اخر قرار للامم المتحده لحقوق السكان الاصلين فهل سكان الجنوب العربي من السكان الاصلين

الكاتب : الايام دول   المشاهدات : 569   الردود : 8    ‏2007-09-14
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-14
  1. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1
    هل حانت ساعة الجنوبي في الانقراض
    الامم المتحده اصدرت اخيرا قرار غير ملزم خاص بحقوق السكان الاصلين في كل بلد وبما اننا في الجنوب العربي نعاني من التدفق الهايل للمستوطنيين من اليمن فهل ينطبق علينا هذا القرار نعم كيف سيحافظون على حقوقنا ونحن نتعرض لتغيير التركيبه السكانيه في البلد واحلال المستوطنيين بدلا من السكان الاصلين
    فهل بقي كثير من الوقت عند ابنا الجنوب العربي قبل الانقراض
    اذا استمر تدفق الاخوه من اليمن بهذه الكثافة
    الى الجنوب العربي واستمر كذلك مضايقة ابنا الجنوب
    بكل الوسايل من فصل من وظائفهم ومظايقتهم في عيشهم
    والاستيلا على منازلهم والبسط على اراضيهم والتنكيل بهم
    واذلالهم حتى يدفعوهم الى الهجرة من بلادهم وتركها لمن اتى
    فمن الموكد ان ابنا الجنوب سنقرضون في مدة قصيرة جدا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-14
  3. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    لا ومن قال لك بان سكان الجنوب اصليين
    هم مجموعه من الهنود والصوماليين
    نحن العرب العاربه نحن الاصل والفصل

    :)
    هذا سيكون جواب احد المتخلفين
    والذي مازال عايش في العصور الوسطى

    :D :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-14
  5. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1


    ايضا اشكرك اخي ابو سعيد وانا ما طرحت هذا الا لنرى كيف يكون الرد على الاقل من اصحابنا وهل يعلمون بهذا الخطر من التدفق السكاني المهول الى الجنوب العربي وهوا يشكل اكبر الخطر على التركيبه السكانيه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-15
  7. اليمن تاج راسي

    اليمن تاج راسي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    24,605
    الإعجاب :
    2,315
    سكان اصليين وسكان تقليد كوري وياباني حدد يا هذا
    الذي اعرفه ان كل الجنوب العربي يمن وكل اليمن جنوب عربي هذا ثابت تاريخيا
    ذكرتني بقصة الهنود الحمر والمستعمرين البيض لكن المقارنة مضحكة ومسلية
    لايوجدا اي فرق بين اليمنيين الا في خيال بعض الناس المصابين بعقد الضعف
    تحياتي ورمضان كريم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-15
  9. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0


    طيب هل جوابي خطاء او فيه غلط
    انظر اليه وتمعن جيداً انا قلت الذي
    سيقول ان سكان المناطق الجنوبيه
    هنود وصوماليين هو متخلف وعايش
    في العصور الوسطى ولا انت ايش رايك





     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-15
  11. اليمن تاج راسي

    اليمن تاج راسي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    24,605
    الإعجاب :
    2,315
    بالطبع او افقك من يقول بهذا فهو فعلا غبي ومتخلف لكن لاحظ اخي ابو سعيد الغالبية تقصد عدن بالذات وكلنا نعرف انها خليط من الهنود والصومال والعرب وهذا كان قديما ايام الاستعمار ولم يبقى منهم سوى القليل جدا.... اما الان فسكان عدن هم اهلها ومعهم ابناء الجنوب والشمال اي مواطنيين يمنيين ومن يقول بغير هذا مثل انهم صومال اوهنود فههو متخلف وغبي فعلا اوافقك الفكرة اخي ابو سعيد اما تعليقك على كلمة الضعف وقولك انني اقصد النقص لا انا قصدت كلمة الضعف لأنني اشعر ان الاخ يتكلم من منطق الضعيف فعلا ...... تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-15
  13. ابن بلادي

    ابن بلادي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    6,952
    الإعجاب :
    2
    الأمم المتحدة تصدق على إعلان الشعوب الأصلية

    الجمعية العامة تصوت على القرارت الخاصة بالشرق الأوسط

    2007/9/13: صادقت الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم بعد مفاوضات دامت سنوات طويلة، على إعلان حقوق الشعوب الأصلية.

    وكان مجلس حقوق الإنسان قد صادق على إعلان الشعوب الأصلية في العام الماضي، ولكن الجمعية العامة للأمم المتحدة فشلت في التوصل لاتفاق حول الإعلان في جلسات سابقة بسبب معارضة كل من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا، كما رفضته المجموعة الإفريقية سابقا إلا إنها عادت ووافقت عليه بعد شهور من التفاوض

    وقد رحبت الدول العربية والإفريقية بالإعلان، مع تحفظ بعض الدول على مادة تقرير المصير.

    وسوف يغير قرار الجمعية العامة من وضع 370 مليون شخص من الشعوب الأصلية تعرضوا على مدى التاريخ لسلب حقوقهم وعانوا من نزع ملكية أراضيهم ومواردهم وللغبن نتيجة للتفاوت في الثروة والسلطة بين أغلبية الشعوب الاصلية والمصالح الاقتصادية للدول والمشروعات الضخمة.

    وقد رحب الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بالإعلان وأعتبره نصرا للشعوب الأصلية حول العالم، ودعا الحكومات والمجتمع المدني إلى سرعة العمل لضمان حقوقهم في مواثيق حقوق الإنسان الدولية وخطط التنمية والسياسات والبرامج على كافة المستويات.

    ونحن هنا في الجنوب المحتل يجب ان نتمسك بالقرار الهام باعتبارنا الشعب الاصلي للجنوب وهدا سلاح يضاف الى اسلحتنا القانونية في السير نحو الحرية والاستقلال الكامل من الاحتلال المغولي العفن

    http://www.un.org/arabic/news/fulls...asp?newsID=7870


    http://www.un.org/arabic/news/fulls...asp?newsID=7870
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-15
  15. الذيباني 7

    الذيباني 7 مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    11,358
    الإعجاب :
    3

    من يتوهم ان هناك مظاهر عنصرية تجاه منطقة معينة ما عليه الا ان يسافر الى اليمن ولا يصدق كل ما يقال .........


     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-15
  17. ابن بلادي

    ابن بلادي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    6,952
    الإعجاب :
    2
    عجيييب

    صدق المثل القائل على امثالك

    كذاااااااااب ومبهررررررر
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة