زوامل اللقاء الكبير بمناسبه وصولنا الى اليمن ولقائنا بالمجربي والمصري والشيخ علي الطيري وجميع الاحبه

الكاتب : ابوهاشم العزاني   المشاهدات : 1,519   الردود : 14    ‏2007-09-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-12
  1. ابوهاشم العزاني

    ابوهاشم العزاني شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-04
    المشاركات:
    2,299
    الإعجاب :
    3
    الإخوه الكرام
    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
    يسعدني ويشرفني أن أن أنقل لكم فعاليات اللقاء الذي تم في مدينتي تعز وصنعاء وذلك عقب وصولي الى ارض اليمن الحبيبه وقد تشرفت بحضور الساده الكرام الذين بادروا للحضور تلبية لدعوة صديقهم المحب لهم والمتشوق للجلوس معهم ويحدوه الأمل الكبير أن يبادر اليه كل أصدقائه وزملائه في المجلس اليمني إضافه الى اصدقائه الخُلص في اليمن الحبيب وقد كانت أمسيه رااائعه بكل ماتعنيه هذه الكلمه من معنى وقد شرّف اللقاء كوكبه من الضيوف على رأس الجميع الشيخ ابوفؤاد المجربي وسيدي وليد المصري وشيخي الفاضل ناصر العبادي وأولاده وأبناء عمومته وأبناء الحسني وناصر الحاج والأستاذ فيصل سعيد نعمان مدير مؤسسة السعيد الثقافيه والصديق العزيز فهد المفلحي ومحمد العمري وأولاد أخوه كذلك العزيز الغالي قاسم الطشي وصالح البدوي وجمع من الأحبه لايتسع المقام لذكر أسمائهم وقد تخلل هذا اللقاء مجموعه لا بأس بها من الزوامل والقصائد حيث تكرم سيدي ابوعيبان بالتحدث الينا هاتفياً وقد كرّمنا بزامله الرااائع وكذلك شيخي ابو الفتوح وسيدي وتاج راسي شقيقي الالكبر الضمير الصاحي عبد الحميد الحسني الذي كان يتابع خطواتي خطوه خطوه يدفعه لذلك ما هو أهل له ومن ثم انتقلنا الى صنعاء الى منزل الشيخ علي صالح الطيري الذي اكرمنا ايما إكرام وكان حاتم الطائي في عصره وليس بغريب عليه وقد دعاء جمع كبير على رأسهم وزير المغتربين ومشائخ وأعيان من مختلف القبايل اليمنيه فجزاه الله عنّا خيراً وهي له عوايد ....................لن أطيل عليكم وساترك المجال للزوامل لتعبر عن نفسها وأخيراً أشكر الساده الاعضاء المعقبين على صفحة الشيخ علوي المجربي واحداً واحد ومنهم سيدي وصديقي الغالي أبوعاهد السوادي والذي أسأل الله العلي القدير أن يجمعنا به عن قريب وهذا تلفوني لجميع الأحبه للمجابره والإجتماع في أي مكان ورمضان كريم وكل عام والأمه العربيه والإسلاميه في خير وعافيه 777316351


    زامل أبوهاشم


    [poem=font="Simplified Arabic,5,#000000,bold,normal" bkcolor="" bkimage="backgrounds/18.gif" border="double,1," type=1 line=0 align=center use=ex num="0,"]مرحبا مرحبا بالضيف ذي لبّــى =من سمع بالنباء مليون حيا به
    والف يامرحبا في صُحبة الدربا =رحبي يالرُبى بالشيخ واصحابه

    جواب الشيخ احمد علوي المجربي

    قال شاعر سباء القلب واللُــبى =قال يامرحبا بالشهم واحبابه
    والف مني جبا للأهل والقـُـربى =يانسيم الصباء نسنس على اقرابه

    زامل أحمد محمد الحسني

    [poem=font="Simplified Arabic,5,#ffffff,bold,normal" bkcolor="" bkimage="backgrounds/22.gif" border="double,1," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]
    أكرمكم الله يارجال المعرفه = يامنبع الجودات يالناس الكرام
    اولاد ناصر للوفاء متكاتفه = وأبو حمود التاج والرمـز الهمام
    الدّر والياقوت محّــد يصرفه = مايختلف لو بايضلّــي الف عام
    بيت الكرم مفتــوح كلّين يعرفه = هاذه حقيقه صادقه ماهو كلام
    القات ماكـود المُضيف يرصفه = أمّــا الغداء بعده نوينا للصيام

