مخطط الإنقلاب بالــ " التأثر " تتضح معالمه ، متطرفو الإصلاح ينفذون مخطط للانقلاب على الديمقراطية !!

الكاتب : الأطلال   المشاهدات : 1,709   الردود : 36    ‏2007-09-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-11
  1. الأطلال

    الأطلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-06-11
    المشاركات:
    52,297
    الإعجاب :
    1


    [​IMG]


    ما كتبته يوم أمس إعتبره البعض قرحة قات ، بينما هو نتاج قراءة متأنية لسلسلة من الأحداث السياسية في الأشهر الأخيرة .

    والأيام القادمة كفيلة بكشف الباااااقي .

    عقب الإنتخابات مباشرة أثيرت أزمة " صعده " مجددا في محاولة لإحباط النظام عن المضي في برنامجه للإصلاح والإقتراب من مطالب الشارع أكثر فأكثر .

    وبعد أن نجحــ " صالحـ " بتعاون الشرفــاء من إنهاء هذه الفتنة

    وجد " صالحــ " نفسه أمام سمفونية " المتقاعدينــ العسكريينــ "

    فحشد كلــ طاقات الدولة لحلها وشكلت اللجان وأتخذت القرارات وصرفت المستحقات .

    لكن الأزمة لم ولن تنتهي فهي لا تتعلق بمتقاعدين ولا يحزنون .

    تجمعــ الإصلاح لم يستطعــ أن يبقى طويلا خلف الكواليس ، فقادته ظهروا علنا في المظاهرات والإعتصامات
    وأخيرا بالبيانات .

    قرارات الرئيس لايجاد معالجات لما يتم تصويره " إحتقانات "

    لم يكتب لها إنهاء التصعيد

    ـ راتب الرئيس الذيــ تم إستيعابه ضمن ميزانية الدولة " المتواضعه " كان كفيلا بالحد من التأجيج لظاهرة الإرتفاع العالمي للأسعار " ولو لحين " .

    لكن نقابة الإصلاح للمعلمين أخرجت مليشياتها بعد يوم واحد من إستلام إكرامية الرئيس وكــأن لسان حالــ الإصلاحـ يقولـــ " لنــ تستطيعــ معي صبريـــ " .

    ـ التغييرات على مستوى المحافظين ممن كان البعض يراهنــ على إمكانية حدوثها ، لم تجد نفعـــا

    وقبلــ أن يحط المحافظين المعينين في محافظاتهم كانت مليشيا " الإصلاح " وغوغاء " المشترك "

    يقطعون الطرق ويحرقون الإطارات ويهاجمون رجال الأمن والمحال التجارية ومؤسسات الدولة .

    شخصيا " وعند هذه اللحظة فهمت اللعبة "

    وأدركت أن قرار التصعيد قد أتخـــــذ

    وأن الشعارات المرفوعة تحمل في ظاهرها "الخبز والحرية"
    وفي باطنها "الفوضى والإنقلاب" ...

    هناكــ من لا يريد للنظام السياسي أن يأخذ قسطا من الراحة لوضعــ معالجات حقيقة لمشاكلــ البلد
    الحقيقية التي تهم " المواطن " وهيــ في مجملها إقتصاديــ .

    كما لا يريدون لبرنامجــ الرئيســ أن يرى النور .

    فالمطلوب من الرئيس والحكومة والشعبي العام أن يتيهوا في أتون قضايا هامشية على غرار " الحوثية " و" النوبة وشحتور " .

    ولذلكــ فالنظام سيجد نفسه ينتقل من معركة لأخرى في " حرب إستنزاف مفتوحة "

    كلما أستطاع حلـ إحداها يفاجأ بأن بؤرت أستنزاف جديده قد طفت إلى السطح " بفعلــ فاعلـ "

    ولا مناح من مواجهتها وحلها

    وبؤر الإستنزاف هذه كما أشار " الرئيس صالحــ " مجرد فقاعات لا تهدد الوحدة لوطنية والدولة " القوية والقادرة " .

    لكنها قطعا ترهق الدولة وتستنزف مقدراتها وتنهكــ أفرادها ومكوناتها .

    بينما " الخطر الحقيقي " على الديمقراطية والدولة والسلم الإجتماعي يتربص بالجميعــ .



    متطرفو الإصلاح ينفذون مخطط للانقلاب على الديمقراطية

    الثلاثاء, 11-سبتمبر-2007

    المحرر السياسي - كشفت الإحداث الأخيرة التي شهدتها بعض المحافظات نتيجة استمرار أحزاب وقوى سياسية في اليمن يتقدمها حزب التجمع اليمني للإصلاح في تسيير المظاهرات وإعمال الشغب التناقضية بين ماترفعة من شعار النضال السلمي والدفاع عن الحقوق والحريات وما تجسده على الواقع كترجمة لذلك الشعار الزائف من تحريض على الفتن وإشاعة الفوضى وصولا إلى الدفع بمليشياتها المتطرفة لإحداث الصدامات المسلحة ومستفيدتا من أولئك المرتزقة الذين افرزتهم معالجات الدولة لقضايا حقوق المتقاعدين ووجدت تلك الاحزاب بهم ضالتها للتعبير عن ما تضمره من غلٍّ وحقدٍ على هذا الشعب الذي رفض أن يمنحها ثقته في الانتخابات الرئاسية والمحلية. وهي بممارساتها تلك وفقا لكثير من المراقبين انما تتجه في سياق مخطط للانقلاب على نهج ومسار الديمقراطية، مع أنه لا يمكن لعاقل أن يقبل مثل هذا التصرف من قوى سياسية وحزبية تتشدق بالديمقراطية وتزايد على الآخرين بالوطنية والنقاء والطهارة، فيما أفعالها تأتي متناقضة مع أقوالها.

    وعلى الرغم من فشل تلك الاحزاب ببادئ الامر في احداث موجة من الفوضى والغوغائية من خلال استغلال قضايا المتقاعدين والمتاجرة السياسية التحريضية بمطالبهم - ضد كل شي داخل هذا الوطن - التي وجدت طريقها للحل رغم كل العثرات التي وضعتها ذات الاحزاب لافشال تلك الحلول التي عملت القيادة السياسية على اتخاذها، الا ان الايام سرعان ما كشفت ذلك التورط الحزبي في تأجيج تلك القضايا بما يدفع على زعزعت الامن بمجرد نيل اصحاب المطالب الحقوقية لحقهم ، اذ لم يتبقى من دعاة نيل تلك الحقوق سوى نفر مأجور اتضح ان لا علاقة لهم بالمطالب الحقوقية للمتقاعدين والتي وجدت بهم تلك الأحزاب ضالتها لتستمر في مساندة غوغائيتهم وتنكرهم لثوابت وطنهم وتاريخ شعبهم النضالي، وسرعان ما تحولت تلك الأحزاب بعد ذلك للكشف هدف أظهرت الوقائع أن لا علاقة له بالنضال السلمي الذي يفترض ان يكون في دولة ديمقراطية وإنما ارتباطه الأول والأخير بالتحريض للفوضى وشرعنة الخروج على النظام والدستور وإقلاق السكينة العامة.

    وتبرز الحكومة والقيادة السياسية منذ الوهلة الاولى شديدة الحرص على جعل النهج الديمقراطي في أوسع افقه وذلك بإفساح المجال للممارسات الديمقراطية كالتعبير عن الاحتجاج دون مساس بممارسيها ويشهد على ذلك تلك المشهد السياسي اليمني خلال السنوات الماضية وحتى قبل أشهر، غير ان ذلك المناخ المتقدم ديمقراطيا في اليمن خلال الاشهر الثلاثة الماضية يبدوا انه اغرى تلك القوى السياسية المتطلعة لانقلاب على الديمقراطية وفي مقدمتها حزب الاصلاح الاسلامي ومعه بعض قيادات الحزب الاشتراكي اليمني ظنا منها ان ما نجح في بعض الدول من انقلاب على الديمقراطية كحركة حماس من الممكن ان ينجح في اليمن عبر الانحراف بشعار النضال السلمي باتجاه الفوضى وتحريض المجتمع وصولا إلى ذلك الانقلاب .

