لو قدر الله وجا ملك الموت الى الرئيس علي عبد الله وقال له معك 24 ساعه بعدها اقبض روحك كيف سيتصرف

الكاتب : الايام دول   المشاهدات : 1,042   الردود : 15    ‏2007-09-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-14
  1. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1
    في هذا الشهر الكريم شهر التوبه والغفران لو قدر الله سبحانه واعطي أي شخص سوا كان مسؤلا اوتاجر او انسان عادي 24 ساعه بعدها تقبض روحه وليطبق كل واحد منا هذه التجربه على نفسه كيف سيكون تصرفه من اين يبدا,هل في تحسين اخلاقه مع اهل بيته واقربائه ام سيحسن من ادا واجباته مع الله ام سيرد المظالم التي هوا يعرفها للناس صدقوني اذا عمل الانسان هذه التجربه سيتحسن عمله مع الله ومع اهله واسرته ومن يتعامل معهم وسيكف عن ظلم الناس اذا كان هذا من عاداته,
    وبما ان اننا في المجلس السياسي لو اراد الرئيس علي عبدالله ان يطبق هذه الفكره وجأته صحوت ضمير وانه في خلال 24 ساعه سوفى تقبض روحه كيف سيكون تصرفه ومن اين يبدا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-14
  3. ميه سئعه

    ميه سئعه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-18
    المشاركات:
    356
    الإعجاب :
    0
    [/COLOهذه الافكار لو كان أحد يحسب لها حساب لرأيت اليمن بلا ريئس وبلا حكومه والكل يبتعد من تحمل المسئوليه فكل راع مسئول عن رعيته لو أن بغلة ً في أرض العراق عثرت, لسأل الله عمر يوم القيامة لِمَ لَمْ تمهد لها الطريق يا عمر بس وين اللي يتأمل !!!!! شهر مبارك.
    R]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-14
  5. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0

    سوف يحاول ان يسلم الكرسي
    لابنه الدلوع احمد مهما كان الثمن
    حتى لو كان 24 مليون نسمه وهي عدد
    سكان اليمن يعني في كل ساعه مليون
    في سبيل الكرسي اللعين اما صحوة الضمير
    مااعتقد انها ستاتيه لانه بلاضمير اصلاً فكيف
    سوف يصحئ ضميره لان فاقد الشي لايعطيه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-14
  7. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1





    اخي اشكر ك واشكر اثرائك للموضوع الفكره ليست لحاكم او مسؤل انما تهم كل مسلم هل يتذكر ملك الموت وانه ياتي فجأه وبدو مقدمات نسأل الله السلامه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-14
  9. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    والله يااخي لا نتمنى الموت لاي انسان قبل اجله ولكن كما نعرف بان سوء طالعنا كيمنيين شغال بأقصى طاقته وأي انسان يحاول خدمة اليمن تلقى الكوارث له بالمرصاد واي انسان يكيد لليمن وشعبها يزداد طولة عمر ومنعة ونأمل من الله ان يرفع مقته وغضبه عن هذا الشعب انه سميع قريب مجيب الدعاء
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-14
  11. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1



    اخي العزيز ابو سعيد اشكرك على المداخله الجميله ويعلم الله اني متشاءم يمكن اكثر منك ولكن اخي رحمت الله واسعه واذا اراد ان يصحى ضميره يمكن يبدل الله سياته حسنات الا حقوق الناس ودمائهم فانها لا تسقط الا بالمسامحه او بردها فهل يستطيع ان يرد الدما التي سالت والارواح التي ازهقت
    والاموال التي نهبت والاراضي التي اقتصبت الله الله يااخي والله ان الحساب عسير يوم لا ينفع مال ولا بنون ولا اسره ولا قبيله ولا عسكر ولا امن ولا مخابرات
    لك مني التحيه وكل عام وانتم بخير
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-14
  13. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1



    اخي الظاهري نحن لم نتمنا الموت لاحد وانما هي تذكره لنا قبل غيرنا لعل الانسان يراجع نفسه قبل ما يدهمه ملك الموت عند ذلك لا ينفعه لا ماله ولا سلطانه ولا مخابراته ولا جيشه ولا اسرته ولا قبيلته
    اشكرك اخي وكل عام وانتم بخير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-14
  15. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    لاتخافون عاده مطول وبا يركبون له دينمه مثل الشيخ عبدالله والبركاني تدرون ليش ؟ لان حظ شعب اليمن بالحظيظ ومافيش فايدة حتى يرضى الله عن هذا البلد
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-14
  17. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم الايام دول
    مثلما قلت لك فاقد الشي لايعطيه
    فكما قال المثل اليافعي اذا كان في
    شمس قد كانت من امس اذا كان الرئيس
    عنده ضمير ماكان وصلنا الى هذه الحاله
    المزريه والتي لاتسر عدو ولاصديق
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-14
  19. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1

    اشكرك اخي ابو سعيد مرة اخرى انا معك على الاقل الى هذه اللحضه وعنده فرصه اذا اراد ولكن حتى لو اراد المحيطين به لن يدعوه لان مصالحهم مرتبطه بوجوده الا ان يشا الله
    لك مني الف تحيه
     

مشاركة هذه الصفحة