    جواب أبوهاشــم

    يا أحمد محمد كيف قدرك أوصفه = يا صاح قدرك ما يوفيه الكلام
    لو قلت انا للشعر ياشعر أنصــفه = الشعر كلّـه يعتذر عن ذا المقام
    ما غير دمعي غصب عنّـي بذرفــه = واكتب بدمي (عشت ) يانسل الكرام
    لأن الوفاء ياأبن الوفاء ما أكلفــه = يشتـي وفاء مثله جراماً بالجرام
    قال المثل إشرح وجيه المعرفه = والجيد ساير بادله كل إحترام

    زامل أبوهاشم
    [poem=font="Simplified Arabic,5,#000000,bold,normal" bkcolor="" bkimage="backgrounds/30.gif" border="double,1," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]
    يامرحبا ترحيب بالضيف الكريم = والفين حيا ياكرام ابناء كرام
    ياقوم معروفه وفاها من قديم = والقبيله ميراثهم من عهد سام
    ما فلّت الصاحب قسم والله العظيم = ادّي عليه رآسي قفا بيع الحزام
    الجيد وإبن الجيد لي صاحب حميم = أشد ظهره وارفعه لأعلى مقام

    جواب محمد العمري (من قيفه)

    مرحب بشاعر شهم بقواله حكيم = وأهلاً وسهلاً مرحبا بك ياهمام
    ياضيف ضيفك وسط ديوانك مُقيم =والواجب الضيفه لكم والإحترام
    قدها عوايدكم وقدها من قديم = شليتوا الجودات يانسل الكرام
    هو جدكم هاشم شهيم أدّى شهيم =والأصل يبقى أصل عاماً بعد عام

    زامل عبد الحميد الحسني
    [poem=font="Simplified Arabic,5,#ffffff,bold,normal" bkcolor="" bkimage="backgrounds/38.gif" border="double,1," type=0 line=0 align=center use=sp num="0,"]
    سلام قال الهاشمي عبد الحميد =من داخل امريكا ومن خلف الحدود
    سلام يوصل عندكم عبر البريد = ياضيف حيا بك وحيا بالوفود
    عبر الزوامل مرحبا وإلا القصيد =من لسن أبي ناصر كذا من بو حمود
    ياضيف عالي قدركم هذا أكيد = عالي وقدرك فوق هامات الحيود
    هذا شعوري بشرحه والله شهيد = عهد الوفاء معقود من عهد الجدود

    جواب عبد الهادي أحمد الحسني

    عبد الحميد الجيد حُــبه في الوريد =دآيم وذكره مثلما طيب الورود
    روحه معانا لو قده جسمه بعيد =وأفعاله الزينات تشهد والشهود
    سيد أخوته جيد أنتشى من ظهر جيد =من نسل هاشم جد من ضوا الوجود
    المضيفي المقدام والشهم المجيد =سنان راس القبيله بل والعمــود
    الله ربي يجعله قلبه سعيد = ويجعل أيامه شذى عنبر وعود

    زامل أبوعيبان

    [poem=font="Simplified Arabic,5,#ffffff,bold,normal" bkcolor="" bkimage="backgrounds/26.gif" border="double,1," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]سلام يرسل عبر موجات الفضاء = لأرض السعيده عز رآسي والمقر
    يوصل لبو هاشم عدد قطر الندى = وعد ما تهمل سحابه بالمطر
    يخص دار العز يحفظ من بناء = دار الكرم والجود خذ منهم عِبر
    ها يا أبوهاشم خذه قلبي جبا = وسلّــمه للضيف ذي عندك حضر
    سلّم لهم روحي وأشواقي سوى = شوقي وأنا حاضر معاهم في السمر