    ويظهر ذلك التوجه الانقلابي على الديمقراطية وبشكل جلي اثر سيطرت الجناح العقائدي القديم المتطرف في حزب الإصلاح الإسلامي على مقاليد الحزب في مؤتمره العام الرابع المنعقد مؤخرا الذي أعاد معظم «القيادات الاصلاحية التقليدية والمتشددة - والتي انتهجت العمل المسلح والانقلابي منذ سبعينيات القرن الماضي وواجهت المد الشيوعي في تلك الفترة - ووضعها على رأس هيئاته القيادية.. في خرق فاضح للوائحه التنظيمية.

    واللافت فيما حدث من صدامات مسلحة أمس في الضالع وقبله بأيام في حضرموت أنها جاءات بعد تحضيرات مسبقة من قبل قيادات في حزب الإصلاح لتلك الإعمال التخريبية عبر زيارات مسبقة لتلك المحافظات من قبل تلك القيادات وابرزهم (فتحي العزب ومحمد قحطان وحميد الاحمر وعبدالله صعتر و محمد السعدي) وقيام عناصرها في المحافظات بحشد العديد من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين والشباب للقاءات مع هذه القيادات في الإصلاح وكان خطابها التحريضي واضحا باتجاه الدفع بالمواطنين للأعمال تخريبية فضلا عن تهيئة مليشياتها المسلحة لمساندة تلك الإعمال.

    وبذات الخطاب التحريضي لحزب الإصلاح الذي قاد إلى إعمال إرهابية فيما سبق ضد مصالح اليمن سواء ضد السياح او محاولة استهداف المنشأت النفطية تكرر ذلك السيناريو مؤخرا ولكن تحت يافطات كاذبة لاعلاقة لها بالنضال السلمي بقدر تكشف مراميها الانقلابية على الشرعية الدستورية ونهج الديمقراطية في اليمن .

    ويؤكد العديد من المراقبين إن الأحداث التي أسفرت عن قتل وإصابة مدنيين وعسكريين أمس "لاعلاقة لها بالتظاهرة التي انتهت بسلام وتفرق المشاركين فيها" و إن وراءها هم "من يثير الشغب ويصدر خطابات غير مسئولة وتحريضية تتجافي والحقيقة ويتعمد تصرفات خارقة للقانون وللسلم الاجتماعي وهو اللقاء المشترك وفي مقدمتهم حزب الإصلاح الإسلامي المعارض والذي تؤكد الكثير من القرائن دفعه لمليشياته المسلحة لإطلاق النار وإحداث الصدام الذي حدث أمس بالضالع ".

    http://www.mayonews.net/ad/showdetails.php?id=8175
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-11
  3. الذيباني 7

    الذيباني 7 مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    11,358
    الإعجاب :
    3
    اين الحكومة ممن يثير الشغب ويصدر الخطابات التحريضية المخلة بأمن واستقرار الوطن

    واين الحكومة من الاسباب التي جعلت الناس يتجاوبون مع هذه الدعوات


    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





    اتمنى ان نرى الحكومة تضرب بيد من حديد كل من يمس امن واستقرار الوطن وان تعاقب الفاسدين اينما كانوا وفي اي منصب كان




    ومبارك عليكم شهر رمضان المبارك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-11
  5. الذيباني 7

    الذيباني 7 مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    11,358
    الإعجاب :
    3

    مع احترامي الشديد لك ولمواضيعك


    لا اصدق ما ذكرته انت من مشاركة الإصلاحيين في التحريض على اعمال الشغب

    من ذكرتهم

    ارفع عن مستوى الشبهات التي تريد ان ترميهم بها واكثر وطنية من اي مؤتمري




    نتمنى ان يحكم اليمن من اسميتهم بالجناح العقائدي القديم في الاصلاح


    لانهم إن حكموا سنشاهد ميلاد اليمن الجديد وسيسقط المفسدون في اليمن ويحاكموا امام الناس وستقام محاكم حقيقية ومن اين لك هذا ااااااااااااااااا



