مجموعة النضال السلمي لأجل الكرامة تدعو الى مسيرات يومية بالمكلا

الكاتب : ابن بلادي   المشاهدات : 507   الردود : 0    ‏2007-09-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-15
  1. ابن بلادي

    ابن بلادي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    6,952
    الإعجاب :
    2
    مجموعة النضال السلمي لأجل الكرامة تدعو الى مسيرات يومية بالمكلا

    المكلا / حضرموت نيوز / خاص 15 / سبتمبر / 2007 م


    دعت مجموعة أطلقت على نفسها (مجموعة النضال السلمي لأجل الكرامة والحقوق) شباب حضرموت للمشاركة في المسيرات الرمضانية اليومية والتي انطلقت أولى حلقاتها أمس الجمعة والتي لن تتوقف بأذن الله حتى نيل الحقوق كاملة مضيفة ولن يرهبنا الرصاص الحي ولامسيلات الدموع ولا آلاف الجنود المنتشرين في شوارع المدينة وأزقتها والحق معنا والنصر لنا


    وحيت في بيان لها تحصلت حضرموت نيوز على نسخة منه عبر بريدها الالكتروني المواقف المشرفة التي سطرها أبناء الضالع ومحافظات الجنوب كافة لنيل حقوقهم كاملة ودانت ما وصفته بالجريمة البشعة التي أقدمت عليها السلطة في الضالع في قمعها للمسيرة السلمية التي سقط فيها عدد من الشهداء والجرحى .
    وفيما يلي نص البيان الذي تصدره شعار المسيرة التي شهدتها مدينة المكلا مساء أمس وردده المتظاهرون ( لأجلك يا معتقل ) ولم يذيل البيان باسماء وبغير ختم وننشره كما وصلنا :
    لأجلك يا معتقل
    يا أبناء محافظة حضرموت :
    إن أجهزة الأمن والجيش في محافظة حضرموت تحت ما يسمى باللجنة الأمنية وعلى رأسها أحمد محمد الحامدي مدير عام أمن محافظة حضرموت أقدمت على ارتكاب جرائم بشعة أدت الى استشهاد صلاح سعيد القحوم وإصابة العديد من الجرحى من أبناء حضرموت الأعزاء الأكارم دون جرم ارتكبوه أوذنب أقترفوه وقامت الى جانب ذلك بحملة اعتقالات تعسفية للابرياء من اخواننا والقصد من كل ذلك ترهيبنا وترويعنا واسكاتنا عن المطالبة بحقوقنا المنهوبة .
    يا شباب حضرموت الأعزاء :
    إن اجهزة الأمن والجيش والسلطة المحلية تصر اصراراً متعمداً على إبقاء المعتقلين داخل السجون دون أي أسباب قانونية وتعمد الأمن إحالة ملفات ملفقة الى النيابة بهدف التهرب من المسؤولية عن إطلاق الرصاص على المواطنين العزل .. إن واجبنا الديني والاخلاقي يلزمنا مواصلة النضال السلمي لاجبار النظام والسلطة على إطلاق اخواننا المعتقلين دون قيد أو شرط ومحاسبة من أطلق الرصاص الحي والقنابل وبث الرعب في محافظتنا المسالمة .
    اننا نحيي المواقف المشرفة التي سطرها أبناء الضالع ومحافظات الجنوب كافة لنيل حقوقهم كاملة وندين ما أقدمت عليه السلطة في محافظة الضالع من جريمة بشعة سقط فيها الشهداء والجرحى ليس لشي سوى المطالبة بحقوقهم ونطالب بمحاسبة من اقترف تلك الجرائم .. ونبارك الخطوة الشجاعة التي اقدم عليها المعتقلون بالسجن المركزي بالمكلا وعلى رأسهم المناضل حسن أحمد باعوم باضرابهم عن الطعام للضغط على النظام حتى إطلاق سراحهم .
    ياشباب حضرموت الأعزاء :
    اننا ندعوكم للمشاركة في المسيرات الرمضانية اليومية والتي انطلقت أولى حلقاتها أمس الجمعة والتي لن تتوقف بأذن الله حتى نيل الحقوق كاملة ولن يرهبنا الرصاص الحي ولامسيلات الدموع ولا آلاف الجنود المنتشرين في شوارع المدينة وأزقتها والحق معنا والنصر لنا.
    صادر عن شباب حضرموت
    مجموعة النضال السلمي
    لأجل الكرامة والحقوق
    تاريخ 15 / 9 / 2007م
     

مشاركة هذه الصفحة