    جواب أبوهاشم

    أحياك يا باقي على عهد الوفــاء = دآيم مدى الأزمان في الصُحبه عسر
    مرحب ببو عيبان وأثني مرحبا = ياصاحب أمدينا معه زهر العُــمر
    ما أجمله من يوم في ذاك اللقاء = كلين عانق صاحبه عقب السفر
    من بعدها ياصاح أوقاتي صفاء = والسُــعد والفرح أنتشر عم البشر
    والهاجس أبدع في سماء الشعر أرتقى = أجمل زوامل رافقت أجمل صور

    زامل وليد المصري
    [poem=font="Simplified Arabic,5,#000000,bold,normal" bkcolor="" bkimage="backgrounds/18.gif" border="double,1," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]
    ما أجمله يوم شفت القوم مصطفه = مرحب ومسهل تحيي ضيفها القادم
    معالم الجود حول الجيد ملتفه = وأنعم وأكرم بساس العز أبو هاشم
    اشتقت أشوفه وكفي يلتقي كفه = وأتحقق الشوق فيما كنت له راســم
    كيف أوصف الشهم يعجز هاجسي وصفه = يستاهل العز والتقدير له دايــم

    جواب أبوهاشــم

    مرحب ملى الأرض من عزان للضفه = لأرض العروبه ذي أعلى صيتها حاتــم
    مرحب بشاعربديع الشعر في حرفه = والفين مرحب بهاجس بحره العارم
    حيا وليد الف حيا الذوق والعفّــه = حيا برمز الشبيبه وجهها الباســم
    ياأصل عالي وغالي بالغ الكلفه = يفخر بك الكل يا ركــن الوفاء القايــم

    زامل احمد محمد الحسني
    [poem=font="Simplified Arabic,5,#ffffff,bold,normal" bkcolor="" bkimage="backgrounds/22.gif" border="double,1," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]
    كُـرمت ياذي تعجبك صوت الجماله = وقمت بحمال الجمال
    يالضاو ذي سرّح سهوله من جباله = يالنجم لا غاب الهلال
    حيا ببوهاشم علي رمـز الأصاله = حيا بدرعي والنبال
    يا نهر صافي من شرب منه (دواء) له = طول الزمن صافي زلال

    جواب أبوهاشــم

    أحياك ياذي بالوفاء عاصب عقاله = والقبيله له رآس مال
    والصدق والمعروف طارحها بباله = ما همته قالوا وقال
    شاعر مُحنك هاجسه فيه الأصاله = سيّد وهو سيد الرجال
    واولاد عمّــه دايماً ظهره( وزا ) لــه = جبل ويرزح لا جبال


    زامل الشيخ احمد علوي المجربي

    [poem=font="Simplified Arabic,5,#000000,bold,normal" bkcolor="" bkimage="backgrounds/21.gif" border="double,1," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]سلام منا ياتعز الحالمه=ذي جوها الصافي ملبد بالغيوم
    ياعاصمه ما مثلها الا العاصمه= حيي بذي جانا وشرّف بالقدوم
    أقبل من امريكا بصوره باسمه=من شاف وجهه با ينسيه الهموم
    باهديه من قلبي تحيه لازمه=ووالد والعم واخوانه عموم
    والحب دايم والصداقه دايمه=بين الاحبه نسأل الباري تدوم

    جواب ابوهاشم

    اهلاوسهلا بالضيوف القادمه=ذي شرفونا قدرهم عند النجوم
    ياعز من ربعي قبايل صارمه= تأتي الينا منهم طيب العلوم
    والمجربي ذي له هواجس ناظمه=صاحب يشرف صاحبه وقت اللزوم
    شوقي اليكم والمخوه قايمه=من كثر هذا الشوق عيني ماتنوم
    ماهمّي الاّ نلتقي واعالمه= لو قالو الصبح القيامه باتقوم

    زامل الشيخ أحمد المجربي

    [poem=font="Simplified Arabic,5,#000000,bold,normal" bkcolor="" bkimage="backgrounds/20.gif" border="double,1," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]ياتعز الحبيبه تحيه ملئها الحب والطيبه= والقلوب الرحيبه يزين حبها جوها الباسم
    وافرحي واحتفي به علي ناصر فقد طوّل الغيبه=ياأمير الشبيبه فكم فخر السعيده ببو هاشم
    والجمال المنيبه أتو حيو بنا جنب ترحيبه=في حفاوه عجيبه تساوي في الكرم مثلهم حاتم