    فلن تصلح احوال الدنيا الا على يد طلاب الاخرة


     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-11
  7. Hani MaX

    Hani MaX قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-27
    المشاركات:
    3,892
    الإعجاب :
    0
    كل شئ جائز أخي الأطلال :confused: ........ فلا يستغرب منهم :rolleyes: في أن يدمروا وطنهم ويشيعوا فيه الخراب من أجل يحققوا ما يحلموا به
    إنهم يحلمون .............. أي أنهم نائمون ......... فليستمروا في سباتهم الشتوي ... وليختاروا لهم كهوفا مظلمة ليناموا بها ........... فاليمن لن تكون يوما ما بيتا لخائن أو مخرب أو انفصالي أو فاسد ..
    فلتحيا اليمن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-11
  9. طارق-عثمان

    طارق-عثمان كاتب صحفي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-18
    المشاركات:
    4,332
    الإعجاب :
    2
    اذا فاخوان اليمن الذين حملوا عرش الصالح فوق رؤسهم ثلاثة عقود قد قرروا ان يستريحوا من هذا الحمل الثقيل الذي حافظوا عليه متماكسا كلما اعترضته الخطوب منذ ان كان المتربع عليه لا يجيد حتى تسريحة شعره الى هذه اللحظة ... ( التي يربط فيها افخم ربطات العنق )...!!!!! طب كويس والله
    -----------------------------------------
    لكن سيظل الذين يسترون عورة النظام بكشف عوراتهم يبحثون له عن اعذار ليس اخرها قضية الانقلاب المزعوم ... فزلزال ذمار الذي وقع قبل ربع قرن مازال عائقا للتنمية ومعارك المناطق الوسطى كانت عقبة كؤؤد امام الانطلاق نحو مستقبل مزهر وحرب 94 تلقي بظلالها السوداء على الالفية الثالثة وتعيق برنامج الرئيس الانمائي والجراد الذي يزور اليمن كل عشر سنوات
    لا يمكن تبرأته من تهمة التأمر على الوطن ... الارهابيين اعادوا عجلة التنمية للخلف .. احزاب اللقاء المشترك يريدون الانقضاض على الوطن وسرقة البنك المركزي والثروة النفطية في مشهد تاريخي لم يتكرر الا ايام التتار ..
    شحتور والنوبه يقفون سدا امام تدفق خيرات الزعيم على الجنوب ...الاصلاحيون افاقوا اخيرا من غفلتهم وقرروا الانقلاب على من عقدوا فيه الامال سنين ولم يتوانو لحظة عن ان يقدموا دماء ابناءهم في المحافظة على نظام ما كانوا يظنوا انه لا امل فيه ...
    اذا معذرة ياشعب احمد ...لن يتمكن القائد الملهم من الوفاء بوعوده وهو الذي يبادل شعبه الوفاء بالوفاء ، لا مكان للمفاعل النووي وسط هذه الفوضى .. لا يمكن القضاء على البطالة خلال عامين طالما ان هذه البطالة مازالت تجول الشارع مسيرات ومظاهرات .. لا مكان لسكة الحديد التي ستربط اقصى الجنوب باقصى الشمال طالما ان شحتور والنوبه مازالا على قيد الحياة ...
    اعذروني ياشعبي العزيز لقد اجتمع هذه المرة الانفصاليون والظلاميون والجراد والحوثيون على افشال برنامجي فانتظروا حتى يتم تصفيتهم جميع وعندها سترون الانجازات كالوابل الهطال ...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-11
  11. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    [​IMG]



