حتى الزكاة وتفطير الصائم خضعت للوحدة والأنفصال

الكاتب : الظاهري قال   المشاهدات : 364   الردود : 2    ‏2007-09-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-17
  1. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    يا جماعة الي يلوم المطالبين بالإنفصال الله يلومه ومثل ما يقول المثل من شاف غير من سمع ومن يحاول الدفاع عن نظام فاشل لايمكن ان يكون لديه حتى الحس الوطني وليس الوطنية بكاملها فما رأيكم ان الفصل العنصري وصل إلى موائد الرحمن وتفطير الصائم وتوزيع الزكاة من قبل الميسورين على المعسرين ، بالجنوب الدولة تقوم بعمل كبير ودؤوب على محاربة كل من يحاول ان يمد يد الخير للمحتاجين بحجة ان ذلك زكاة ويجب ان تسلم للحكومة لانها كما يقول متشدقيها هي التي تصرف وهي التي تبني وهي وهي وكلنا نعلم بان الحكومة إذا ما ضرت الشعب ما راح تنفه وكله بالتجربة ، في مناطق كثيرة بالجنوب منع اصحاب الخير من مدالعون للمعوزين حتى حبة التمر لتفطير الصائم منعت الحكومة اهل الخير من مساعدة المعسرين وفي الشمال نلاحظ بان كل المؤسسات تقوم بواجبها تجاه المعسرين بدءا من رئيس الدولة وحتى آخر منتفع بالوحدة من الي قرشوا الاخضر واليابس ، الكثير من الناس امتنعوا عن آداء الزكاة في مناطق كثيرة بالجنوب ويتحججون بانهم غير مستعدين لتسليمها للحكومة التي لا تسيطر على تلك الأموال وانما يعبث بها العابثون ، وهذا في نظرهم إعطاء مال لسفيه معروفة نواياه ، فكيف بالله عليكم الحل وكيف المآل ؟ موائد الرحمن في المساجد منعوها بحجة انها اهدار للزكاة ويتم تجميعها وتوزيعها على الجيش والأمن الذين هم ليسوا بحاجة فمطابخ الجيش مليئة بالخيرات ، عبوات تفطير الصائم التي تاتي من دول الجوار يتم تجميعها وبيعها في دول اخرى بدلا من اعطائها للمساكين والفقراء فبشرع من وبدين من يحصل مثل هذا ؟ وهل سنلوم من يطالبون من الفكاك من هذا الطوق الذي لم يشاهدونه حتى ايام الاشتراكي ؟ هل هذه هي الوحدة والأخوة بالدم والدين ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-17
  3. SANKOH

    SANKOH عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-03-02
    المشاركات:
    1,323
    الإعجاب :
    0
    قد اسمعت حيا ولا كن لاحياة لمن تنادي انهم قوم اظلهم الباطل وبطش بهم ونحن قوم عرفنا حقنا وسناخذه بفوة الحق وكل سبله.كل تصرفاتهم التي ذكرت وغيرها كثير تدل وبوضوح تام على التخبط المريع الذي يعيشونه بالجنوب . ان الثورة المشتغل اوارها بكل انحاء الجنوب افقدتهم كل تركيزز ولذالك انا ارتاح كل مازاد تخبطهم قربت نهايتهم هذا ونحن لسه في اعتصامات سلميه. كيف بالله لو شهرنا السلاح في وجوههم. انهم جرذان كدم وزلط وقات .
    وبس
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-18
  5. ساحر الشرق

    ساحر الشرق عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-01-12
    المشاركات:
    416
    الإعجاب :
    0

    حبيبي سنكوح


    نفسي افطرك

    قبل ما تستشهد من خلف الكي بورد



    الحق وساند اخوتك في كتائب امل كعدل

    قسم السناكيح :D


    انت قائد السناكيح في الفسي المسلح

    وتورتوره توره

    حتى التحرير

    انها احدى الحسنيين

    التحرير او باب البلقه

    اطرد المغتصبين

    وستنال الشهاده

    من امل كعدل شخصيا :D


    سحورا شهيا


    وبكره افطرك على حسابي :D
     

مشاركة هذه الصفحة