    وهذا جواب ابو هاشم العزاني

    يالحقول الخصيبه وصلني ضيف قومي نحيي به=في زياره مهيبه زيارة شعب لا زاره الحاكم
    من عناصر قريبه وشاعر حق للشعر تنصيبه=صاحبي واهتري به أمير الشعر في المركز الدايم
    لو فتحت الحقيبه تلاقي رد فعله وتعقيبه=لا القوافي صعيبه تشوف المجربي عندها حاسم


    وفي يومنا الاثنين كنا ضيوف لدى الوالد الشيخ علي صالح الطيري بصنعاء على شرف الولد علي ناصر ابو هاشم العزاني وكانت ضيافة كبيره احترام وتقدير من الشيخ في صنعاء
    فكان هذا الزامل من الولد ابوهاشم العزاني موجه للوالد الشيخ علي الطيري


    زامل ابوهاشم

    [poem=font="Simplified Arabic,5,#ffffff,bold,normal" bkcolor="" bkimage="backgrounds/22.gif" border="none,1," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]كرمت ياراسي كما الشم الرواسي=شامخ وموثوق الأساس
    ياكعبة الناسي متى اشتدّت مئاسي=ولك مواقف لا تقاس
    الماس ماسي والذهب ماله قياسي= والشيخ علي جوهر وماس
    طبعه سياسي وان لزم فولاذ قاسي=بين القبل معروف راس
    يشتد راسي بينكم ياعز ناسي=ياقــــوم ذو قـــوه وباس

    وهذ جواب الشيخ علي الطيري

    مرحب من احساسي وبالخمس الحواسي=يالهاشمي من عز ناس
    من عز ربعي ذي بهم عزمي وباسي= والمعنويه والحماس
    قوم اقتبسنا منهم كل اقتــــباسي = وهم اساسه والغــراس


    وانعم ببوهاشم وزامل دبلــــماسي= مامثــــله الاّبو فــراس
    في كل موقف ياخذ الرقم القياسي=على الوفا منبع وســـاس
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-12
  3. شريف

    شريف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    3,193
    الإعجاب :
    0
    أدام الله الودّ بينكم جميعاً ..
    شعراء كباار وزوامل في منتهى الجمال والشاعريه
    سلمتم جميعاً ...
    وأقتنصها مناسبه لكم جميعاً وأهنئكم بالشهر الفضيل
    يعود علينا جميعاً بالخير ولأمتنا العربيه والآسلاميه..
    أخي أبو هاشم سلمت سلمت على هذا النقل الرائع
    وليت وأحنا معاكم....
    شريف
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-12
  5. أبوجابر الثلاثي

    أبوجابر الثلاثي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    1,738
    الإعجاب :
    2
    مع المادة كما وردت
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-12
  7. ابو فؤاد المجربي

    ابو فؤاد المجربي شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-10
    المشاركات:
    4,507
    الإعجاب :
    9
    تسلم يمينك يا ابو هاشم وتسلم تراحيبك اما نحن فنحن مقصرين في حقك ايها الشاعر المبدع الكريم ابن الكريم لقد احببناك وانت في الغربه سنينا طويله ولم نحظى بلقياك الا هذه الايام فوجدناك كما تخيلناك واعظم فأهلا وسهلا بك في وطنك وبين احبابك وارجوا من الله ان تهنأ باقامه طيبه وممتعه وان يجعلنا نسعد بك وتسعدبنا والله يرعاك ويسددخطاك وارفع الى سيدي التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر الصيام المبارك سائلا المولى عزوجل ان يدخله علينا وعليك بارحمة والمغفره ويختمه علينا بالعتق من النار ويتقبل صيامنا وقيامنا ويحفظك انت وجميع افراد اسرتك ويتقبل منا صالح الاعمال انه سميع اتلدعاء وكل عام والجميع بخير
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-12
  9. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2
    شاعرنا القدير ابو هاشم اقدم اليك اجمل التحيه انت وجميع اسرتك
    واهنيكم جميعاً بدخول رمضان الكريم
    كما اقدم التحيه الى جميع من حضر الى بيتك
    وعلى راسهم شاعر الوحده ابو فؤاد المجربي وشاعر الشباب وليد المصري
    والوالد الشيخ ناصر العبادي
    وتسلم على انزال هذه الزوامل الرائعه فى جلستكم المباركه
    واتمنا لك اقامه طيبه فى ارض الوطن وبين اهلك وانشا الله ترجع لنا بالسلامه والعافيه
    وتقبل منى خالص التحيه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-13
  11. Al_nores