    جديد مواضيعك هي هذه الصورة لهذه الوجيه الخيرة الوضاءة

    منحتني فرصة أن أشاهد هذه الوجيه في صفحة لم أتوقع أن يكون فيها خير قط


    نهنيئ قادة المعارضة وعلى وجه الخصوص رجالات الاصلاح بمناسبة الشهر الكريم

    ونشد على أيديهم ، ونقول لهم : سيروا على بركة الله

    نسأل الله لكم التوفيق والسداد أيها الرجال الأوفياء لبلدكم وشعبكم وأمتكم

    لم يتبقى سواكم ممن يعملون لهذا الوطن بعد أن طغت الأنانية على الحاكم وزمرته وأصابهم داء الجشع والطمع وآثروا أنفسهم على الشعب والوطن ، لم يتبقى لنا من أمل في هذا الوطن سواكم أنتم وإخوانكم في اللقاء المشترك ، هنيئا لكم هذه العفة والترفع عن الفتات الذي يقذف بها الحاكم ليشتري بها الضمائر ، عزاءنا فيكم بعد أن أنخرط بائعي الضمير وسخروا أوقاتهم وأصواتهم وأقلامهم لخداع هذا الشعب وتجهيله بحقوقه وطمس معالم الظلم والاستبداد والتلاعب بعواطف الشعب باسم الوطنية وأحقية طاعة الحاكم ، يقولون هذا لشعب جائع ينزف !! بينما ثرواتنا تهدر وتبعثر بين أقدام الحاكم وحاشيته وزبانيته ونخاسي الشعب الذي يبيعوننا في طرقهم بثمن بخس !!


    هذه القيادات هي التي يعول عليها شعبنا
    وهي القيادات الفعلية للشارع إذا استبعدنا شراء الذمم والتزوير وإباحة المنافع الأنانية الضيقة التي أراد الحاكم أن يقلب بها الموازين !! يريدون بقاء هذا الوضع الفوضوي ليتسنى لهم النهب ومص دماء شعبنا ! ومهما أرجف المرجفون لن يبقى هذا الظلم على اعناق شعبنا ومسئولية هذه القيادات هي اليوم أكبر وأعظم وأخطر ! لأن شعبنا على أعتاب منعطف وتحول تاريخي سيطيح بالفساد لا محالة مهما استمات الفساد في حجب الرؤية وتشويه الحقائق ورمي التهم المعلبة الجاهزة ، شعبنا أصبح لديه من الوعي ما يجعله يميز الخبيث من الطيب !

    هذه المظاهرات تخرج للمطالبة بالعدالة والمساواة ورد الحقوق إلى أصحابها
    يخرجون من تلقاء أنفسهم ، أخرجهم الجوع والظلم والتمييز العنصري ، لم يخرجهم أحد بالمال كما يفعل فخامة الرمز
    وهل يستطيع الرمز أن يخرج أي مظاهرة تأييد دون أن يصرف عليها الملايين ؟ حتى عند خروجه إلى المناطق الفقيرة تسبقه الأموال لتخرج الناس كي يصفقوا لقدومه ! ويتم تلقين البسطاء من قبل النخاسين ( بالروح بالدم نفيدك يا مهشتكنا ومبشتكنا ) سيقف التاريخ كثيرا عند هذه المرحلة من مراحل تاريخنا ، وسيحكي للأجيال قصة صراعنا مع الدجل والدجالين ! الذين عاشوا عقود يذمون العهد الإمامي وهم أكثر إمامة ، وعاشوا دهر يفترون على العهود السابقة وعلى القوى وكل مكونات المجتمع اليمني الحرة الشريفة ! ان هذه الفترة التاريخية من حياة شعبنا هي أشر عهد من ذو أن عرف التاريخ شيء اسمه اليمن . يعيبون كل شيء وما لنا ولزماننا عيب سواهم ..


    اللهم اجعل ولاة أمورنا خيارنا ولا تجعلهم شرارنا
    اللهم ارفع عنا مقتك وغضبك يالله ..

    مع خالص تحيتي ....
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-11
  13. الأطلال

    الأطلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-06-11
    المشاركات:
    52,297
    الإعجاب :
    1

    لكلـ من مر

    ولأعضاء المجلس

    " مبارك عليكم الشهر الكريم "

    وأيام مباركــة بإذن الله

    ولكم من " القلب كل التحية وكلــــ المحبة "

    محبة صدق ووفاء

    فالإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
    " ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض "

    وأنتم والله ممن أحرص على مودتهم ، وأحتفظ لهم بالكثير من الفضلــ

    وإن اختلفنا فالوطن يجمعنا

    فلندعوا جميعا في هذا الشهر الفضيل :

