لماذا يكــره سعـــدوون .... كل عضـــو جديـــد

الكاتب : سعدون   المشاهدات : 1,665   الردود : 36    ‏2002-11-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-15
  1. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    سؤال مهم جدا
    لماذا يكره سعدون كل عضو جديد
    الاسباب واضحه جدا
    فواحد منهم لديه هوايه فتح اشتراكات جديده باسماء مستعاره ليرى كم عدد المرحبين ... ولايستطيع كتابة موضوع واحد او تعقيب مختصر .
    وواحد لايقع ولايرقع ولا يسوى ملئ خشمه رقع .
    وواحد لايدخل في اي موضوع ولايحب الا انزال المواضيع التي لاتنفع ولاتشفع ولاتسمن من جوع .
    وواحده نرحب بها ولا نرى لها اي مشاركه في اي مجلس
    وواحده تدخل هنا وتتحول كل مواضيعها ( بقدرة قادر ) الى المجلس العام .
    وواحد يشبه المسؤولين في بلدنا لايرد السلام على المواطنين الا بمقابل .


    لذلك سعدوون لا يحب اي عضو الا أذا كان مُــــذحـــل ... وله صولات وجولات في المجلـــــس

    فهـــــــل سعـــــدووون على حـــق....؟
    اجــــب بصراحــــــه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-15
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    حرام عليك يا سعدون تراى واحد منهم عزيز علينا
    وخزنت انته وهو القات في الخساف

    في بيت عمك وعندما سافرت الكويت اجاء معاك الى المطار

    سامحك الله
    مسرع تتنكر للجميل عندما تكون الدنانير الكويتيه في جيبك

    وكل عام واانته والجده مزينه والدوكي بألف خير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-11-15
  5. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    عزيزي سعدون
    يا فصيح لمن تصيح

    وكل الاعضاء خير وبركة وانته اولهم وانا اخرهم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-11-16
  7. ورد ة الجوري

    ورد ة الجوري عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-03
    المشاركات:
    118
    الإعجاب :
    0
    هلااا ومسهلااا

    :rolleyes: كيف الحال سعدونوه

    ليه تكره الاعضاء الجدد ليكون بس تكراني

    :( اهااا

    المهم اني راحب بك وقولك مراحب ومسهلااا بك بالمنتدى اليمني

    لي يسع من الميه الف

    انتظر مشاركاتك القيمه

    ;) بايوووووووووووووووووووو
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-11-16
  9. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    حياك الله يالعجي
    انت حبيب .. حبيب اوي
    بس انا اقول بعض الاعضاء الجدد .. ليش مايريحونا من الترحيب اذا كان ماعندهم القدره على المشاركه

    حيا الله خالتي ورده الجوري
    انتي دخلتي المجلس .. وحاولت انا اعقب على مواضيعك .. لقيت اول موضوع لك بالمجلس العام .. قصه من ايام النبي داؤود
    وواحده خطف عليها الغراب الخرقه الحمراء وراحت تشتكي لداؤود
    وبعدين اجاء واحد تاجر واعطاء النبي مبلغ خمسه الف ريال يمني يتبرع بها لانهم ندروا اذا نجوا من الغرق ان يتبرعوا للمساكين الذي بالحديده
    وقال التاجر : ان الغراب رمى لهم خرقه حمراء .. فاصلحوا بها عيب المركب ونجوا من الغرق .
    واي عاقل يقراء هذه القصه سيسال نفسه .. ايش كان العيب الذي بالمركب ؟
    اذا كان( ثقـــب ) فلماذا ينتظرون الطائر لياتي لهم بالخرقه الحمراء ؟
    كان بامكانهم سد الثقب باي قطعة قماش حتى من ملابسهم
    والا لازم يكون لون القماش احمر ومخطط كاروهات
    ياخاله ارجوك كوني فكري بالموضوع قبلما تنزليه بالمجلس

    وسلمي لي على الخاله صفيه
    سلموون
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-11-16
  11. T.®.E.X

    T.®.E.X مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-16
    المشاركات:
    3,544
    الإعجاب :
    0
    انا عضو جديد والله ونيتي المشاركه الفاعله

    اولا ارجو ان تقبلوني كعضو وان لم تقبلني يا سعدون عادي انا مش محتاج اي ترحيب منك بس انا ما سجلت الا لاجل المشاركة .. وسسلام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-11-16
  13. nasar

    nasar عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-11
    المشاركات:
    36
    الإعجاب :
    0
    عزيزي
    سعدون انا ما سجلت الا لاجل المشاركة وسلام
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-11-17
  15. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    اهلا ومرحبا بالخواجات
    تي ركس و ناسر
    واحسن محبه تكون بين الاعضاء المشاركين
    انا الان احب العضو سمير محمد لمشاركاته الدائمه واتمنئ ان تكونوا كذلك
    وحيا الله قبايل بريطانيا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-11-17
  17. الجمري

    الجمري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-12
    المشاركات:
    974
    الإعجاب :
    0
    عتاب

    الظاهر انه في هذه الايام لا مكان لفقير ولا مكان لصادق بين حيتان المجلس ولا ادري ماهذه الصدفه الغريبة والعجيبة اول يوم اسجل فيه بهذا المجلس الموقر بدل ما القاء كلمت ترحيب من اي عضو وفي اقل من 24 ساعه الاً والاخ سعدون يصبحنا صبوح لا هوه من طابون جدته مزينه ولا من مرق الدوكي 000 ولا ادري هل الكراهيه بطبع الاخ سعدون للاعضاء الجدد أو قدهيه عادة وقطعها عداوه حسب ما يقول المثل 0 الله الله فينا يا سعدون وان تبونا نرجع بنرجع واسمحوا لنا ولا عاد با تشوفونا0
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-11-17
  19. T.®.E.X

    T.®.E.X مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-16
    المشاركات:
    3,544
    الإعجاب :
    0
    تشكر سعدون

    حياك الله سعدون بس والله ايش المواضيع اللي ودك انه احنا نفتحها واحما مستعدين
     

مشاركة هذه الصفحة