    Al_nores عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-10-26
    المشاركات:
    851
    الإعجاب :
    0
    اخي الحبيب

    واستاذنا الفاضل

    ابو هاشم العزاني

    اهنيك على عودتك الى حلمنا الجميل وهدفنا السامي يمننا الحبيبة .

    فلقد تركت مكاناً شاغراً في قلوبنا ومجالسنا وافكارنا

    على امل العودة وان نراك فريبا. ان شالله

    متمنياً لك قضا اسعد الأوقات واطيبها ..


    ولك خالص التحايا والمحبة



    اخوك ابو شادي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-13
  13. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    نتمنى لك أبو هاشم طيب الاقامه بين الأهل والأحباب في اليمن !!
    أنا من المتابعين والمعجبين جدا بقصائدك وأجمل قصيدة قرأتها لك بعنوان يانفس توبي !!
    صدقني لا أكل ولا أمل من قرآتها على الدوام !!
    وبمناسبة الشهر الفضيل نرفع الى مقامكم أجمل التهاني والتبريكات سائلين المولى تقبل الطاعة وغفران الزلل !!









    بسم الله الرحمن الرحيم
    (قد أفلح من زكاها وقد خاب من دسّاها)
    صدق الله العظيم
    الإخوه الإعزاء في هذا الصرح الأدبي الشامخ
    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
    توآصلاً مع القصائد الشعبيه
    أضع بين أيديكم ما جادت به القريحه
    والله ولي التوفيق..


