فخامه الرئيس عفواً فقد اخطات بالعفو عن مجرمي الضالع واعتبار قتلاهم شهداء

الكاتب : أبو العتاهية 2005   المشاهدات : 1,853   الردود : 33    ‏2007-09-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-11
  1. أبو العتاهية 2005

    أبو العتاهية 2005 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-01
    المشاركات:
    91
    الإعجاب :
    0
    فخامه الرئيس الرمز:D البار:D الشامخ :Dالفاخر:D محقق الوحده:D والطاقه النوويه:D والسكه الحديديه :Dوجسر اليمن جيبوتي:D تحيه طيبه وبعد:

    الا فقد اخطات عندما بلغ تسامحك وحكمتك وصفاء سريرتك هذا الحد بعفوك عن المتسببين بقطع طريق عدن صنعاء في الضالع واللذين تسببو باصابه 11 جندي واللذين رفعوا علم الجنوب وطالبوا بافصال الجنوب العربي وشتموك وشتموا الوحده اليمنيه وسامحتهم وطالبت باعتبار قتلاهم شهداء ومعالجه قتلاهم قي الخارج على نفقه الدوله بل وطالبت بتصحيح بيانات وزاره الداخليه لتي اعتبرتهم مجرمين

    فلمااااااااااااااااااااااااااااذا يا ابو احمد يا عظيم يا فاخر لماذا ؟؟

    اهو تسامحك المعهود او انك خاااااااااااااااااااااااااااائف من شيء ما :D:D:p:p ؟؟



    فلماذا بعد ان كانت الحكومة دانت الأعمال العدائية تجاه المواطنين ومصالحهم والأمن والسكينة العامة في محافظة الضالع أمس وكان مصدر مسئول بوزارة الداخلية صرح انهم عناصر خارجة عن القانون قامت بأعمال شغب وقطع الطريق ومحاولة اقتحام المحلات التجارية والمقرات الحكومية وحرقها ونهب ممتلكات المواطنين لماذا بعد كل هذا تقوم بالعفو عن مجرمي الضالع واعتبار قتلاهم شهداء وتعالج قتلاهم في الخارج؟


    اهو الخوووووووووووووووووووووف ؟؟؟

    لا تخف فالشعب كله معك والجنوب كله معك ومع الوحده
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-11
  3. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0

    ليس خوف بل رعب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-11
  5. اليافعي المالكي

    اليافعي المالكي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-02
    المشاركات:
    216
    الإعجاب :
    0
    يا بو تعيس غير موقفك لعل الله يرضى عليك ويغفر لك الناس بتدعي للخير وانت واشكالك بيدعوا للشر
    قل كلمة خير بحياتك ولو مره واحده حتى حيتك الشخصيه دائما وانت بتفتن بين الناس اغواك الشيطان
    رمضان كريم { تب الى الله}
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-11
  7. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0



    اولاً تادب في مخاطبتي
    ثانياً مافيش اتعس منك المفروض انتم تغيرو مواقفكم
    وتخرجو من عبادة العباد الى عبادة رب العباد
    اما التوبه الى الله فالحمد لله انا اعرف امور ديني
    افضل منك يامن اغواك الموتمر بريالاته
    وانصحك ان تتوب الى الله قبل ان ياتيك الاجل
    فلن ينفعك تاكسي الفساد ومظلته لانك ستحشر وحدك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-11
  9. اليافعي المالكي

    اليافعي المالكي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-02
    المشاركات:
    216
    الإعجاب :
    0
    الله يسامحك اولا
    ثانيا الله عز وجل لم يامر او يرسل الى انبيائه جميعهم من ذكروا بالقران العظيم انه امرهم بالفتنه
    ما قراناه كله يدعي الى الوحده والاتحاد حتى وان كانو على اختلاف اجناسهم وقبالئلهم واوطانهم مابالك ببلد واحد ودين واحد وشعب واحد وانته بتدعي للفرقه اليس تناقض لما تدعيه
    يا شيخ خاف الله في نفسك واولادك واهلك ما تدعوا اليه من عمل الشيطان ارجع الى الله وقرا القران
    لا احد يفعل فعلتك كل من كان يدعوا الى هذا تابو ورجعوا الى رشدهم الا انت اما تخاف الله يوم الحساب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-12
  11. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    كلمه حق يراد بها باطل عن اي وحده تتحدث
    بالله عليك هل مايحدث الان تسميه وحده
    مجموعه من اللصوص ماسكه زمام الامور وتسير
    بالبلد الى الهاويه وانت جاي تمجدهم وتطبل لهم
    خاف ربك انت يامن تسكت عن قول كلمة الحق
    الا تعرف ان الساكت عن الحق شيطان اخرس
    راجع حساباتك واللحق نفسك بسرعه
    قبل انت تجد نفسك منبوذ من الجانبين
    وتصبح على قولة المثل ودرش الزوج والصاحب غلب
    واصبحش لا ذا ولا ذا واضمار اخوش
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-12
  13. اليافعي المالكي

    اليافعي المالكي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-02
    المشاركات:
    216
    الإعجاب :
    0
    يا بو سعيد انصحك لوجه الله وعلى قرب الشهر الفضيل
    انك تتوب الى الله وتبطل زرع الفتن والحرش وزعزعت امن المواطن قال تعالى
    { ان اللذين يسعون في الارض فساد ان يقتلوا او يصلبوا واتقطع ايديهم وارجلهم من خلاف او ينفوا من الارض} صدق الله العظيم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-12
  15. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    هذه الايه القرانيه الكريمه
    سمعها لرمزك وافراد عصابته لانهم
    هم من يسعون في الارض فسادا
    اما الامن الذي تتحدث عنه
    فهو موجود في الاحلام
    عندما يكون هناك امن تعال اتكلم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-12
  17. Rashad.01

    Rashad.01 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-09-04
    المشاركات:
    1,963
    الإعجاب :
    0
    الجماعه الذين سقطوا كانوا من الأبرياء وهذا بحسب تصريح من الأجهزه الأمنيه نفسها
    وهذا واجب على الرئيس إنه يعالجهم وليس فضله منه
    يعالجهم من أمراضهم النفسيه ومن الفقر والجوع والظلم والجهل
    مشكور على الموضوع
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-12
  19. givara

    givara عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-22
    المشاركات:
    75
    الإعجاب :
    0
    محذووووووووووووووووووووووووووووووف
     

مشاركة هذه الصفحة