حتى طلبت المعاهد المهنيه لم يسلمو من المتاجرة بشهادة التخرج

الكاتب : الايام دول   المشاهدات : 359   الردود : 0    ‏2007-09-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-13
  1. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1
    اههههه منك يازمن, حتى المساكين طلاب وطالبات المعاهد المهنيه لا بد عليهم من دفع الضريبه لصنعاء ( كما قال المثل لا بد من صنعاء ولو طال السفر) هاهم يجبروهم على الانتقال الى صنعاء بحجت حضور احتفال التخرج الذي حضره الرمز ليمتع عينه بالنظر اليهم الا يعلم من حضر لهذا التجمع كم يتكبدون هاؤلاء الطلاب المساكين من مشقات السفر من كل المحافظات وكم تكلفهم هذه السفره من اجور تنقل واجرة فنادق ومطاعم ويعلم الله كيف هي حالتهم وحال اسرهم واما الطالبات فزدهم على همهم هم لان لابد لها من مرافق يرافقها الى صنعاء وسوفى تكون تكاليفها مضافعه الله يعينها, وهذه الافكار التي تخترع المناسبات اختراع حتى يستمر التوافد الى صنعاء وتستمر فنادقها وغرفها على طول مشغوله
    فتصور معي لو كل واحد من الطلبه وعددهم 6234 لو كل واحد
    خسر مبلغ 10 الف ريال وهذا اقل القليل كم باتستفيد صنعاء في مناسبه واحده ويامكثر المناسبات
    التي ربطو بها كل شي
     

مشاركة هذه الصفحة