    يانفـــس تــوبي



    قال إبن ناصر طرفي الليله سهر***********
    ***********من بعد نص الليل جآت أشعارها
    والهاجس أقبل سيل من عالي دفـر*********
    *************أملى سدوده وأمتلت أنهارها
    بقوال تعجب كل من ليها نظر**************
    **************حروف تنفح بالعبير أزهارها
    من قلب شاعر زآل همه لا شعر**********
    ****************وزآد همه لظلمت أنوارها
    ياقلب أبوهاشم حذآري والحذر ***********
    *********من وقت فيه الناس زآد أضرارها
    إحذر تساوي الجيد فيها والدشر**********
    *********** عن المعادن تختلف!!وسعارها
    محد يقول الثعل هو أصله نمر ***********
    **************ولايقولوا للفسول أغمارها
    مايستوي الحنظل مع حالي الثمر *********
    *************ولاخيار القوم مثل أشرارها
    ياقلب لي منعك تأنى وأنتظر**************
    **********رآجع حسابك وأرتجع لشوارها
    إحذر شرور النفس ترديك الخطر*********
    ************إحذر وحاذر تنجرف لغوارها
    قال المعنـّى جرح قلبي ما جبر **********
    **********والنفس مازآلت على إصرارها
    والقلب قاسي عاده أقسى من حجر*******
    ***********والعقل تايه في ضلآل أفكارها
    و دمع عيني من ذنوبي ما همر**********
    **************ولاتأثر من عظيم أوزارها
    ولافؤآدي من عناء بقعاء فكر***********
    ********ولاأعتبرشي من عجيب أطوارها
    وإبليس عاده جاء يوفي ما قصر ********
    ***********قدها مصايب حلـّقت بخطارها
    ياويح نفسي لاقده موتي حظر***********
    **********ودآعي الموت أأتمر بحظارها
    كيف بانسوي خبرونا يابشر ************
    *********في يوم هوله شاخصه أبصارها
    يارب جرنا من لظاها والشرر **********
    ***********يارب أنا جارك فجرني نارها
    بحق طه والتغابن والقمر**************
    ******والإسم الأعظم ذي حُجب بستارها
    يقول أبوهاشم عبر عمري عبر*********
    ********والشيب في رآسي صدر إنذارها
    يانفس توبي وإقلعي عن كل شر********
    ******* توبي وأوبي قبل تُقضى أعمارها
    عودي لربش وإخجلي مما بدر *********
    **********وإستغفري للذنب من غفارها
    يا نفس خوفي يوم تُلقي في سقر *******
    **********ويش بايفيدش يومها أعذارها
    لوما صبرتي في خفيفات الضرر********
    *********ياويل جنبش من ثقيل أجوارها
    يانفس شوفي ما خُفي عاده أمر********
    **********أمر طعمه يصرعش صُبـّارها
    يانفس مالش ما تعيدين النظر *********
    ********أرضي بقسمش وأقنعي بيسارها
    سيري دليّا بالرويه والبصر************
    ********** سيره سويّه سرها وإجهارها
    لا..لايغرش من تكبّر وأفتخر ***********
    ***************ولو ملكها كلها بقطارها
    دنياء دنيه ما عليها مستقر ************
    *********** عجبت فيها من يعلي دآرها
    كنـّه مخلّد في قصوره والمقر **********
    *******وسط الحدآيق ذي تحيط أسوارها
    مسكين نفسه غرته عيش البطر********
    ************وكل همـّه كم جمع دينارها
    يانفس كفّي عاد قدآمش سفر **********
    *********ياقل زآدش في طويل أسفارها
    يانفس قولي قصتش ويش الخبر *******
    *********** قولي بربّش حدّثي بخبارها
    هل سوء فعلش ربنا به قد أمر ********
    *******وإلا هوأنتي من وصمتي عارها
    يا شوق قلبي عيش ماشي به كدر******
    ********ونفس تعرف ويش هو مقدارها
    لكن مقدّر في قضاها والقدر***********
    **************قضى وقدّر ربنا بقدارها
    يانفس ثوبي وإعقلي ماقد صدر*********
    ********** ويـني أممها وين هي آثارها
    وآخر كلآمي سُعد من فيها صبر *******
    ********* خرج وكنـّه طيّن ساعه زارها
    يارب أسالك بالمعارج والزمر *********
    *********تجعل مآآبي في جموع أخيارها
    وإستر عيوبي نجّني من كل شر ********
    **********وإغفر ذنوبي أنت ذي غفّارها
    وإقسم لعبدك وارزقه رزق المطر ******
    ***********كم أنت تعلـم نيته وأسرآرها
    بحق مايتلوا من آيات السور **********
    *************وحق منته ياملك جبّـارها
    وأزكى صلآتي عد ماالذاكر ذكر********
    *********تغشى حبيبك نور..نور أنوارها
    والآل ذي هم نور قلبي والبصر ********
    ********والصحب من تابع وقاد أنصارها




    أبوهاشـــم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-13
  15. ابوهاشم العزاني

    ابوهاشم العزاني شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-04
    المشاركات:
    2,299
    الإعجاب :
    3

    إبن العم وشاعر العشق العفيف سيدي شريف شهر مبارك وكل عام وأنتم بالف خير وأشكر لكم مروركم الكريم متمنياً لك ولأهلك الخير والعافيه
    ولك تحايا القلب المُحب

    دمت ,,,,,,,,,,ودام قلمك

    ابوهاشــم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-13
  17. ابوهاشم العزاني

    ابوهاشم العزاني شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-04
    المشاركات:
    2,299
    الإعجاب :
    3

    إبن العم وشاعر العشق العفيف سيدي شريف شهر مبارك وكل عام وأنتم بالف خير وأشكر لكم مروركم الكريم متمنياً لك ولأهلك الخير والعافيه
    ولك تحايا القلب المُحب

    دمت ,,,,,,,,,,ودام قلمك

    ابوهاشــم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-13
  19. ابوهاشم العزاني

    ابوهاشم العزاني شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-04
    المشاركات:
    2,299
    الإعجاب :
    3
    أخي العزيز ابوجابر الثلائي شهر مبارك ورمضان كريم وأشكر لكم أخي الحبيب مروركم
    وأتمنى منالله العلي القدير أن يجعلنا من عتقا هذا الشهر إنه نعم المولى ونعم النصير
    آآآآآآآآمين

    ابوهاشــم
     

مشاركة هذه الصفحة