فوز البرازيل على المكسيك

الكاتب : ابو فارس المريسي   المشاهدات : 440   الردود : 2    ‏2007-09-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-13
  1. ابو فارس المريسي

    ابو فارس المريسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2007-06-10
    المشاركات:
    5,351
    الإعجاب :
    1

    [​IMG]

    أنهى المنتخب البرازيلي جولته الأميركية بفوزه على نظيره المكسيكي 3-1 في المباراة الدولية الودية في كرة القدم التي أقيمت في بوسطن.

    وسجل كليبر (44) وكاكا (80) وافونسو الفيش (86) أهداف البرازيل، وكاشو (42) هدف المكسيك.

    وكانت البرازيل تغلبت على الولايات المتحدة 4-2 الثلاثاء الماضي في إطار استعداداتها لخوض تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2010 علماً بأنها تستهلها بمباراة ضد كولومبيا خارج أرضها في 13 تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

    ونجحت البرازيل في تسجيل هدفين في الدقائق العشر الأخيرة لتحقق الفوز على المكسيك التي تشكل عقدة لها، وثأرت بالتالي لخسارتها أمامها صفر-2 في الدور الأول من بطولة أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) في حزيران/يونيو الماضي قبل أن تتوج باللقب بعد ذلك.

    وكانت البرازيل الطرف الأفضل في مطلع المباراة ولولا يقظة حارس المكسيك غييرمو اوشوا لكانت سجلت عدة أهداف لأنه تدخل مرتين لإنقاذ مرماه من هدفين أكيدين لفاغنر لاف وكاكا.

    ونجحت المكسيك في التقدم بعد لعبة منسقة رائعة عندما مرر اندريس غواردادو كرة عرضية داخل المنطقة باتجاه نيري كاستيو الذي سيطر عليها ببراعة قبل أن يمررها بدوره باتجاه كاشو الذي أسكنها شباك الحارس جوليو سيزار (42).

    ولم ينعم المكسيكيون طويلاً بهدف التقدم لأن كليبر استغل ركلة ركنية نفذها رونالدينيو ليدرك التعادل لأبطال العالم خمس مرات (44).

    وواصل البرازيليون ضغطهم في الشوط الثاني واستمر تألق اوشوا في المرمى وأنقذ محاولة لرونالدينيو، كما تدخل مدافعه غواردادو لينقذ كرة جيلبرتو سيلفا قبل أن تجتاز خط المرمى.

    وتمكن كاكا من تسجيل هدف التقدم للبرازيل عندما فشل مدافع برشلونة رافايل ماركيز في تشتيت إحدى الكرات من ركلة ركنية فتهيأت أمام كاكا ليودعها الشباك (80).

    وطرد الحكم لاعب البرازيل ايلانو بداعي الخشونة، لكن ذلك لم يمنع البرازيل من إضافة هدف ثالث عن طريق الاحتياطي الفيش اثر مجهود فردي قبل نهاية المباراة بأربع دقائق.

    وطرد الحكم مدرب البرازيل كارلوس دونغا في الدقيقة الأخيرة.

    مثل البرازيل: جوليو سيزار- الفيش - مايكون ولوسيو وكليبر (جيلبرتو) وايدو- جيلبرتو سيلفا (جوزويه) ومينيرو وكاكا (جوليو باتيستا) ورونالدينيو- روبينيو (افونسو) وفاغنر لوف (ايلانو)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-16
  3. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    المباراة الدولية الودية

    مش رسميه

    مبروك للبرازيل وحظ اوفر للمكسيك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-16
  5. ابو فارس المريسي

    ابو فارس المريسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2007-06-10
    المشاركات:
    5,351
    الإعجاب :
    1


    كلام عدل المبارة وديه
    بس عند الفرق الكبيره لا فرق بين المبارة الوديه او الرسميه
    لانها سوف تتدون بالسجل الرسمي للفيفا وعليها تسجل نقط من اجل التصنيف العالمي

    ولك تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة