نجل الرمز ..ولي العهد المنتظر.. يحمي احد البلاطجة!!! ويرافقة !!!

الكاتب : مرفد   المشاهدات : 2,036   الردود : 24    ‏2007-09-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-14
  1. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    الجميع تقريبا عرف بما حصل للدكتور الكاف ..

    اعتداء من عصابة وبلطجية ..كادت ان تودي بحياة الرجل

    ومازال في باريس لتلقي العلاج !!!!

    المدبر والمخطط ..هرب ..!!

    وظهر فجأة برفقة ابن الرمز !!!!!!!!!!!!!!!!

    وقبلها بايام ..كان الرمز يوجه وزير الداخليه ويمنعه من السفر الا بعد القبض على العصابة ورئيسها !!!

    واليوم اصبح الهارب ..برفقة ابن الرمز وعشرات الاطقم والمشايخ !!!!!!!!!!!!!!!!

    وجميعه ذهبواااا جهارا نهارا الى وزارة الداخليه !!!!!!!!!!!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-14
  3. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    خيارات : ( طباعة ) ( أرسل هذا الخبر لصديق )


    مصدر مقرب ينفي مزاعم سبتمبر نت بإلقاء القبض عليه
    أخبار: الدكتور ياسر عبدالمغني يطلع نجل رئيس الجمهورية على ملابسات حادثة شجار مستشفى الكويت
    الجمعة 14 سبتمبر-أيلول 2007

    الوحدوي نت - خاص
    نفى مصدر مقرب من الدكتور ياسر عبدالمغني المزاعم والافتراءات التي نشرها موقع 26 سبتمبر نت وادعائه بان قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على الدكتور ياسر عبدالمغني نائب مدير مستشفى الكويت الجامعي بصنعاء.
    وقال المصدر في تصريح لـ"الوحدوي نت" أن الدكتور ياسر عبدالمغني قام بتسليم نفسه بعد توضيح ما حدث من ملابسات حادثة الشجار الذي وقع بينه ومدير مستشفى الكويت الدكتور حامد الكاف.وتفنيد الضجة الكبيرة التي أحدثتها بعض وسائل إعلام الحزب الحاكم حول الحادثة .
    وقال المصدر أن تسليم الدكتور ياسر عبدالمغني لنفسه جاء اثر وساطة تزعمها العقيد احمد علي عبدالله صالح قائد الحرس الجهوري ومشائخ المناطق الوسطى .
    وأضاف المصدر أن الدكتور عبدالمغني شرح لنجل رئيس الجمهورية ملابسات حادثة الشجار في لقاء دام قرابة ساعة بعدها توجه موكب مكون من قرابة خمسين سيارة تابعة لمشائخ المناطق الوسطى وموكب نجل الرئيس إلى مكتب وزير الداخلية الذي استمع أيضا من الدكتور ياسر عبدالمغني إلى ملابسات وخلفيات حادثة الشجار ومن ثم تم تسليمه إلى مديرية امن أمانة العاصمة حيث بدأت معه التحقيقات حول الحادثة .
    واستنكر المصدر محاولة موقع الجيش على الانترنت تضليل الرأي العام ونشر الأكاذيب والافتراءات التي تفقد موقع سبتمبر مصداقيته وحياد يته إزاء تناوله للأخبار والقضايا المختلفة.
    وأهاب المصدر بالقائمين على موقع سبتمبر تحري الحقيقة والعدول على نهجهم القائم على توظيف الموقع والصحيفة الرسميين في تحقيق أهواء ومصالح شخصية ضيقة .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-14
  5. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    اخي مرفد ليش انت حاقد على المنجزات
    العظيمه وصانعها وحاميها الاتسمع بالمثل
    القائل حاميها حراميها
    حماية البلاطجه والحراميه وقطاع الطرق هذا
    يعتبر من المنجزات العظيمه ويمكن بعد فتره
    سيكون من ضمن الثوابت الوطنيه والخطوط
    الحمراءو من كثر الخطوط سوف يتحنجل الرمز
    وسيقع على راسه لان الخطوط كثرت واتشابكت
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-14
  7. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948

    اخي ابو سعيد

    انظر للبلطجه بعينها !!

    ابن الرمز ..يحمي رجل مطلوب ويتدخل في شيء ليس من صميم عمله ولا دخل له فيه !!!

    فكيف يحمي رجل مطلوب للجهات الامنيه وبتوجيهات من الرمز كله !!!

    هل لو كان المجني عليه خولاني او سنحاني هل سنرى ولي العهد يتدخل !!!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-15
  9. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0



    اخي مرفد ماذا سااقول وبماذا سااجيبك
    اخي ان الجبين يندى لهذه الافعال والاعمال
    التي تمارسها العصابه المارقه وكل يوم
    نشاهد او نسمع عن مهزله جديده تقوم بها
    هذه العصابه الفاجره اخي لاتشكي لي ولا
    ابكي لك ان المصيبه عظيمه ياخي ولن
    يصلح حالنا الا اذا اقتلعنا هذه العصابه من
    جذورها لانها مثل السرطان اعاذنا الله واياك
    منه اذا لم يقتلع من الجسم فانه سينتشر في
    بقية اجزاء الجسم والعضو المصاب يجب بتره
    لكي نحافظ على بقية اجزاء الجسم هذا اذا
    كان الجسم مازال سليم لان المرض يبدو لي انه
    قد استفحل فلقد مضى عليه ثلاثون عاما
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-15
  11. وهج الحقيقة

    وهج الحقيقة عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-06
    المشاركات:
    202
    الإعجاب :
    0
    هو توسط ليخفف حدة الخلاف ولتهدئة الأمور كي لا تنفجر، وعلى إثر وساطته سلم المتهم نفسه................
    هذا ماورد في الخبر، ولم يرد أنه حماه أو دافع عنه، أو وقف ضد تسليمه.
    ما أجمل وأحلى وأطيب الموضوعية في طرح الآراء...........حتى في نشر خبر واضح نحوله بطريقة أخرى.
    أختلف مع ابن الرمز كما ذكرت لكني أحب الموضوعية.
    ثم لنعرف سبب الخلاف أولا، ثم لنحكم.
    رمضان كريم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-15
  13. الأطلال

    الأطلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-06-11
    المشاركات:
    52,297
    الإعجاب :
    1



    [BLINK]ومن ثم تم تسليمه إلى مديرية امن أمانة العاصمة حيث بدأت معه التحقيقات حول الحادثة .[/BLINK]

    مساءكــ محبة



     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-15
  15. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0


    سبحان الله اكتشاف خطير ومهم
    هل عرفته لوحدك ولا حد ساعدك

    :D :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-15
  17. الأطلال

    الأطلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-06-11
    المشاركات:
    52,297
    الإعجاب :
    1
    ...........................
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-15
  19. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    ....................
     

مشاركة هذه الصفحة