    " أن يعصم الله بلادنا وأهلنا وأنفسنا "البلاء والفتن"
    ما ظهر منها وما بطـــن "

    آميــــن

    محبة الأطــلالــ
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-12
  15. طارق-عثمان

    طارق-عثمان كاتب صحفي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-18
    المشاركات:
    4,332
    الإعجاب :
    2
    بورك فيك يابن عباد ..وكل عام وانت بخير
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-12
  17. صوت القهر

    صوت القهر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-26
    المشاركات:
    2,979
    الإعجاب :
    0
    كلام فارغ

    الاصلاحيين تجاوبوا مع حركة الشارع عن قصد وتعمد
    حتى لا يتركوه لغيرهم
    المظاهرات خرجت من دون تدخل اصلاحي ولا اشتراكي ولا غيره
    خاصة في الجنوب

    ــــــــ
    تأييد الاعتصامات خطوة تحسب للاصلاح والاشتراكي وتقربهما من الجماهير
    وفي نفس الوقت تتيح للسلطة ايجاد كبش الفداء لتحمله الوزر وتسلخ قضية الجنوب من ثوبها الحقيقي لتلبسه لغير الشارع الجنوبي وقياداته المستجدة
    خلق النظام المشكلة الجنولبية ولا يريد حلها ويناور لتمييعها ويظن أنه سينجح
    ولكن هيهات ففي هذه المرة الجنوب يسير متوحداً ضد مخططاته ومناوراته

    نطالب الاصلاحيين والاشتراكيين الوقوف بحزم ضد محاولات تلبيسهم الثوب
    الذي فصله لهم النظام ويهتموا بتحريك الشارع في الشمال
    عسى يرسموا طريقا للتغيير يمتد من صعدة الى المهرة
    اما بدون هذا الحراك المتوجب عليهما ايقاظه
    سيذهب الجنوبيون ابعد فابعد في طريقهم المستقل ولا ملامة عليهم
    بسبب اسقاط فرض العين من قبل الاصلاحيين
    والواجب الاممي من قبل الاشتراكيين

    الجزء الذي تحت الخط منقول
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-12
  19. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    ضرب السياح التآمر على حقول النفط ونهب البنك المركزي والتتار ... الخ....
    كل هذه الاصطوانات باتت مشروخه !!
    لماذا لاتلقموا الأصلاح حجرا وتصلحوا الأمر حينها فقط نعرف أن الأصلاح على خطاء !!
    أما في ظل هذه الأوضاع المتأزمة فكل كلام مردود عليكم !!
    أنتم فقط تتحملون المسؤوليه واللقاء المشترك وعلى رأسه الأصلاح عرض عليكم مشروعا للأصلاح السياسي والاقتصادي يقوده الرمز ويشرف على تنفيذه ويكون نجاحا يحسب له ولكنه تمسك بشلة الفساد الذي أعترف بعظمة لسانه أنه قائد لهم على تاكسي أصفر .. ثم تذمر من تلك القياده وفكّر وقدّر ثم فكّر وقدر ثم عبس وبسر وقال لا أريكم إلا ما أرى وما أهديكم الا سبيل الرشاد فخرجتم زرافات ووحدانا ومالنا الا علي الخ .. حتى إنتهت المسرحية وزين المفسدون للرمز شر أعماله وأسموها أنجازات وما زالت تتوالى تلك الإنجازات متمثلة في مزيد من الجوع والجرع حتى باتت الوحدة الوطنية وبسبب تلك التصرفات لتلك الشلة المنتفعة على كف عفريت !!!
    كفاكم نفاقا وتزلفا وبيعا للضمائر !!
    أما نحن فقد تجاوزنا الحزبية الى ما هو أهم من ذلك وهو أحياء الأنفس قبل مواتها !!
    فهل تستطيعون فعل ذلك ولكم الكرسي لاينازعكم الا ظالم !!
    فهل تفعلونها وتعيدون الأسعار الى ماكانت علية قبل 20 من سبتمبر مع زيادة 20% بدل غلاء عالمي !!
    وكل عام والوطنيين فقط بألف خير!!!
     

مشاركة هذه الصفحة