب :
    0

    قصد الدكتور عبدالعزيز المقالح بهذا القول اذا كان اخاك مسلم او اذا كان جارك مسلم

    اما وان كان شيعي فان الله سيستجيب لي دعوتي وينصرني عليه باذن الله ..

    ابراهيم عليه السلام تبرئ من ابية عندما علم انه في الضلالة وانه عدوة وعدو الله .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-19
  17. بكستاني بشا

    بكستاني بشا عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-31
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0

    بغض النضر عن اختلاف المذاهب فلاختلاف رحمة لكن اذا كان الشيعة وهم احد الفرق الإسلامية بنظرك غير مسلمين اجل كيف يكون المسلم مسلم بنظرك صحح مقولتك هم مسلمين وكلى المسلمين بجميع أصقاع الأرض مسلمين موحدين معا اختلاف مذاهبهم .

    هناك من يكفر مسلمين مؤمنين بالله سبحانه وتعالى ورسوله عليه الصلات والسلام من السنة بجميع مذاهبهم ومن الشيعة بجميع مذاهبهم وهذيل هم جماعة التكفير
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة