اخرررررررررررس

الكاتب : لحظات الفراق   المشاهدات : 709   الردود : 13    ‏2007-09-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-15
  1. لحظات الفراق

    لحظات الفراق عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-09-03
    المشاركات:
    408
    الإعجاب :
    0
    هي كلمه لا يقصد بها التهكم او الشتم اطلاقا وانما هي كلمه لها من المرادفات
    اسلوب ايقاع فني يحتوي على نماذاج ابداع مستوحاه من التعبير عن الشي في نص الفراغ
    الذي يعتمد عليه فن الكاريكاتير ذو التذوق الجاد في اعتصار الكلمه وتسلسلها حتى تتميل
    الى حيث تنتهي بنسخها وتكرارها كي تصبح كلمه متداوله كغيرها وهنا يجب احترامها ووضعها
    في رمز لا يجب الافصاح عنه كما لو كان ناجي العلي هنا رحمه الله اذن لنتفق قليلا حول كلمه
    اخرس ونبادلها في التعمق لمدلولاتها حيث تبدو كإهرامات الجيزه وحقيقه البيرو في امريكا الجنوبيه
    من حيث بعدها وحقيقتها واثرها وجمالها الفني حين نكثر من التحرر في حركاتها لا التقيد بجمود فكرنا نحوها

    ومش عارف ولا كلمه من الي قلته بصراحه :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-15
  3. لحظات الفراق

    لحظات الفراق عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-09-03
    المشاركات:
    408
    الإعجاب :
    0
    اشوفكم بخير وكما قال المثل انتم طول عمركم كذا لما تشوفوا حاجه تجلسوا تفكروا بها
    وتقول مو هذا مع ان هذا ولا حاجه

    مثل طبعا عجينه على قد الحال مش دجاجه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-15
  5. وليـــد

    وليـــد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-12-26
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0

    طيب اخرررررررررس :D



    امزح
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-15
  7. لحظات الفراق

    لحظات الفراق عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-09-03
    المشاركات:
    408
    الإعجاب :
    0
    ناوي لك على نيه بس انت اصبر اشويه :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-15
  9. وليـــد

    وليـــد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-12-26
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    اغنية احلام , صـح :D


    خلاص بطلنا نمزح معاك شكلك عصبي :confused:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-15
  11. حوووته الحساسه

    حوووته الحساسه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2007-07-30
    المشاركات:
    20,396
    الإعجاب :
    18
    اللقب الاضافي:
    نجوم ذكريات الطفولة 2010
    اخرس





































































    لا تصدق عاد :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-15
  13. Rashad.01

    Rashad.01 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-04
    المشاركات:
    1,963
    الإعجاب :
    0
    موضوع مخيط بصميل
    بس دمه خفيف زي الشربات .... :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-15
  15. لحظات الفراق

    لحظات الفراق عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-09-03
    المشاركات:
    408
    الإعجاب :
    0
    انتو كذا خليتوني اخررررررررررررس بصحيح
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-16
  17. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    هههههههههههههههههههههههههههه

    احلى شئ الكلمة الاخيرة من الخطبة اللي قلتها

    على فكرة
    قرح الحبة اللي بالوجه بدل اللصقة هذي :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-17
  19. لحظات الفراق

    لحظات الفراق عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-09-03
    المشاركات:
    408
    الإعجاب :
    0
    بحااااااااااااااار

    ممكن كلمه



    اخررررررررررررررررررررررس

    لانه اصلا مافيش حبه بس اللصقه هذي دلع يا عيوني
     

مشاركة هذه الصفحة